التخطي إلى المحتوى

المقبولين وظائف السجون 1440 أعلنت، مديرية السجون عن نتائج القبول النهائي، ويمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين نهائيا من خلال زيارة بوابة أبشر توظيف، وأكدت مديرية السجون أنه يجب، عند التقدم للدورة مراعاة كافة الشروط الواجب، أخذها في الاعتبار وتوافرها في كافة المتقدمين، ويجب مراعاة  المواعيد المحددة الواجب الالتزام بها عند، الحضور ومن بين متطلبات الدورة إحضار عدد من الأوراق هذا إلى جانب الزي الرياضي، وتجدر الإشارة إلى أن الرتب هي جندي وجندي أول.

شروط وظائف السجون 1440

وضعت المديرية العامة للسجون عند الإعلان عن وظائف مديرية السجون 1439 بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من الرجال والنساء أهمها ما يلي:

  1. يجب أن يكن كافة المتقدمين من الجنسين، من حملة الجنسية السعودية  في الأصل و المنشأ، ويمكن عمل استثناء بسيط لمن ولد خارج السعودية، بشرط ان يكن والد المتقدم يعمل في الوظائف الحكومية.
  2. يجب حصول المتقدم لوظائف مديرية السجون، على الشهادة الثانوية أو شهادة معادلة لها مثل الدبلوم.
  3. يجب أن يكن عمر النساء المتقدمات، من 25 فيما فوق إلى 35 عاما أما الرجال، ليس اقل من 17 عاما حتى 30 عاما.
نتائج السجون 1439 المقبولين مبدئيا في وظائف السجون
نتائج السجون 1439 المقبولين مبدئيا في وظائف السجون

نتائج القبول النهائي وظائف السجون 1440

كشفت المديرية العامة للسجون 1440 عن، نتائج المقبولين وظائف السجون 1440 ممن قاموا بالتسجيل، من خلال بوابة التوظيف في وزارة الداخلية في الوظائف العسكرية وظيفة جندي، ويجب على جميع المتقدمين ضرورة الاستعلام عن القبول مبدئيا، وكذلك معرفة موعد مراجعة الأوراق الخاصة، بالمتقدمين من خلال لجنة سيتم تشكيلها للمراجعة، وستقرر اللجنة موعد قبول الأوراق، وإكمال كافة بيانات ومصوغات التعيين.

الأوراق المطلوبة مع  المقبولين وظائف السجون 1440

أوضحت المديرية العامة للسجون على، أنه من الضروري على المقبولين بصورة مبدئية  اصطحاب أصول، وصور الأوراق المطلوبة والتقيد بالشروط التالية:

  1. ضرورة اصطحاب أصل بطاقة، الأحوال المدنية وكذلك صورة منها.
  2. ضرورة اصطحاب أصل المؤهلات الدراسية، المطلوبة مثل شهادة الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة لها، وصورة تم التصديق عليها.
  3. إحضار عدد ست صور ملونة طبعت، حديثا مقاس (4×6) مكشوفة الرأس بخلفية بيضاء.
  4. ملف لونه أخضر علاقي توضع داخله جميع الأوراق.
  5.  يجب طباعة نموذج موعد مراجعة لجنة القبول المختصة.
  6. لن يتم مراجعة أو النظر للطلبات المخالفة للشروط المذكورة بالأعلى.
  7. يجب حلاقة الذقن والرأس والحضور بزي رياضي.
  8.  غير مستحب إحضار أو اصطحاب الجوال.

تحديث: يمكن الاستعلام عن نتائج القبول، في وظائف السجون 1439 من خلال الدخول لموقع أبشر للتوظيف ستجد، بجانب اسم المقبولين موعد تلقي الأوراق.

يمكن الدخول لموقع أبشر والاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف السجون هناك عدد من الأـوراق المطلوبة كشروط لشغل وظائف السجون.

نتائج السجون 1439 من خلال موقع المديرية العامة للسجون

تم تفعيل رابط خاص باستعلام نتائج القبول في وظائف المديرية العامة للسجون بصورة مبدئية، مع طرح عدد من الشروط الواجب توافرها والأوراق المطلوبة لإكمال عملية التقديم في وظائف مديرية السجون.

تحديث: دعت بوابة النتائج الخاصة بالمديرية العامة للسجون والتوظيف المتقدمين للوظائف برتبة جندي، الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي، وتم تحديد بيان تفصيلي عن الأوراق المقرر اصطحابها من المقبولين.

موقع المديرية العامة للسجون
موقع المديرية العامة للسجون

تحديث: ما زالت عمليات البحث مستمرة والاستعلام عن نتائج وظائف السجون 1439 عبر الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للسجون، يجب التنويه على أنه لابد، من الالتزام التام بالشروط المسبق عرضها عبر هذا المقال الخاصة بالمقبولين لمطابقة بياناتهم.

رابط نتائج تقديم وظائف السجون

نتائج وظائف السجون
نتائج وظائف السجون

يمكن الاستعلام عن وظائف السجون 1439باستخدام رقم الهوية الوطنية للمتقدم، والجنس وتاريخ الميلاد ورقم هوية الاب، ورقم الوظيفة هذا إلى جانب تحديد حالة المستعلم الاجتماعية.

تحديث: فور إعلان نتائج السجون 1439 سيتم تحديد موعد المقابلة للمرشحين، لشغل الوظائف برتبة جندي من خلال موقع المديرية العامة للسجون عن طريق رابط نتائج السجون 1439 ومن المقرر ظهور المقبولين مباشرة فور الإعلان الرسمي عن النتائج.

تحديث: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج وظائف السجون 1439 يمكن، الاستعلام عن المقبولين مبدئيا في وظائف السجون من خلال موقع المديرية العامة للسجون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.