هاتف ايفون 14 بروماكس يعتبر أفضل هاتف ذكي في سلسله ابل 2022 ويحمل العديد من المميزات ويتميز بالنسخة الأعلى من حيث السعر والمواصفات بشكل عام بينما يتميز بشاشة كبيرة مقاس الشاشة 6.71، ويعمل بواسطة معالج A16 Bionic وأطلقت الشركة أبل الأمريكية نسخة رسميه لهاتف ايفون 14 بروماكس، الشركة تقرر طرحه في الاسواق خلال الفترة المقبلة وبه مميزات كثير هاتف ايفون 14 بروماكس لا توجد في اي هاتف تم تصنيعه سابقاً وبه المميزات كثير.

مواصفات هاتف ايفون 14 برو ماكس

  1. به كاميرا خلفيه كبيرة بدقة 48 ميجابيكسل وذلك بحسب احدث بيانات صدره عن شركة أبل.
  2. كما يعتبر حجم الهاتف 6.7 بوصة.
  3. وميزة الهاتف انه مصنوع من زجاج قوي، بينما يحتوي على اطار من الألومنيوم لحماية الهاتف.
  4. بينما يدعم جميع الجيل الثالث والرابع والخامس، ويتميز بمساحة شاشة 6.72 بوصة.
  5. تقنيه الشاشة ايفون 14 بروماكس وتتميز بجوده الوان عالية.
  6. يتميز بجوده كاميرا خلفيه عالية وهناك كاميرا اخرى تتميز بعزل وواحدة للمساحات الشاسعة.
  7. ليس له حواف جانبيه، بينما تصل الكاميرا بهاتف ايفون 14 بروماكس بتنقيه 8K.
  8. بينما يتميز ايفون 14 بروماكس بمساحة عالية قد تصل إلى 2تيرابايت.
  9. ويتميز بإصلاح بعد الأخطاء في الإعدادات والبريد و متصفح سفاري.
  10. المساحة الداخلية للهاتف ايفون 14 بروماكس هي 128جيجابايت.
  11. سعر الرامات في ايفون 14 تصل إلي 8 جيجا.

ما هي عيوب ايفون 14 برو ماكس

  1. يعتقد ان الهاتف ايفون 14 بروماكس لن يدعم بصمه الوجه.
  2. ربما تأخذ الكاميرا الأمامية نسبه كبيره من مساحه الشاشة ايفون 14 بروماكس.
  3. مساحه بطاريه الهاتف قد تصل 4500مللي أمبير وهذه سعه منخفضة.
  4. شاحن الهاتف ايفون 14 بروماكس ليس بالسرعة الكافية 20واط فقط، بينما هناك هواتف تصل إلى سرعه شحن 120واط.
  5. الهاتف ليس يوجد به وصله AUX.
  6. وما زلنا نتابع معكم عن موعد طرح ايفون 14 بروماكس في الأسواق وشركة أبل تتم إطلاق الفئه الأولى من الهواتف هو هاتف ايفون 14 بروماكس خلال فبراير 2023 بينما حتي الآن لم تعلن شركه ابل عن اسعار ايفون 14 بروماكس.

سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس حتى الآن

لم تعلن شركة Apple عن سعر هاتف iPhone 14 من شركة Apple الأمريكية ولكن من المتوقع أن يبلغ سعر هاتف iPhone 14 1100 دولار أمريكي

  • أما iPhone 14 Pro فيبلغ سعره 1250 دولارًا أمريكيًا
  • ويبلغ سعر iPhone The 14 Pro Max 1500 دولار في العالم العربي
  • من المتوقع أن يكلف iPhone 14 Pro Max حوالي 4،700 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و 5،000 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية ، بينما سيبلغ سعر iPhone 14 Pro Max في مصر حوالي 4،700 درهم إماراتي بالإضافة إلى الضرائب. والواجبات 27500 جنيه بعد.

أحدث و أفضل برامج غلق تطبيقات لجميع هواتف الآيفون

يبحث مستخدمي و حاملي هواتف الآيفون عن برامج وتطبيقات تمكنهم من غلق التطبيقات على الجوال، مما يترتب عليه الحفاظ على خصوصياتهم ومنع التجسس أو التطفل، والحفاظ على سرية البيانات والمعلومات والصور ومقاطع الفيديو الموجودة على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب و انستاجرام و تويتر والتيلجرام وغيرها من التطبيقات، منعًا من وصول البعض إليها والتعرف على خصوصياتك المحفوظة لدي الهاتف سواء كانت معلومات أو الملفات الخاصة بك.

