التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان، كشف مصدر مسؤول من داخل وزارة الإسكان أن الوزارة تستعد في الفترة الحالية للإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعن السكني 1439هـ، فيذكر أن السعودية قد أعلنت سابقا عن إطلقها برنامح شكني وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، موضحا أن الهدف من ذلك هو توفير مساكن لمستحقيها من السعوديين، تحقيقا لرؤية ولي العد السعودي للمملكة 2030

أسماء مسحتقي الدعم السكني الدفعة التاسعة

فالجدير بالذكر هنا أن وزاةر الإسكان تعمل على توزيع العديد من المنتجات السكنية وذلك على المواطنين السعوديين المستحقيين لها، وفقا لبرنامج سكني، مشيرا أن البرنامج يعمل على توفير حوالي 280 ألف وحدة سكنية وذلك مع نهاية عام 2017.

والجدير بالذكر أيضا أن وزرة الإسكان تعمل على إعلان أسماء مستحقي الدفعات الجديدة من برنامج سكني وذلك منتصف كل شهر، وذلك من يوافق موعده غدا 15 أكتوبر.

التعرف على أسماء مستحقي الدعم السكني  برقم الهوية

ويستطيع المواطن السعودي الإستعلام عن اسماء الدفعة التاسعة للاسكان من خلال بوابة سكني، فمن خلال الدخول على البوابة سيقوم المواطن بالإستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من برنامج سكني برقم الهوية.

تحديث: للإطلاع على أسماء المستفيدين من الدعم السكني الدفعة التاسعة من على موقع وزارة الإسكان: https://sakani.housing.sa/ar/all-names

الدفعة التاسعة لدعن السكني
وزارة الإسكان تعلن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني
الدفعة التاسعة لدعن السكني
وزارة الإسكان تعلن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.