سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس يقوم الكثير من محبي هواتف الآيفون بالبحث بشكل كلي عن أفضل المواصفات التي تطرح في هاتف ايفون 14 برو ماكس الذي يعد من إحدى الإصدارات الجديدة لأجهزة الآيفون والذي تم إطلاقه عن طريق شركة آبل الأمريكية، فهو يكون من أفضل الجوالات الذكية التي تطرح في سلسلة آبل في سنة 2022، ويحمل العديد من المميزات، وأيضًا فهو يعتبر النسخة الأعلى من الآيفون بناحية الأداء والسعر والمواصفات وغيرها.

اخر تحديث مميزات و عيوب ايفون 14 برو ماكس الجديد iPhone 14 Pro Max و الاسعار المتوقعة في الأسواق

مميزات ومواصفات هاتف ايفون 14 برو ماكس

يوجد الكثير من المميزات والمواصفات التي المتواجدة على هاتف آيفون 14 برو ماكس، ومن إحدى هذه المواصفات والمميزات هي كالآتي:

  1. يتم تواجد زجاج من السيراميك على الشاشة يعمل على مقاومة الخدش.
  2. حجم شاشة هاتف آيفون 14 برو ماكس تكون 6.7 بوصة مع معدل التحديث نحو 120 هرتز.
  3. الذاكرة التي تخص الهاتف هي 6 رام.
  4. سعة البطارية تكون نحو 4500 مللي أمبير.
  5. الهاتف متاح بالعديد من السعات المختلفة للذاكرة الداخلية، كما أن بدايتها تكون من 128 جيجا بايت، 256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، 1 تيرا بايت.
  6. السرعة التي تخص الشحن تصل إلى 20 واط، حيث يمكن أن يتم الشحن للجوال بالصورة الكلية أثناء أربعون دقيقة.
  7. هاتف آيفون 14 برو ماكس يكون داعم للعديد من الشبكات التي تكون من الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.
  8. شاشة الجوال تكون مزودة بالطبقة التي تعمل على مقاومة الزيوت والأتربة وأيضًا البصمات.
  9. ينبض في الهاتف المعالج القوي السداسي النواة 4 نانو متر.
  10. يتم توافر الهاتف بالعديد من الألوان ومنها، الرمادي والفضي والذهبي والأزرق.
  11. نظام تشغيل الهاتف هو iOS v15.

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس iphone 14 pro max

يتوقع أن يتم صدور هاتف آيفون 14 برو ماكس بالأسعار المبدئية التي تكون:

  1. سعر الجوال في المملكة العربية السعودية للنسخة 256 جيجا بايت تكون نحو 5100، أما النسخة 512 جيجا بايت تكون بسعر 5700 ريال سعودي.
  2. سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس في الولايات المتحدة للنسخة 256 جيجا بايت تكون بسعر 1099 دولار أمريكي و1200 دولار أمريكي للنسخة 512 جيجا بايت، أما النسخة 1 تيرا بايت.
  3. سعر الهاتف في جمهورية مصر العربية يكون 256 جيجا بايت تكون 24 ألف جنيه مصري، والنسخة بحجم 512 جيجا بايت تكون بسعر 28 ألف جنيه مصري.

عيوب iPhone 14 Pro Max

  1. الهاتف لا يدعم اتصال AUX
  2. سعة بطارية الهاتف منخفضة تصل إلى 4500 مللي أمبير
  3. شاحن الهاتف ليس بالسرعة الكافية فقط 20 وات بينما الهاتف من الفئة المتوسطة تصل قدرة الشحن إلى 120 واط
  4. تحتل الكاميرا الأمامية مساحة كبيرة من الشاشة ومن المتوقع ألا يدعم الهاتف طباعة الوجه

هاتف iPhone 14 pro maxالمرتقب بمواصفات تقنية جديدة وخصوصية

تسريب جديد حول مواصفات هاتف iPhone 14 pro max الجديد من آبل والمتوقع وصوله في الخريف المقبل وبه العديد من المواصفات والتقنيات الرائدة والمذهلة حيث تهدف الشركة إلى أن يكون الهاتف الأقوى في العالم بأحدث المواصفات والخطط الرائدة لإضافة تقنيات جديدة تتعلق بوضع الشاشة الدائم

كيفية منع التطبيقات من استهلاك حزم بيانات الإنترنت على جهاز iPhone الخاص بك بطريقة بسيطة

غالبًا ما يواجه العديد من مستخدمي iPhone سرعات استنفاد حزم الإنترنت لبيانات هواتفهم أثناء تشغيل التطبيقات وتصفحها واستخدام هواتفهم لأن بعض التطبيقات تستخدم Direct عدة مرات ، بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر ، وهناك طريقة لمساعدتك في التغلب على هذا عندما تستنزف حزمة الإنترنت الخاصة بك بسرعة.

يوضح تقرير فني سري عن أصل خطة الإنترنت أن العديد من التطبيقات على iPhone تساهم بشكل مباشر في السرعة التي يتم بها استنزاف خطة الإنترنت.

مثل التطبيقات المستخدمة لتشغيل مقاطع الفيديو وما إلى ذلك لذا فهم يوصون بطريقة تساعد على منع أي تطبيقات من الدخول طريقة استخدم خطة الإنترنت الخاصة بك على هاتفك ومن المحتمل أن تكرر هذه الطريقة لأي تطبيقات أخرى تستخدم خطتك الشهرية و لاحظ التغيير على الفور في نهاية الشهر.

كيفية منع إنفاق خطط الإنترنت من فتح هاتفك.

