اعرف المميزات عند تشغيل هاتفك وضع الطيران، ميزة وضع الطيران المتواجدة داجل جميع أنظمة الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو التي تعمل بنظام الأيفون الأي أو إس وهي موجودة في الأساس لقطع الإتصال عن الهاتف في حالة ذهابك في رحلة بإستخدام الطائرة وتقوم هذه الميزة أو الخاصية بقطع الإتصال عن الهاتف وعدم تلقي أي مكالمات خارجية أو القيام بأي مكالمات مع توقف كامل لجميع تطبيقات الهاتف التي تتطلب وجود إتصال بالإنترنت ولا يمكن التواصل مع أي شبكة من شبكات الواي فاي ولا يمكن إستخدام البلوتوث أو إستخدام محدد المواقع الجي بي إس وذلك حتى لا تؤثر موجات الهاتف المحمول على الأجهزة الحيوية للطائرة وإحداث خلل بها ولذلك يتوجب عليك تفعيل ميزة وضع الطيران بمجرد صعودك إلى الطائرة.

وعلى الرغم أن الأن يسمح في بعض الطائرات الحديثة التابعة للولايات المتحدة للركاب بإستخدام الواي فاي أثناء الرحلة فيجب عليك تفعيل ميزة وضع الطيران إلى أن يسمح طاقم الطائرة بغير ذلك في أوقات محددة على حسب تعليمات طاقم الطائرة وعلى الرغم أن خاصية وضع الطيران تجعل الهاتف غير متصل بالعالم الخارجي ولكنه يظل يعمل فيمكنك إستخدام الكاميرا أثناء رحلة الطائرة أو أن تتسلى بالألعاب الموجودة بالهاتف أو مشاهدة فيلم أو برنامج تم تنزيله من قبل على الهاتف وعلى الرغم من فوائد خاصية وضع الطيران إلا أن من أكثر عيوبها أنها تقوم بتعطيل خاصية البحث عن الهاتف كما أن الهاتف يأخذ بعض الوقت لإسترجاع برامجه ونظامه عند إلغاء خاصية وضع الطيران.

فوائد خاصية وضع الطيران في الهواتف النقالة الذكية:

  1. تعمل خاصية وضع الطيران على التقليل من مصادر الإلهاء والتشتت للأشخاص.
  2. توفر خاصية وضع الطيران في طاقة البطارية لأنها تغلق جميع التطبيقات التي تعمل على إستنزاف البطارية وهي مثالية وفعالة في حالة أنك نسيت شحن هاتفك وكنت بالخارج.
  3. تقوم خاصية وضع الطيران من حماية حساباتك وهاتفك من عبث الأطفال فمهما أحدث الأطفال في حساباتك فإنها لا تتأثر في حالة وضع الطيران.
  4. تعمل خاصية وضع الطيران على التسريع في عملية شحن الهاتف.
  5. تعمل ميزة وضع الطيران على تجنب الإعلانات والرسائل المزعجة.

طريقة وخطوات تحديد مكان شخص عن طريق هاتفه المحمول:

  1. يجب تنزيل برنامج تعقب لرقم الهاتف spyera من متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد أو من متجر الخاص بالهواتف الأيفون.
  2. ثم القيام بعد ذلك بالدخول إلى البرنامج وإستخدام لوحة التحكم المتواجدة في البرنامج والبدء في تعقب أي شخص من خلال رقم هاتفه المحمول.

أهم المميزات المتوفرة في برنامج التعقب spyera:

  1. يقوم البرنامج بإستخدام نظام الجي بي إس لتعقب الهاتف والعثور على الشخص أو من خلال إستخدام شبكات الواي فاي إذا لم يكن الجي بي إس مفعلا.
  2. يقوم برنامج التعقب بتتبع المكالمات الواردة والمكالمات الواردة على الهاتف الذي تريد تعقبه مع إمكانية معرفة إسم المتصل وذلك بدون أي برامج إضافية.
  3. بعمل برنامج التعقب على حفظ سجل كامل بالمكالمات وأسماء المتصلين مع تحديد مدة كل مكالمة على حدى.
  4. تستطيع من خلال برنامج التعقب الإستماع بصورة مباشرة إلى جميع المكالمات الهاتفية للهاتف الذي تتعقبه مه إمكانية تسجيل مكالماته أيضا.
  5. يقوم برنامج التعقب بإرسال تنبيه لك عند قيام الشخص المستهدف بإجراء مكالمة حتى تستطيع الإستماع إليها وتسجيلها إذا أردت ذلك.
  6. يعمل برنامج التعقب على تسجيل الأصوات المحيطة بهاتف الشخص المستهدف ويمنحك فرصة الإستماع إليها كأنك تجلس معه في نفس المكان.
  7. تستطيع من خلال برنامج المتعقب أن تقوم بمراقبة وسائل التواصل الإجتماعي مثل الواتس آب أو الفيسبوك أو المسنجر أو السناب والعديد من التطبيقات الأخرى وخاصة التي يكون بها نظام المحادثات.
  8. طريقة إستخدام برنامج المتعقب سهلة وبسيطة.
  9. يعمل برنامج المتعقب على جميع أنظمة التشغيل للهواتف الأندرويد أو الأيفون أو نظام الويندوز او الأي باد.

طريقة وخطوات تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه بإستخدام تطبيق locate via sms:

  1. بعمل التطبيق على جميع هواتف الأندرويد والأيفون.
  2. التطبيق يتم إستخدامه بشكل مجاني تماما.
  3. يتم تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ثم إتباع الخطوات وإستخدامه بكل سهولة لمعرفة مكان شخص ما من خلال رقم هاتفه.
  4. تعقب الشخص من خلال رقم هاتفه من خلال تطبيق MSpy:
  5. يمنحك التطبيق مراقبة المكالمات والرسائل والأماكن التي يذهب إليها الشخص الراغب في تعقبه وأيضا يمكنك مراقبة الواتس آب الخاص به.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