عروض بنده الأسبوعية، لا يمكن مقاومتها في هذه الفترة بسبب الخصومات الكبيرة التي تقدمها الشركة، والتي تشمل كافة السلع والمنتجات الموجودة داخل الهايبر، مما جعل هناك إقبال غير مسبوق على كل فروع الشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا سنقدم لكم أقوى هذه التخفيضات حتى يتسنى للعميل شراء كل ما يحتاج من فروع هايبر بنده بالمملكة.

عروض بنده الأسبوعية 30% علي كل المعروضات لفترة محدودة اغتنم الفرصة

عروض بنده الأسبوعية

لا تفوت أقوى عروض السلع التي تقدمها الشركة في هذه الفترة، ومن بين أقوى هذه العروض ما يلي:

  1. تنزيلات مميزة من بنده السعودية على غلاية من شركة كولين سعة المنتج تصل إلى 1.7 لتر بسعر 59 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي.
  2. تنزيلات بنده اليومية كما يمكنك الآن شراء غلاية بلاستيكية من شركة تيفال بسعر لا يصدق يصل إلى 79 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي.
  3. خصومات بنده الأسبوعية الآن تستطيع الاستمتاع بالعرض المميز من بنده السعودية على محضرة قهوة من نوع أي تي سي بسعر 85 ريال سعودي بدلاً من 110 ريال سعودي. 
  4. تخفيضات حصرية من مجلة بنده السعودية على عصارة من نوع كينوود بسعر وهمي 95 ريال سعودي سعة المنتج نحو 1 لتر بدلاً من 139 ريال سعودي.

تنزيلات مذهلة من هايبر بنده

تحتوي شركة بنده على خصومات ممتازة تصل إلى 50٪ على العديد من السلع والمنتجات، ومنها ما يلي:

  1. تخفيضات بنده اليوم لا تفوت شراء زجاجة زيت زيتون للطبخ من نوع نادك سعة العبوة 5 لتر بسعر مذهل 20 ريال سعودي بدلاً من 35.95 ريال سعودي.
  2. خصومات هايبر بنده على محلى ستيفيانا بسعر وهمي يصل إلى 20 ريال سعودي بدلاً من 95 ريال سعودي مكون من قطعة واحدة.
  3. تخفيضات مجلة بنده السعودية على كريمة طبخ المراعي حجم 1 لتر 20 ريال سعودي بعد الخصم.
  4. تنزيلات أسواق بنده السعودية على باكيت مناديل وجه كلينكس بسعر مذهل يصل إلى 20 ريال سعودي بدلاً من 95 ريال سعودي.
  5. خصومات بنده الشهرية لا تفوت عروض ال30 ريال سعودي على شوكولاتة للكيس الواحد مكون من 35 حبة مشكلة بسعر وهمي 30 ريال سعودي بدلاً من 95 ريال سعودي.
خصومات بنده الأسبوعية
خصومات بنده الأسبوعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.