“thanwya.emis.gov.eg”موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس وزارة التربية نتيجة الشهادة الثانوية بالاسم

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022، من أهم المواقع الإلكترونية التي يجري عليها بحث مكثف وكبير الآن، من قبل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية 2022، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله توضيح كافة الأخبار المتعلقة بالنتيجة، من ناحية نسبة النجاح العامة وكذلك نسبة النجاح في القسم العملي والأدبي، والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني المتميز لنوضح لكم موقع استخراج النتيجة برقم الجلوس، وطريقة استخراج النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

ثقفني
ثقفني

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022

الجميع في انتظار لحظة الإعلان عن النتيجة وموعد إنطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بها. وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قد صرح بأن جميع الأخبار المتداولة في المواقع الإخبارية. والتي تشير إلى تحديد موعد معين يتم فيه الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي غير صحيحة. لكن من المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي ورفعها على موقع الوزارة اليوم السبت 06\08\2022. أو على أقصى تقدير يوم الأحد القادم 07\06\2022. كما سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل من خلال المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة التربية لتوضيح كافة تفاصيل النتيجة.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2022 يتم إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم. وفيما يلي خطوات استخراج النتيجة.

  • الدخول على موقع وزارة التربية الإلكتروني moe.gov.eg.
  • النقر على أيقونة “نتيجة الثانوية العامة 2022”.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار الشعبة والضغط على “عرض النتيجة”.
  • كما يتم استخراج النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية “بوابة الثانوية العامة” http://thanwya.emis.gov.eg/.

موعد إعلان النتيجة

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن النتيجة. ولم يتم تحديد موعد معين يتم فيه الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي. لكن تشير بعض الأخبار إلى أنه سوف يتم الإعلان اليوم السبت أو الأحد 07\08\2022 على أقصى تقدير. كما سيتم عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كافة تفاصيل النتيجة. وجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يكون هناك ضغط كبير على موقع الوزارة بعد الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي. وعلى الجميع التحلي بالصبر وتكرار محاولة الدخول أكثر من مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *