ننقل لكم موعد مباراة السعودية ومصر بتوقيت السعودية عصر السبت في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام والقنوات الناقلة، حيث يسعى منتخب السعودية إلى مواصلة الأرقام القياسية بتحقيقه تلك البطولة خاصة بعد الفوز الكبير على منتخب فلسطين في نصف نهائي كأس العرب بخمسة أهداف دون رد، بينما نجح منتخب مصر في عبور الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة السعودية ومصر بتوقيت السعودية

  • موعد مباراة السعودية ومصر بتوقيت السعودية : الأحد الساعة7:30 مساء بتوقيت السعودية
  • موعد نهائي كأس العرب
    موعد نهائي كأس العرب

من المرتقب إقامة مباراة السعودية ومصر يوم الأحد السابع من أغسطس في السابعة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت مصر وكان منتخب السعودية قد واصل التقدم والتفوق بالتأهل إلى نهائي كأس العرب للشباب، هذا ومن المنتظر أن تقام مباراة مصر والسعودية على ستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز.

منتخب مصر
منتخب مصر للشباب

توقعات نتيجة مباراة السعودية ومصر

يتوقع الجميع أن تكون مباراة السعودية ومصر قوية بين الفريقين، خاصة وأن منتخب السعودية من المنتخبات القوية، على الجانب الأخر يدخل منتخب مصر المباراة معززا بعدد من الشباب بعد تألق خاص من أحمد نادر السيد على مستوى حراسة المرمى، ويسعى المنتخب المصري على الفوز على السعودية في تلك المواجهة.

كان قائد المنتخب السعودي، مصعب الجوير قد أكد أن الأخضر السعودي عازم على التتويج ببطولة كأس العرب تحت 20 عام وأكد أن المنتخب السعودي سيحاول الإبقاء على الكأس في السعودية خاصة بعد تحقيق الفوز بخمسة أهداف دون رد على منتخب فلسطين في مباراة نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام.

الأخضر السعودي
المنتخب السعودي لكرة القدم

يذكر أن نهائي كأس العرب للشباب ستقام وسط توقعات بحضور جماهيري كبير من جانب منتخب مصر وكذلك من جماهير الأخضر السعودي في مواجهة مرتقبة بين السعودية ومصر في تلك المباراة القوية بين الفريقين في كأس العرب للشباب في واحدة من المواجهات القوية بين مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام.

هذا ونتابع معكم كل جديد حول مباراة السعودية ومصر وكافة الإستعدادات الرسمية الخاصة بمصر والسعودية في كأس العرب للشباب تحت 20 عام وسط حالة من الترقب بين الفريقين، يذكر أن محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر سيحاول من خلال مباراة السعودية العمل على الإغلاق الدفاعي ومحاولة السيطرة على وسط الملعب وإستغلال الهجمات المرتدة والعمل على إستغلال الكرات الثابتة من خلال اللاعب صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وسط محاولات من جانب المنتخب المصري للفوز على السعودية في تلك المواجهة المرتقبة.

يذكر أن مباراة مصر والسعودية ستقام في تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل بتوقيت السعودية، السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، ويسعى الأخضر السعودي لتكرار الإنجاز العربي له على مستوى منتخبات الشباب، بينما يبحث المنتخب المصري على اللقب العربي الأول له في تلك المرحلة العمرية وسط حالة من التفاؤل بين أبناء جابر ورفاقه من أجل عبور تلك المباراة والتتويج بالبطولة والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية