التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم من خلال موقع ثقفني أهمية الزيوت واستخدامها المتعددة فى علاج عديد من الأمراض وكان يتم استخدامها قديما ً في علاج الكثير من المشكلات الجسدية مثل ترطيب الجلد تخفيف الآلام الدورة الشهرية للسيدات تخفيف الآلام المعدة .

يتم استخدام الزيوت بمختلف أنواعها بطريقة وضعها على الجلد ولكن افضل استخدام لها بوضع بضع نقط من الزيوت داخل سرة البطن قبل النوم لنتائج افضل وافضل .

فوائد الزيت وعلاجه عند وضعة داخل سرة البطن :

  • زيادة الخصوبة عند الرجال :

يتم استخدام زيت ورق الجوافه ، وزيت العرعر ، وزيت الداميانة وزيت المرمرية كمساعد على تحسين وزيادة خصوبة الرجل عند وضع بضع نقاط منها داخل سرة بطنك لأنها تعمل الحفاظ على الحيوانات المنوية وتنظم هرمون الخصوبة .

  • معالجة وتخفيف الآلام المعدة :

يستخدم زيت الزنجبيل وزيت النعناع لتخفيف الألام المعدة ويحسن عملية الهضم ويمنع الأسهال والتسمم كما انه علاج مهم وفعال للانتفاخات والغثيان .

  • تخفيف الألام الدورة الشهرية :

يتم استخدام زيت خشب السرو وزيت النعناع والزنجبيل وزيت المرمرية لتخفيف الم الدورة الشهرية للسيدات لان هذه الزيوت تعتبر مسكن قوى وفعال لالام المصاحبة للدورة الشهرية

  • ترطيب البشرة والجلد :

يتم استخدام زيت جوز الهند وزيت الزيتون في ترطيب البشرة ولها تأثير قوى على المناطق التي تكون جافة بالجسم لاحتوائها على نسب عالية من الأحماض الدهنية ويفضل استخدم هذه الطريقة بعد الاستحمام مباشرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.