السيارة الاسطورة…مواصفات وسعر كيا سبورتاج Kia Sportage 2023

السيارة الاسطورة…مواصفات وسعر كيا سبورتاج Kia Sportage 2023

كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage هي واحدة من أكثر السيارات شعبية في فئتها ، كما يتضح من عدد المالكين. والآن ، ولأول مرة منذ ظهورها لأول مرة ، ستتوفر نسخة كيا سبورتاج 2023 مع تصميم داخلي جديد أكثر كفاءة وتصميم انسيابي، تقدم كيا سبورتاج 2023 الجديدة كليًا خيارًا آخر مقنعًا في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة، إنها تعد بمساحة داخلية ضخمة، واقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود، وميزات أمان عالية المستوى بفضل منصة الهيكل الجديدة.

2023 سبورتاج

مميزات سيارة كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage

  • تتميز كيا سبورتاج بواجهة أمامية غير تقليدية مع مصابيح أمامية غريبة وشبكة ذات تصميم مميز. يمكن مقارنة المظهر الجانبي للسيارة والمصابيح الخلفية بتلك الموجودة في السيارة الكهربائية Kia EV6.
  • كيا سبورتاج هي سيارة دفع رباعي بأربعة أبواب تشبه جيب ولكن لها شخصيتها الخاصة تشبه الواجهة الأمامية والمظهر الجانبي للسيارة السيارة الكهربائية Kia EV6، كما أنها تشترك في نفس المنصة التي يمكنك رؤيتها بسهولة من الفتحات.

 محركات كيا سبورتاج 2023

  • كيا سبورتاج 2023 – أول سيارة كيا مجهزة بمحركات رباعي الأسطوانات نجد أنه ذو سعة 2.5 لتر. مع 187 حصان و 6100 دورة في الدقيقة و 241 نيوتن متر ، ستتمتع بأكبر قدر ممكن من المتعة على الطريق.
  • آمنًا وعمليًا للغاية ومتعدد الاستخدامات للقيادة في جميع ظروف الطريق. يتميز X-Line أيضًا بمساحة داخلية واسعة تجعل كل رحلة ممتعة ومجهزة بالعديد من وسائل الراحة الحديثة مثل الملاح المركزي واتصال الهاتف الذكي المتقدم والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وستائر التشغيل التلقائي والمزيد.
  • كيا سبورتاج الهجينة الجديدة كليًا هي سيارة دفع رباعي عملية ذات دفع رباعي تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود وبطارية ليثيوم أيون، يمثل هذا الإطلاق الهجين الجديد أول علامة تجارية في فئة السيارات متوسطة الحجم ويمثل بداية سلسلة من أربعة طرازات حتى عام 2022 مع مجموعة إجمالية من 8 طرازات عبر ثلاثة أجيال مختلفة، تأتي Sportage مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية وكشف النقاط العمياء ومساعد تغيير المسار ، بالإضافة إلى مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية (LX) وأربعة منافذ USB واتصال Apple CarPlay / Android Auto.
  • بفضل محرك GDI رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا الذي يكون  بسعة 1.6 لتر ومحركين كهربائيين 66.9 كيلو وات مع بطارية ليثيوم بوليمر 13.8 كيلو وات في الساعة ، توفر كيا سبورتاج 2023 كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود وديناميكيات الدفع الخلفي ، مع عرض نطاق كهربائي مثير للإعجاب يزيد عن 50 كم. مع قدرة سحب تصل إلى 907 كيلوغرامات ، فهي تتيح السفر المريح على الطرق الوعرة ، بالقرب من أدائها على الطريق.

 التصميم الخارجي لسيارة كيا سبورتاج 2023

  • التصميم الخارجي لسيارة سبورتاج الجديدة عبارة عن مزيج من التصاميم الخارجية لسيارة K5 سيدان الجديدة ، سيارة كرنفال الجديدة والسيارة الكهربائية EV6.
  • تتميز 2023 سبورتاج بمصد أمامي رياضي مع مصابيح ضباب مدمجة وشبكة سفلية. يتم عرض شبكة سوداء على شكل نمر عبر العرض ، ومصابيح أمامية على شكل بوميرانج مع مصابيح تعمل في النهار ، وجناح خلفي ديناميكي هوائي.
  • 2023 سبورتاج هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتطلب القيادة. يتوفر الآن خيار السقف الأسود لإبراز المظهر الرياضي والعرض الديناميكي للعمود C. إلى الجانب ، ستلاحظ لمسات من الكروم ، بالإضافة إلى أبواب أنيقة مطوية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى خط حزام الكروم الذي ينحدر بلطف نحو الأعمدة D ، مما يخلق خطوطًا متناغمة مع الجناح الخلفي.

 كيا سبورتاج 2023 من الداخل

  • سبورتاج هي سيارة كروس أوفر مدمجة عالية التقنية وواسعة وأنيقة وممتعة للقيادة. تتميز بالعديد من الميزات الجذابة مثل: محرك V6 مزدوج الطبقة يوفر أقصى درجات الدقة ولمسة من الرقي، وتحكم فائق بالهيكل ومساحات ذكية تمتص الماء بسرعة. مجموعة الألوان الواسعة المتاحة تجعل من السهل التكيف مع أسلوبك.
  • كيا سبورتاج 2020 هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم بأربعة أبواب ، تقدم أفضل ما في العالمين من حيث الأناقة والراحة.
  • تحتوي كيا سبورتاج 2022 على وحدة تحكم مركزية اختيارية توفر تخزينًا داخليًا وحوامل أكواب بالإضافة إلى مقبض دوار لتغيير التروس وزر بدء وأدوات تحكم أخرى لا حصر لها. تم دمج مساند الرأس النحيفة للمقاعد في علاقات ، وتم وضعها لتعليق الملابس وحقائب اليد بسهولة وراحة.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2023 بالسعودية

  • سعر الفئة الأولى من سيارة  كيا سبورتاج سوف يكون ذلك بتكلفة 97،000 ريال سعودي.
  • سعر الفئة الثانية من سيارة كيا سبورتاج وسوف يكون ذلك بتكلفة 120 ألف ريال سعودي.
  • سعر الفئة الثالثة من سيارة كيا سبورتاج  ستكون 120 ألف ريال سعودي.
  • سيكون سعر كيا سبورتاج 4 سيريز بتكلفة قدرها  131000 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة لسيارة كيا سبورتاج 2023 ، فلم يتم تحديد سعرها بعد في الأسواق العربية حتى يتم طرحها في سوقها الأصلي “كوريا” قريبًا ، وسيتم الإعلان عن سعرها قريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *