عروض جرير اون لاين jarir على الجوالات والإلكترونيات حصريًا بخصم جبار jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir على الجوالات والإلكترونيات حصريًا بخصم جبار jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir على الجوالات والإلكترونيات بخصم حصري متاح فقط لمدة محدودة، حيث تجدون بكل فروع مكتبات جرير داخل السعودية تخفيض كبير على مختلف الأجهزة الذكية التي أصبح من الصعب الإستغناء عنها في زمننا هذا، ونقدم لكم في مقال اليوم كل أسعار الإلكترونيات على الموقع الرسمي بعد الخصم.

عروض جرير اون لاين jarir على الجوالات والإلكترونيات حصريًا بخصم جبار jarirbookstore

تشمل عروض مكتبة جرير jarir bookstore أجهزة مختلفة من الجوالات الحديثة، وأجهزة التابلت اللوحي، والطابعات، كما تشمل التخفيضات أجهزة ساعات ابل الذكية بأصدارات متنوعة، كما أن كل المعروضات تجدوها متاحة للشراء بتسهيلات تقسيط جرير الذي يسمح لكم بدفع المبلغ على دفعات شهرية.

عروض جرير

بكل متاجر السعودية المعروفة نجد أنواع مختلفة من الأجهزة المكتبية الخاصة بأماكن العمل والدراسة، ومن أهمها أجهزة الطابعات والماسحات الضوئية التي تستخدم في الكثير من أغراض طباعة الملفات أو نسخها، ويقدمها لكم موقع جرير jarirbookstore بخصم يصل إلى 52% لمدة متاحة أو حتى نفاذ الكمية.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • طابعة متعدد الوظائف وماسح ضوئي اتش بي انك تانك 415، وهو لاسلكية تدعم تقنية الواي فاي، وهي تصلح للنسخ والطباعة، متاحة بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 759 ريال سعودي، بخصم 21%، بتوفير 160 ريال سعودي.
  • طابعة متعدد الوظائف وماسح ضوئي كانون بيكسمه جي 3420، تصلح للنسخ والطباعة، متاحة بسعر 649 ريال سعودي بدلًا من 848 ريال سعودي، بخصم 23%، بتوفير 200 ريال سعودي.

عروض مكتبة جرير الجديدة

  • خصم جديد متاح على سعر جهاز طابعة متعدد الوظائف وماسح ضوئي اتش بي اوفيس برو hp، والتي تصلح للنسخ والطباعة، الجهاز متاح في الفروع وعلى موقع جرير الرسمي بخصم جبار بسعر 579 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 779 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بنسبة 25%، وتوفير مبلغ 200 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تتيح شركة جرير للتسويق العديد من الأجهزة الذكية داخل فروعها، والتي تقدمها لكم بأسعار لا تقبل المقارنة، حيث يوجد خصم كبير حاليًا على أسعار التابلت اللوحي والساعات الذكية، ويوجد في التالي محتلف الإصدارات من شركات شهيرة مثل هواوي huawei وشاومي ولينوفو وتي سي ال.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
ساعة ابل جرير
ساعة ابل جرير

jarirbookstore

  • عرض على جهاز شاومي مي باند 6 سبورت، سوار ذكي لقياس اللياقة البندية، والسعة تجدوها متوافقة مع معظم الأجهزة الإلكترونية، تجدوها باللون الأسود بسعر 139 ريال سعودي بدلًا من 199 ريال سعودي، بخصم 30% وتوفير 60 ريال سعودي.
  • عرض على ساعة شاومي ريدمي واتش 2 لايت، يضم خاصيةالجي بي اس، سوار مصوع من مادة السيليكون، متاح منها اللون الأسود بسعر 249 ريال سعودي بدلًا من 319 ريال سعودي، بخصم 21% وتوفير 70 ريال سعودي.

جرير

تعتبر أجهزة الجوالات الذكية من أكثر المعروضات طلبًا في كل المتاجر، ولذا يوجد أقبال كبير على شراء جوالات ايفون 13 جرير لما تضمه من تنزيلات حصرية، كما نجد إقبال على أجهزة سامسونج samsung واوبو وموتورولا وهونر، والاي يوجد منها ألوان وإصدارات متنوعة تناسب كل الإحتياجات المختلفة.

جرير
جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

عروض جرير jarir bookstore

  • جوال تي سي ال 201 بسعة للذاكرة الداخلية 32 جيجابايت، مع 1 جيجابايت رام، والجهاز متاح باللون الأسود البركاني بسعر 199 ريال سعودي بدل من 259 ريال سعودي، بخصم 23%، بتوفير 40 ريال سعودي.
  • جوال تي سي ال 30 اس اي بسعة للذاكرة الداخلية 128 جيجابايت، مع 4 جيجابايت رام، والجهاز متاح باللون الرمادي الفلكي بسعر 499 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي، بخصم 16%، بتوفير 100 ريال سعودي.

كنتم مع أسعار أحدث إصدار من ساعة ابل جرير التي قدمناه مع خصومات كبرى على أسعار الجوالات، والطابعات، والتابلت، على أن نتطرق إلى المزيد من الخصومات التي يتم طرحها داخل كافة متاجر المملكة العربية السعودية، والتي تحتوي على كل ما تحتاجون إليه من أجهزة وإلكترونيات ذكية وكل مستلزمات المنزل.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *