عروض اكسترا اون لاين extra للجوالات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالتقسيط وخصم إضافي

عروض اكسترا اون لاين extra للجوالات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالتقسيط وخصم إضافي

عروض اكسترا اون لاين للجوالات والإلكترونيات بالتقسيط وخصم إضافي فوق الخصم، ويقدم لكم موقع اكسترا extra مختلف المعروضات بأرخص سعر في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجدون على الموقع الكتالوج الجديد الخاص بتخفيضات العام الهجري الجديد 1444، والذي يضم مختلف الأجهزة ومستلزمات المنزل والدراسة والمكتب.

عروض اكسترا اون لاين extra للجوالات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالتقسيط وخصم إضافي

تحتوي متاجر إكستر السعودية على  مختلف أنواع أجهزة الجوالات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والتي تقدمها للعملاء بخصم إضافي قيمته 10% فوق الخصم الأساسي، مما عمل على جذب عدد كبير من العملاء للتسوق، كما تتيح لهم ميزة الشراء بخدمة تقسيط اكسترا على دفعات شهرية.

اكسترا

تضم extra اكسترا عروض حصرية تعد من أفضل ما قدمت متاجر السعودية المتعددة في المملكة، ومنها أجهزة الكمبيوتر اللوحي الذي هو من الإلكترونيات الأساسية في المنزل ومكاتب العمل، ونقدم لكم في التالي أسعار أجهزة التابلت والايباد المتاحة من سامسونج samsung ، وابل، ولينوفو، مع أحدث إصدارات شركة هواوي huawei ذات نظام التشغيل المنفرد بها.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
إكستر
إكستر

موقع اكسترا

  • تابلت هواوي ميت باد huawei matepad بمقاس 10.4 بوصة، واي فاي مع سعة 64 جيجا بايت، متاح باللون الرمادي بسعر 979 ريال سعودي بدل من 1099 ريال سعودي، بتوفير 120 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ شهري 47 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي ميت باد 10 huawei matepad 10 بمقاس 9.7 بوصة، واي فاي مع سعة 64 جيجا بايت، متاح باللون الأزرق بسعر 699 ريال سعودي بدل من 849 ريال سعودي، بتوفير 150 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ شهري 34 ريال سعودي.

عروض اكسترا

شهد كتالوج أكسترا الجديد مختلف أنواع الجوالات الذكية بأحدث إصداراتها المطروحة في المملكة العربية السعودية، مثل جوالات ابل ايفون iphone ونوكيا، بالإضافة إلى العديد من أجهزة شاومي xiaomi بأسعار مناسبة، حيث تجدوها بقسط شهري يبدأ من 22 ريال سعودي.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا
اكسترا

extra

جاء ضمن تخفيضات اكسترا كذلك مختلف أنواع غيالات الملابس بنظام التحميل الأمامي من كلندي وكلاس برو، بجانب العديد من أجهزة موقد الغاز من لاجيرمانيا، والتي يوجد منها مقاسات مختلفة بإمكانيات أكثر تطورًا من باقي أجهزة المواقد في داهل المملكة العربية السعودية.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
extra
extra

قدمنا لكم اليوم أحدث الأسعار التي ضمها كتالوج اكسترا اون لاين على الجوالات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والذي ضم له أسعار التقسيط الشهري، مع خصم إضافي لحاملي بطاقات البنك الإئتمانية، وللمزيد من الخصومات المتاحة من كل المتاجر في السعودية، يمكنكم الضغط على زر المتابعة وسيأتي لكم منا يوميًا إشعارات بكل ما نقدمه من مقالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *