سعر ومواصفات ايفون 14 برو برو ماكس قالت الشركة المطورة لهاتف ايفون 14 برو أن هذا الهاتف مختلف عن الهواتف الأخرى التي تم تطويرها من قبل الشركة، حيث يتمتع هذا الهاتف بالعديد من المميزات الغير موجودة في أي هاتف أخر، حيث تقدم الشركة للعميل كافة الإمكانيات الحديثة لكي يجد العميل سهولة استعمال واجهة الهاتف، وقد حددت الشركة موعد إصدار هذا الهاتف في الأسواق والأسعار في كافة أنحاء العالم العربي،

في مثل تلك الأيام العام الماضي، كنا على موعد من إصدار هاتف iPhone 13 pro max بكافة النسخ له، من بداية iPhone 13، ثم هاتف iPhone 13 pro، وأخيرا هاتف النسخة iPhone 13 pro max، واستطاعت الشركة أن تبهر المستخدمين والمترصدين لكل هاتف حديث يتم إصداره، ولكن في تلك الأيام على بعد خطوة صغيرة من الإعلان عن هاتف جديد من شركة أبل، ومن المتوقع أن يكون الهاتف iPhone 14 pro max، وذلك إكمالا لتلك السلسلة، التي بدأت من عدة سنوات.

مميزات جهاز ايفون 14 برو

كما انه يوجد الكثير من المميزات الموجوده في هاتف ايفون 14 برو ماكس والتي كانت يبحث عنها العديد من المستخدمين حتى يتمكنون  من معرفه ابرز هذه المميزات خلال الفتره القادمه ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من ابرز التفاصيل الخاصه بهذا الامر حتى يتمكنون من معرفه تفاصيل هاتف ايفون 14 برو ماكس ومن أبرز المميزات هي المميزات التالية:

  • أوضحت الشركة المطورة للهاتف بعض المميزات الموجودة فيه مثل تم تصنيع الهاتف من الزجاج مع الألومنيوم.
  • يبلغ حجم الهاتف 2 تيرابايت و8 ميجا بايت.
  • يوفر كافة شبكات الاتصال من الجيل الأول إلى الخامس.
  • جودة التصوير تصل إلى 8k.
  • كاميرا لتصوير المساحات الكبيرة.
  • تقنية واجهة الهاتف من النوع Qhd.
  • يصل حجم شاشة الهاتف إلى 6.72 بوصة.
  • يوفر تقنية البلوتوث.
  • سعة التخزين الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت.
  • عدم وجود حواف جانبية للهاتف.
  • يصل وزن الهاتف حوالي 226 جرام.
  • وجود سماعات ستريو.
  • يعمل بنظام تشغيل ios 16.
  • وجود طبقة حماية من السيراميك على شاشة الهاتف لتجنب حدوث أي خدوش.
  • يبلغ بعد الهاتف 148.7 × 71.5 × 7.7 ملم (5.78 × 2.81 × 0.30 بوصة.
  • ألوان الهلتف الجديدة أزرق وفضى وجرافيت وذهبي.

كما انها وكل هذه المواصفات التي تكون موجوده في الهاتف يبحث عنها العديد من المستخدمين بشكل دائم ويريدون التاكد منها من خلال المؤتمر الرسمي الذي سوف يتم فيه الاعلان عن ابرز التفاصيل الخاصه بهاتف 1014 برو ماكس خلال الفتره القادمه ولهذا السبب سوف يكون هناك انتظار كبير من العديد من المستخدمين من اجل هذا المؤتمر والتاكد من كل التسريبات التي تم الاعلان عنها في الفتره الاخيره.

ثمن هاتف ايفون 14 برو

حيث أنه في الفترة الأخيرة تم الإعلان عن أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف واهمها ما كانت يبحث عنه العديد من المواطنين هو ثمن وسعر هذا الهاتف في الفترة الأخيرة ولهذا السبب وضحنا لكم أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف ولهذا السبب يمكنك المتابعة معنا خلال المقال حتى تتعرف على. أبرز هذه التفاصيل والتي تكون خاصةومتعلقة بالسعر ومنها:

  • تكلفة ثمن هاتف ايفون 14 برو في أمريكا حوالي 1250 دولار أمريكي.
  • ومن المحتمل أن يكون سعره في أمريكا حوالي 1100 دولار.
  • بينما يبلغ سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية 4125 ريال سعودي.
  • ويصل سعره في العراق إلى 1605795 دينار.
  • يبلغ ثمنه في مصر حوالي 17.300 جنيه.
  • أما ثمنه في الهند حوالي 81930 روبية.