تطبيق AppLocker

يعد هو أحد أفضل التطبيقات لقفل تطبيقات iPhone لأنه يتمتع بالعديد من المزايا وأهمها قدرته الرائعة على حماية جهاز iPhone الخاص بك.

تم تصميم هذا التطبيق لتوفير حل لأولئك الذين يريدون قفل التطبيقات على هواتفهم. يعمل مع قفل الشاشة الرئيسية. يسمح لك بإضافة كلمات مرور مجمعة للتطبيقات التي تريد إغلاقها.

تطبيق Folder Lock

هذا البرنامج هو أفضل برنامج لتفعيل ميزة قفل تطبيقات iPhone ، فهو يجعل من المستحيل على الآخرين فتح الهاتف ، وسيوفر هذا البرنامج العديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من البرامج الأخرى ، بما في ذلك:

  1. يمكنك بسهولة حماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك في مأمن من الصور ومقاطع الفيديو.
  2. الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp وما إلى ذلك.
  3. يساعدك على توفير حماية جميغ الرسائل والتسجيلات الصوتية وكل الملفات المهمة.
  4. يساعدك في توفير أيقونة مخصصة لغلق الملفات والصور والفيديوهات والتسجيلات.

طرق iPhone لإخفاء الصور

يحتوي نظام التشغيل iOS على الكثير من الميزات لأجهزة Apple التي يمكن الاستفادة منها بشكل أفضل إذا تم التعرف على طرق التطبيق.

بما في ذلك القدرة على إخفاء الصور من جهاز iPhone واستعادتها مرة أخرى عند استخدامه. بالإضافة إلى ذلك إلى وظيفة استخدام شعار Apple عن طريق اختصار زر الرجوع للجهاز.

بالإضافة إلى القدرة على إغلاق جميع علامات تبويب Safari في نفس الوقت مع الأسطر التالية سنتعلم كيفية إخفاء معرض صور الهاتف بالتفصيل الخطوة خطوة.

كيف تقوم باخفاء الصور من الايفون

من أهم المميزات التي يمكنك الاستفاده منها هي ميزة اخفاء صورة من هاتف الايقون ، من خلال تطبيقك الخطوات الاتيه بشكل صحيح:

انتقل إلى تطبيق الصور على هاتفك وانقر على الصورة التي تريد إخفاءها. نضغط على أيقونة المشاركة في الزاوية اليسرى السفلية. ثم قم بالتمرير لأسفل.

من قائمة الخيارات ، عليك النقر فوق إخفاء. حدد “إخفاء الصور”. بعد تطبيق الخطوات المذكورة أعلاه ، سيتم نقل الصور المحددة إلى الألبوم المخفي ولن تظهر بعد ذلك في مكتبة صور الهاتف.

بدء العد التنازلي للإطلاق الرسمي لسلسلة iPhone 14 القادمة.

فقط هذه الإصدارات من iPhone 14 القادم ستكون مختلفة وتتميز بكاميرات فائقة الدقة. إنه (iPhone 14 – iPhone 14 Max – iPhone 14 Pro – iPhone 14 Pro Max) لذا فإن المواصفات التي يمتلكها والسعر الذي يأتي به ستختلف مع ملاحظة أن إصدارات Pro و Pro Max ستكونان الأغلى ، وهما فقط الإصدارات التي توثق تقنيات مختلفة ودقة كاميرا فائقة من السلسلة السابقة ، حيث لا تكون الاختلافات كبيرة.

أما بالنسبة لأبرز الميزات الحصرية لـ iPhone 14 Pro و Pro Max

ستكون مدعومة بشريحة A16 Bionic الجديدة.

بينما سيعتمد iPhone 14 على معالج A15 المستخدم في هواتف iPhone 13 ، و سيتم إرسال الانفجارات.

أصغر هاتف Pro ، مع شريحة مخصصة لشكل الفتحة المستديرة لتقنية Face ID.

بالإضافة إلى تزويدهم بخاصية وضع التشغيل دائمًا تسمى العرض الدائم ، و هي مسؤولة عن إظهار مستوى البطارية و الإنذارات والطقس ، التقويم و المعلومات الأخرى.

اخر تحديث عن سعر و موعد نزول الايفون 14

أولئك الذين ينتظرون هواتف iPhone 14 قد يواجهون صدمة في المرحلة المقبلة ، عندما يتم الإعلان عن أسعار هواتف iPhone 14 في منتصف سبتمبر 2022 ، حيث من المتوقع أن تشهد هذه الهواتف ارتفاعًا في الأسعار ، خاصة على الطرز  الاحترافية الرائدة ، بسبب لروسيا و أوكرانيا تسببت الأزمة في ارتفاع الأسعار في العديد من البلدان حول العالم.

