سعر سيارة تويوتا ياريس 2022 في السعودية toyota yaris 2022 التي يقدمها لكم توكيل عبداللطيف جميل بأكثر من إصدار بتفاصيل مدهشة جعلت منها الإختيار المناسب من بين كل سيارات السعودية، وبسعر يبدأ من 58,190 ريال سعودي يمكنك الحصول على سيارة الأحلام، والتي تعد أحد أفضل السيارات السيدان المطروحة من شركة تويوتا داخل السعودية والوطن العربي.

سعر سيارة تويوتا ياريس 2022 في السعودية toyota yaris 2022 بتفاصيل مدهشة

تعتبر سيارة ياريس 2022 من السيارات المريحة بأبعادها المتناسقة، كما أن بها تقنيات حديثة ومنافذ للإتصال جعلت منها سيارة ذكية، مع برنامج عبداللطيف جميل للصيانة أصبحت بهذا أفضل سيارة متكاملة جمعت بين المواصفات الرائعة، والسعر المناسب، وضمان ما بعد البيع، ومن خلال فقراتنا التالية تتعرفون على مواصفات السيارة بكل ما تضمه من تفاصيل خاصة بإصداراتها الثلاث، مع سعر كل إصدار.

والسيارة متاحة بعدة ألوان عصرية لأصحاب الذوق الرفبع، حيث يتوفر منها ألوان تناسب أذواق الشباب العصرية المبهجة، وأيضًا يتوفر منها ألوان مفعمة بروح الفخامة تتناسب مع أذواق البالغين ذو الذوق العالي، هذا مع تصميم السيارة الذي يتماشى مع كل الأعمار، والذي نجده مناسب جدًا للسير على الطرق في المملكة العربية السعودية.

تويوتا ياريس 2022

يشمل سعر سيارة تويوتا toyota yaris على تكاليف صيانة ما بعد البيع وفقًا للضمان، كما أنه يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%، لكن السعر يستثنى منه تكاليف رسوم التسجيل وقسط التأمين على السيارة، ويوجد من السيارة ثلاث إصدارات يتوفر كلٍ منهم بعدد 7 ألوان، وهم الأحمر، والأسود، والرمادي، والبني، والفضي، والأزرق، واللؤلؤي.

وتتسم كل إصدارات السيارة باريس 2022 من تويوتا مزايا خارجية مدهشة أذهلت معظم من رآها، حيث تضم السيارة في تصميمها مقدمة بمقاس عريض، مع تباين مذهل مع ما تحتويه السيارة من شبك باللون الأسود في الجهة الأمامية من السيارة، فهي تعطي إنطباعًا  لقائدها يعد من أقوى الإنطباعات التي لا يمكن نسيانها.

المزايا الداخلية لسيارة تويوتا ياريس

تتميز السيارة ياريس 2022 في كل إصداراتها بمواصفاتها الداخلية التي تعبر عن نمط الحياة العصرية، وهذا من خلال ما تضمه من مقصورة ظاخلية أنيقة، فالسيارة نن النوع السيدان الذي يتسم بالراحة والأناقة، مع نظام موسيقي حديث يقدم اكم أفضل صوت نقي، حيث أنه مدمج بوحدة رئيسية ذات شكل أنيق، كما يحتوي نظام الموسيقي على منفذ ايه يو اكس من فئة يو اس بي الذي يشغل مختلف الملفات الموسيقية، هذا مع نظام تكييف متطور لتوزيع الهواء.

هذا بجانب نظام الأمان التي تتسم به السيارة، فهو نظام مثالي يضمن لكم أكبر قدر من الأمن والسلامة خلاص القيادة، فالسيارة بها وسائد هوائية حساسة مضادة للإصطدام لحماية السائق عمد حدوث أي خطر، كما أن بها نظام فرامل متطور مانع للإنزلاق لإعطاء مالك السيارة أكبر قدر من التحكم أثناء السير.

تويوتا
تويوتا

تويوتا

تتسم سيارات تويوتا ياريس 2022 بمواصفات حصرية في إصدارها الأول على النحو التالي:

  • يوجد بالسيارة موتور يأتي بعدد 4 سليندرات، وبسعة 1.5 لتر.
  • كما أن القوة القصوى للموتور هي  105 حصان.
  • صممت السيارة لتسير بعزم أقصى للدوران 140 ن.م.
  • ناقل الحركة في السيارة من النوع التتابعي المتغير CVT، كما أن السيارة مزودة بخاصية التحكم اليدوي.
  • بتسير السيارة بعدد 7 سرعات مختلفة.
  • مقاسات السيارة هي 4425 مم للطول، وعرض 1730 مم، مع إرتفاع 1475 مم.
  • استهلاك الوقود في السيارة هو بمعدل 20.0 كم/ لتر، وبالنسبة لسعة الخزان فهي 42 لتر.

مواصفات تويوتا ياريس 2022

الإصدار الثاني من سيارة toyota yaris 2022 تجدونه مطروح في داخل المملكة العربية السعودية بمواصفات خاصة على النحو التالي:

  • تجدون في السيارة جنوط من الحديد بمقاس 14 بوصة
  • هذا الإصدار من السيارة يأتي بمقاس للإطارات 175/65R14.
  • يوجد بالسيارة مرايات جانبية يتم التحكم بها كهربائيًا،  والمرايا  قابلة للطي  يدويا أيضًا.

مميزات toyota yaris

الإصدار الثالث والأخير من سيارة ياريس 2022 جاء بأهم المواصفات التي نحتاج إليها على النحو التالي:

  • تحتوي السيارة على نظام صوتي  يأتي معه شاشة تعمل بتقنية اللمس، والشاشة مقاسها 7 بوصة.
  • كما يشمل النظام الصوتي لها على عدد 4 سماعات.
  • كما تدعم السيارة تقنية البلوتوث اللاسلكية، مع تقنية ابل كار بلاي.
  • بالسيارة جنوط ألمنيوم مقاس 14 بوصة.
toyota
toyota

toyota yaris

مع توكيل عبداللطيف جميل الخاص بإصدارات سيارات تويوتا داخل المملكة العربية السعودية، نجد أسعار كل الإصدارات المتاحة من سيارة  ياريس 2022، والتي يمكنكم الحصول عليها بالعديد من التسهيلات، ومن أهمها خدمة الدفع بالتقسيط بالتعاون مع الوكيل الرسمي، كما يقدم لكم عبد اللطيف جميل السيارة مع تأمين شامل وفقًا للشروط والأحكام.

وقد جاء سعر سيارة toyota yaris على النحو التالي لكل إصدار من الثلاث إصدارات:

  • سعر سيارة toyota yari 2022 SEDAN Y FLT2 CVT في السعودية هو 58,190 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota yari 2022 SEDAN Y2 CVT في السعودية هو 58,535 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota yari 2022 SEDAN Y PLUS CVT في السعودية هو 60,950 ريال سعودي.

ويقدم لكم توكيل تويوتا عبداللطيف جميل للسيارات كل إصدارات السيارة يارس 2022 بأسعار رسمية تشمل ضريبة القيمة المضافة وفقًا للقانون الصادر في المملكة العربية السعودية، وهي نسبة 15%، مع العلم أن تلك الأسعار للإصدارات الثلاثة لا تشمل مصاريف تسجيل السيارة بإسم المشتري، وكذلك لا يشمل السعر دفعات أقساط مبلغ التأمين.

toyota yaris
toyota yaris

مواصفات سيارة ياريس 2022 قدمناها لكم اليوم مع الأسعار التي طرحها توكيل عبداللطيف جميل داخل المملكة، وللمزيد من أخبار السيارات في الوطن العربي يمكنكم متابعة موقعنا يوميًا.

حيث يهتم موقعنا بعرض كل نا تحتاجون إليه من أخبار تتعلق بالإقتصاد والسوق السعودي، سواء أخبار عن أسعار السيارات، أو عن العملات والمعادن النفيسة، أو أخبار تخص التخفيضات والعروض المقدمة يوميًا في متاحر السعودية، وللإستفادة من كل عذا يمكنكم التواصل معنا عبر الضغط على زر المتابعة وسيصلكم منا كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
كيفية عمل السردين المخلل بطريقة سهلة في البيت