وكل هذه الاسعار تكون موضحه للعديد من المستخدمين في الفتره الماضيه حتى يمكنه شراء هذا الهاتف في حاله رغبه في ذلك وتكون هذه الاسعار بمثابه توقعات ليس الا وكل الاسعار الحقيقيه سوف تكون موضحه خلال الفتره القادمه حتى يمكن للعديد من المستخدمين معرفه ابرز التفاصيل عنها ولهذا السبب وضحنا لكم كل الخطوات التي تريدين معرفتها الخاصه بهذا الهاتف في الفترات القادمة حتى تتمكنون من شراء الهاتف بالفترة القادمة، ولم يتبقى الكثير من الوقت حتى يتم الاعلان عن ابرز التفاصيل الخاصه بهذا الهاتف بشكل رسمي من الشركه.

موعد نزول ايفون 14 برو في الأسواق

بالإضافة إلى السعر قد يواجه الأشخاص الذين ينتظرون هواتف iPhone 14 صدمات في المرحلة المقبلة . حيث سيتم الإعلان عن سعر هواتف iPhone 14 في منتصف سبتمبر 2022 ، وذلك بسبب من روسيا – أدت الأزمة الأوكرانية إلى ارتفاع الأسعار في العديد من البلدان حول العالم . و من المتوقع أن تشهد هذه الهواتف ارتفاعًا في الأسعار خاصة بين طرز Pro الرائدة.

  • من المحتمل أن تعلن شركة أبل الأمريكية موعد إصدار ايفون 14 برو في الأسواق يوم 14/9/2022.
  • حيث أكدت الشركة أنه تم تطوير هذا الهاتف ليواكب العصر الحالي.
  • تم توفير كافة الخدمات للتي يحتاجها العميل.

فيما يلي خطوات حذف أحد التطبيقات من شاشة iPhone:

  1. انقر برفق على التطبيق الذي تريد حذفه من جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط مع الاستمرار على التطبيق حتى يبدأ بالاهتزاز على الشاشة.
  3. انقر فوق رمز الحذف (X) في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. انقر فوق خيار الحذف ، ثم انقر فوق أيقونة تم على iPhone X أو أحدث ، أو زر القائمة الرئيسية على iPhone 8 أو أقدم.

تاريخ إصدار iPhone 14 Pro max

تخطط Apple لإطلاق أول هواتف iPhone 14 في سبتمبر من العام المقبل وستشمل العروض هنا أيضًا ساعة Apple Watch الجديدة لكن موعد إطلاق iPhone 14 Pro max سيكون في فبراير 2023. و من المتوقع أن يكون المركز الأول في المملكة العربية السعودية ، ثم الإمارات ، ثم الدول العربية الأخرى في فبراير من العام المقبل.

تصميم iPhone 14

أما بالنسبة لتصميم iPhone 14 و iPhone 14 و الأجيال القادمة من iPhone ، فمن المتوقع إطلاق هواتف iPhone 13 في عام 2021 مع “نوتش” أصغر قليلاً ، بينما تتميز هواتف iPhone 14 أو iPhone 2022 بوجود ثقب في الشاشة بالنسبة للكاميرا الأمامية ، ستقدم Apple شاشة كاملة بدون أي شق أو ثقب ، مع مستشعر بصمة Touch ID في الجزء السفلي من الشاشة.

سيحتوي كلا الهاتفين على تصميم حيث توجد الكاميرا الأمامية في ثقب داخل الشاشة ، بالإضافة إلى فتحة تشبه حبة ، و التي تدمج تقنية طباعة الوجه التي يصعب إخفاءها ، و هو أمر غريب. التصميم ، و لكن قد يعتاد المستخدمون عليه عندما يعتادون على “الدرجة” التي واجهت الانتقادات عندما قدم iPhone X لأول مرة Big.

عيوب هاتف iPhone 14 Pro Max

  • الهاتف لا يدعم اتصال AUX
  • سعة بطارية الهاتف منخفضة تصل إلى 4500 مللي أمبير شاحن الهاتف ليس بالسرعة الكافية ، فقط 20 وات ، بينما الهاتف من الفئة المتوسطة ، تصل قدرة الشحن إلى 120 واط
  • تحتل الكاميرا الأمامية مساحة كبيرة من الشاشة
  • و من المتوقع ألا يدعم الهاتف خاصية طباعة الوجه.

تطبيق Launch Center Pro

إنه أحد أفضل تطبيقات iPhone لعام 2022 لأن التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات المجانية المفيدة للغاية لمساعدتك على تسريع مهامك اليومية بطريقة سهلة. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي أداة البحث داخل التطبيق ، و هي بالتأكيد شيء مميز للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا البرنامج الرائع ، يمكنك إنشاء قائمة بالتطبيقات و جهات الاتصال و حتى أدواتك المفضلة مباشرة على شاشة iPhone للوصول السريع إليها، كما انه من المعروف انه خلال هاتف 2014 بروماكس يوجد مجموعه من التطبيقات التي تكون مميزه على الهواتف والتي لن يتم تشغيلها الا على هاتف 2014 ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من ابرز هذه التطبيقات المميزه التي من الممكن ان يتم استخدامها خلال الفتره القادمه عندما يتم شراء هاتف ايفون 14 بدون روماكس الذي يدعم مجموعه من اهم التطبيقات التي يحتاج اليها المستخدمين.

أسباب ارتفاع أسعار هواتف iPhone 14 في العالم و الدول العربية

أوضح الناطور أن يوم العمال في الولايات المتحدة هو عادة أول يوم اثنين من شهر سبتمبر من كل عام وهو يوم عطلة رسمية لذلك تعتقد شركة Apple أن يوم الثلاثاء 6 سبتمبر لديه يوم راحة لمدة 3 أيام. كان لهذا أثر سلبي على الحضور ولهذا اختارت الأربعاء لمنحهم الوقت الكافي للقاء.

أكد المحللون أن الزيادة السعرية للجيل الجديد من أجهزة iPhone ليست اختيارية ، و لكن بسبب ارتفاع التضخم العالمي الذي يشمل الارتفاع الرهيب في أسعار الوقود و أسعار المواد الخام و حتى أسعار المواد الغذائية. و لذلك نحن في انتظار طرحه بالأسواق لمعرفة السعر الحقيقي.

تشير تسريبات من مواقع تقنية احترافية إلى أن سلسلة iPhone 14 القادمة ستشهد تغييرات ثورية في تصميم الهاتف ، خاصة فيما يتعلق بشكل الشاشة ومزايا الكاميرا. من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن هاتفها الذكي iPhone 14 من الجيل التالي في 7 سبتمبر ، وسيكلف حوالي 100 دولار أكثر من الجيل الحالي iPhone 13

وربما بمجرد الاعلان عن مجموعه من التسريبات الخاصه بهدف ايفون 14 برو ماكس بدا العديد من الاشخاص يتساءلون عن اسباب ارتفاع سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس عن الاصدارات السابقه وربما هذا الامر يرجع الى عده اسباب مختلفه وهو الخامات المستخدمه في شركه ابل والتي يتم الحصول عليها من افضل الاماكن خاصه ان هذا الهاتف يوجد بالكثير من المميزات المختلفه التي لم توجد في اي اصدار سابقا.

تطبيقات هامة للايفون

يعد Evernote أحد التطبيقات الرائعة لدمج مهام متعددة في تطبيق واحد. يمكنك كتابة الملاحظات بطريقة ممتعة لمساعدتك في المهام التي توشك على إنجازها. Evernote هو تطبيق رائع يتيح لك الحصول على ما تحتاجه أثناء التنقل ، مع لوحة تحكم مخصصة تتيح لك مسح ودمج جميع المستندات والملاحظات المكتوبة بخط اليد. هذا التطبيق هو أداة قوية تساعدك على أداء المهام اليومية وتمكنك من الاحتفاظ بالمعلومات المهمة بين يديك ، فقط مع Evernote يمكنك مزامنة ملاحظاتك تلقائيًا. لم ينس مطورو تطبيق iPhone الذكي تضمين تطبيق Evernote في منشورات ممتعة ، وتمكين العائلة والأصدقاء من مشاركة ملاحظاتك معهم ، والقدرة على تصنيف المهام إلى محددة ، وغير محددة ، بناءً على أهميتها ، وتعيينها إلى المستخدمين أو غيرهم عبر الإخطارات.