تصميم iPhone 14

أما بالنسبة لتصميم iPhone 14 و iPhone 14 والأجيال القادمة من iPhone ، بينما تتميز هواتف iPhone 14 أو iPhone 2022 بوجود ثقب في الشاشة بالنسبة للكاميرا الأمامية ، ستقدم Apple شاشة كاملة بدون أي شق أو ثقب ، مع مستشعر بصمة Touch ID في الجزء السفلي من الشاشة.

من الميزات الفريدة لجهاز iPhone 14 Pro و Pro Max أن عمر البطارية سيكون أطول ، كما أن لديهم أيضًا معدل تحديث متغير للشاشة من 1 هرتز إلى 120 هرتز في الثانية ، بالإضافة إلى منحهم أول جهاز iPhone في التاريخ بمجرد استخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، تكون أكثر من 12 ميجابكسل وقادرة على تسجيل فيديو بدقة 8K.

هل الهاتف الجديد آيفون 14 بدون منافذ ؟ حسنا, أن شركة ايفون تسعى جاهدة في إنتاج هاتف جديد بدون اي منافذ أي بدون موصل لايتنينج تماما، وعلى كل فإنه من المحتمل أن يترتب على ذلك إلغاء فتحة SIM الحقيقية في الوقت ذاته حتى يكون في مستوى أعلى في القوة والمتانة مع العلم أنه لم يتم أي تأكيد للمعلومات من قبل شركة آبل حتى الوقت الحالي ومن ناحية نظام التشغيل فمن الممكن يكون نظام iOS 15 أو أي نظام أحدث.

لن يتم تجهيز iPhone 14 و 14 Max بمعالج A16 الجديد

و وفقًا لتقرير جديد من Ming-Chi Kuo المعروف بأخباره الدقيقة المتعلقة بـ Apple . تخطط Apple لتقديم معالج A16 الجديد فقط إلى iPhone 14 Pro و آيفون 14 برو ماكس. يتم استخدام معالج A16 من الجيل الأول ، iPhone 14 و 14 Max مع معالج A15 في هواتف iPhone 13.

أيضًا سيحصل iPhone 14 Pro و 14 Pro mAX على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR 5 أسرع ، بينما يأتي iPhone 14/14 Max مع ذاكرة الوصول العشوائي ، وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة 14 Pro ستحصل أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR أبطأ 4 مرات.

ما الجديد الذي يتوفر في ميزات IOS 16 لهواتف I Phone 14

وأعلنت شركة Apple رسميًا عن ميزات IOS 16 خلال الكلمة الرئيسية لمؤتمر مطوري WWDC 2022 لهذا العام الإصدار الجديد الذي ستكون هواتف I Phone 14 أول من يحصل عليه. سيتم شحن جيل جديد من الهواتف معها قبل توفرها ثم على الفور كتحديث لأجهزة iPhone الأخرى المدعومة.

تتضمن ميزات iOS 16 تغييرات كبيرة ، أبرزها قفل الشاشة . و الذي من خلال تحديث جديد لنظام التشغيل يسمح للمستخدمين بتخصيصه بالكامل ، بما في ذلك الخلفية والوقت والتاريخ ، وإضافة عناصر واجهة مستخدم لمعاينة المعلومات دون الحاجة إلى أن تكون الشاشة قيد التشغيل . بالإضافة إلى الرسائل المحسّنة في تطبيق الرسائل و تطبيق البريد ، و تطبيق الصفحة الرئيسية المعاد تصميمه للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية . جنبًا إلى جنب مع تطبيق صحي وتطبيق للياقة البدنية لجميع أجهزة iPhone ، يمكن فقط لمالكي ساعات Apple Watch الذكية استخدامها.

يسمح تطبيق Photos في IOS 16 باكتشاف الصور المكررة

في وقت سابق في يونيو 2022 أعلنت شركة Apple عن ميزات إصدار جديد من نظام التشغيل لهواتف iPhone iOS . ويتضمن التحديث تغييرات شاملة على شاشة القفل ، كما يحصل تطبيق Photos على iPhone على بعض الميزات الجديدة المهمة. التي ستعمل على تعزيز المشاركة والتعاون بين المستخدمين وتزويد المستخدمين بخيارات مهمة لحماية الصور والمزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.