  1. انتقل إلى خيار الإعدادات.
  2. ثم انقر فوق الإعدادات أو رمز الترس.
  3. ثم انتقل إلى قرص العسل.
  4. ستظهر نافذة الإعدادات الخلوية.
  5. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى قائمة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك.
  6. سيتم فرزها حسب التطبيقات التي تستخدم معظم الإنترنت.
  7. حدد التطبيقات التي تريد حظرها من استخدام حزمة الإنترنت.
  8. سيظهر استخدام البيانات الخلوية للتطبيق أدناه.

خطأ فادح ارتكبه مستخدموا iPhone وهو إهدار مساحة التخزين

يعتبر iPhone أحد أشهر الهواتف المحمولة في هذه الفترة كثير من الناس قلقون بشأنه . لكن العديد من مستخدمي iPhone يعانون من الملء السريع لمساحة الجهاز ، لذلك من واجبنا أن الإشارة إلى الأخطاء التي تتسبب في ملء iPhone الخاص بك بالمساحة بسرعة أو خطأ فادح يرتكبه مستخدمو iPhone أو إهدار مساحة التخزين أو إجبار مستخدمي iPhone على الدفع مقابل التخزين على السحابة الاحتياطية أو جعلهم يحذفون الصور الموجودة على هواتفهم وفيديوهاتهم.

الخطأ الذي يرتكبه مستخدموا iPhone

هو أن الخطأ يكمن في التطبيقات غير المستخدمة والمنسية على الجهاز و نادرًا ما تستخدمها و هذا يهدر مساحة التخزين دون استخدامها لفعل أي شيء. ثم تجد فجأة مساحة التخزين الخاصة بك ممتلئة. مساحة تخزين حول هذه التطبيقات و مساحتها غير المستخدمة على الجهاز ، يمكنك تنشيط ميزة “إلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة” الموجودة في إعدادات iPhone.

تحذف هذه الميزة التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا علي هاتفك لمدة طويلة  و تفتحها بانتظام و لكن ما يصنع الاختلاف هو أن هذه الميزة تحفظ المحتوى الشخصي الخاص بك في أي تطبيق تحذفه. أي بعد حذف التطبيق تظل البيانات في مساحة التخزين السحابية و التي يعني أنه يمكنك استردادها و استخدامها بسهولة مرة أخرى.

في بعض اختبارات الخبراء لهذه الميزة وحذف التطبيقات غير المستخدمة ، تمكنت من تحرير 38 جيجابايت من مساحة تخزين iPhone. يتم إجراء هذه الميزة عليها ، وبعض التطبيقات تستخدمها فقط من حين لآخر. علاوة على ذلك ، يقول الخبراء إن هذه الميزة يمكن أن تصيب عصفورين بحجر ، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من مساحة التخزين غير المجدية والحفاظ على بياناتهم سليمة.

بعد أن نشرنا الأخطاء الفادحة التي يرتكبها مستخدمو iPhone و إهدار مساحة التخزين ، نوصيك بتنشيطها بأستمرار على هاتف الايفون الخاص بك للقيام بشيء مفيد مع مساحة التخزين على هاتفك و محاولة الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة ، و لن تجد المساحة مليئة بالاستخدام في فترة قصيرة من عمر هاتفك.

تعرف على أفضل تطبيقات I Phone المجانية تمامًا لعام 2022

نظام IOS يبدو جدًا للغاية ، ولا يوجد رفاهية ، ولا توجد إمكانية رائعة للسماح لك بالتركيز على واجهة هاتفك مثل Android. نقدم لك اليوم أفضل تطبيقات iPhone المجانية التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الاستمتاع أو القيام بشيء مهم لا يمكنك تحمله. يمكنك القيام بذلك مع أي تطبيق آخر ، و كلها مجانية تمامًا.

1* برنامج Calculator X

Calculator X هو تطبيق له أهمية كبري إذا كنت ترغب في إخفاء الصور و مقاطع الفيديو من هاتفك . لأنه يعتبر أيضًا إخفاء متصفحك إذا استمر شخص ما في فتح هاتفك و لم ترغب في رؤية شيء ما. كلاهما مخفي في الداخل ، و من ناحية أخرى آلة حاسبة عادية.

2* تطبيق Live Wallpapers ME

هذا تطبيق للأشخاص الذين يرغبون في تغيير عمل هواتفهم وتعديلها وتخصيصها وفقًا لمزاجهم. هذا تطبيق خلفية يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الصور والعديد من الأقسام لتختار من بينها. تختار الصورة التي تناسبك ، يمكنك تنزيلها وتعيينها كخلفية لهاتفك ، وعندما تطأها تتحرك . برنامج لطيف وممتع.

3* تطبيق BgRem

هذا تطبيق خاص جدًا ومختلف جدًا يقوم بأشياء لا يستطيع أي تطبيق آخر القيام بها. يمكنه إزالة أي خلفية من أي صورة أو مقطع فيديو لديك ، ولكن يجب أن يكون على الإنترنت للعمل لأنه يقوم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي تعمل عليها على الإنترنت ثم يقوم بتنزيل الخلفيات مرة أخرى عند إزالة الخلفيات الخاصة بهم ، على سبيل المثال ، يمكنك قم بإزالة الخلفية وتثبيت واحدة أخرى.

4* تطبيق Video Lite

يتيح لك هذا التطبيق تشغيل YouTube و YouTube Music بدون أي إعلانات على الإطلاق طوال اليوم ، كما يمكنك قفل الأقفال و مقاطع الفيديو. من الأفضل تشغيل أصوات فردية. يمكنك تصغير الشاشة و فتح أي تطبيق آخر ، مثل Facebook أو WhatsApp ، و يفضل أن يعمل معك دون أي مشاكل.

التعليقات

  1. لا داعي بعد ألان لحمل هاتف آيفون انا أحمل آيفون من إصدار 4 وأخر إصدار حملته 12 بعد سنة وخمسة أشهر البطارية تتهاوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.