وظائف تعليمية، 11547 وظيفة بوزارة التعليم الآن تم الإعلان عنها. حيث تم فتح باب التقديم على وظائف تعليمية في العديد من محافظات المملكة، وذلك بنظام التعاقد الرسمي وفقا للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية. وذلك برتبة معلم ممارس بنظام التعاقد على الوظائف للجنسين. ويجب توافق بعض الشروط على المتقدمين لوظيفة المعلم الممارس سواء من الرجال أو النساء. وقد أوضحت وزارة التعليم كافة الشروط المطلوب توافرها وخطوات التقديم الإلكتروني. أيضا كافة المستندات المطلوبة لوظائف وزارة التعليم والمدن المتوافر الوظائف فيها بالمملكة العربية السعودية. ويمكنكم الآن الإطلاع على كافة الشروط وموعد التسجيل الإلكتروني على وظائف وزارة التعليم.

شروط وظائف وزارة التعليم 1444 للجنسين

أعلنت وزارة التعليم الآن عن توافر 11547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي وبرتبة معلم ممارس. والوظائف متاحة في ( الرياض – الزلفة – المجمعة – العلا – محايل عسير – حفر الباطن – المخواة – عفيف – شقراء – ظهران الجنوب – شرورة – قرورة – بيشة – تبوك – جازان – حائل – المنطقة الشرقية – الدوادمي – رجال ألمع – القنفذة – الغاظ – عسير – الجوف – الأفلاج – الحوطة والحريق – الخرج – الرس – سراة عبيدة – الحدود الشمالية – مكة المكرمة – الإحساء – البكيرية – الباحة – صبيا – الليث – نجران – النماص – القصيم – المدينة المنورة – الطائف – المذنب – القريات – ينبع – المهد ). وذلك في تخصصات محددة وهي رياضيات، لغة إنجليزية، إدارة أعمال، مهارات رفمية. وفيزياء وكيمياء وأحياء. وذلك وفقا للشروط التالي:

  • أن يكون المتقدم ممن تنطبق عليه ضوابط وشروط شغل الوظيفة التعليمية
  • أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الجامعية في مجال التخصص المطلوب
  • تحقيق المعايير العلمية والشروط المطلوبة بمزاولة مهنة التعليم
  • معادلة الشهادة التعليمية من وزارة التعليم إذا كانت من خارج المملكة

رابط التقديم على وظائف وزارة التعليم 1444 معلم ممارس

يتم التقديم على وظيفة معلم ممارس بدءا من يوم الأحد 2/1/1444 الموافق 31/7/2022 في تمام الساعة التاسعة صباحا.ونتهي التقديم يوم الأحد 9/1/1444 الموافق 7/8/2022 في تمام الساعة الثانية عشر صباحا.ويتم التقديم من خلال نظام جدارة الإلكتروني على منصة مسار بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في التاريخ المحدد. ولن يتم قبول أي طلبات أخرى بعد التاريخ المحدد من قبل الوزارة.ويجب التأكد من تسجيل كافة البيانات بشكل صحيح حتى لا يتم حذف طلب التوظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.