كما انه كل المواصفات التي تم توضيحها للعديد من الأشخاص في هذا المقال يمكنهم اتاكد منها بمجرد أن يكون هذا الهاتف متاح في الأسواق وذلك خلال الفترة القادمة حيث أنه من خلال المقال وضحنا لكم كل المواصفات الخاصة بهاتف ايفون 14 برو ماكس ولهذا السبب يمكنك. الانتظار حتى يتم الإعلان عن الهاتف خلال الفترة القادمة لكل المستخدمين.

اما بالنسبه للمؤتمر الذي من المقرر ان يتم الاعلان عنه خلال الفتره القادمه فان العديد من المستخدمين ينتظرون مواعيد هذا المؤتمر وينتظرون الاسعار الذي سوف يتم الاعلان عنها خلال هذا المؤتمر باقرب وقت ممكن ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من الابرز التفاصيل التي ربما تعود عليكم بالفائده عند الرغبه في معرفه المزيد من التفاصيل عن هذا الهاتف.

مؤتمر الاعلان عن هاتف ايفون 14 برو ماكس

كما انه يوجد المجموعه من التفاصيل الكبيره التي لابد ان يكون على دراية بها العديد من الاشخاص عن الهاتف الذي من المقرر ان يكون خلال هذه الايام. وخلال هذا المؤتمر سوف يتم الاعلان عن مجموعه من التفاصيل التي لم يعلن عنها في السابق واهمها هي مواصفات الهاتف والاسعار وابرز الاماكن التي سوف فيها هذا الهاتف خلال الفتره القادمه ولهذا يمكنك الانتظارحتى الإعلان عن هذا الهاتف من خلال المؤتمر.

كما انه خلال هذه الفتره سوف يتم الاعلان عن ابرز المواصفات من شركه هاتف ايفون 14 برو ماكس الذي انتظره العديد من المستخدمين طوال الفتره الماضيه والذين يريدون معرفه ابرز المواصفات عنه خاصه ان الاسعار المعلن عنها تكون مرتفعه فوق العاده ويتوقع العديد من المستخدمين ان هذه الاسعار ربما تقل عن الفتره الماضيه بشكل كبير وهذا هو الامل الذي لدى كل المستخدمين.

ايفون 14 برو ماكس

كما انه في الفتره الاخيره يوجد مجموعه من المواصفات المعلن عنها في المؤتمر الرسمي والتي شاهدت الكثير من التطورات المختلفه حيث انه العديد من المستخدمين كان ينتظرون هذا المؤتمر منذ زمن بعيد حتى يتمكنون من معرفه ابرز التفاصيل التي حدثت به في الفتره الاخيره ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من ابرز التفاصيل الخاصه بهذا الهاتف بالاضافه الى انه وضحنا لكم سعر الهاتف.

ومازال الى هذا الوقت الحالي يكون هاتف ايفون 14 برو ماكس من الهواتف التي تتربع على قائمة أفضل الهواتف المستخدمة خلال الفترة القادمة، حيث أنه يمكنك أن تقوم بالحصول على الهاتف بكل سهوله وجود اي مشكله في الامر ولكن مع ذلك وضحنا لكم ابرز المواصفات والتسريبات الخاصه بهذا الهاتف حتى يتعرف العديد من الاشخاص على مواصفاته قبل ان يتم عمليه الشراء.

اسعار الهاتف الموجود في الأسواق التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة وصلت إلى حوالي ما يقرب من 60 الف جنيه وربما كان هذا الأمر صدمة كبيرة، بالنسبة للعديد من المستخدمين ولهذا السبب وضحنا لكم أبرز الطرق المختلفة التي يتم من خلالها معرفة المواصفات الخاصة بهذا الهاتف حيث أنه يكون على قدر كبير من التميز ولهذا السبب وضحنا لكن مجموعة من التفاصيل الخاصة بالهاتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.