سعر ومواصفات إيفون 14 برو هو ما ينتظره الآلاف من المواطنين في جميع أنحاء العالم، فور تصريح شركة آبل الأمريكية عن اقتراب طرح الآيفون 14 برو ماكس في الأسواق، والتي قامت من من خلاله بإجراء العديد من التعديلات على جهاز الآيفون ليرضي جميع الأذواق، وبالتالي فإنه عديد المزايا.

سعر ومواصفات إيفون 14 برو

نجحت شركة آبل في الترويج عن جهاز الآيفون الجديد الذي من المقرر طرحه قريباً في الأسواق العالمية، حيث أشادت بكثرة مميزاته، كما أشارت إلى اقتراب موعد نزوله في الأسواق العالمية وهو ما أثار فضول العديد من المواطنين حول طبيعة المزايا التي يتمتع بها الآيفون، بالإضافة إلى طبيعة سعره، والتي لم تقوم الشركة بالتصريح بها حتى الآن.

من المتوقع ان ياتي في فئة سعرية 1200 دولار امريكي.

مواصفات آيفون 14 برو ماكس

تقوم شركة آبل الأمريكية بتقديم هواتف عالية الجودة تجعلها من أفضل الهواتف الذكية في العالم وهناك العديد من التساؤلات حول هذا الهاتف والمواصفات التي يتمتع بها وكيف يختلف عن إصدارات الشركة السابقة وكذلك الهواتف المنافسة من سامسونج ، كبرى الشركات العالمية مثل هواوي يسعدنا أن نعرض عليكم بعض الأخبار الجديدة حول هذا الهاتف بالإضافة إلى سعره في الدول العربية ، بالإضافة إلى المواصفات والمميزات التي يتمتع بها.

أضافت شركة آبل الأمريكية العديد من المزايا على الاصدار الجديد من جهاز الآيفون، والتي جعلته مبلغ ابحث واهتمام الكثيرين وتتلخص تلك المواصفات فيما يلي:

  1. الجهاز مزود بسماعات خارجية ستيريو.
  2. تم تزويد الجهاز بميكروفون ثانوي يعمل على عزل الضوضاء خلال التحدث.
  3. تم تحديث البلوتوث الخاص به ليصبح 5,0، كما يتميز بدعم خاصية الـ Wife direct، وخاصية ال hot spot.
  4. الهاتف مزود بخاصية الـ Gps والتي تقوم بدورها بتحديد المواقع الجغرافية، بالإضافة إلى نظم الملاحة البحرية.
  5. يحتوي على معالج متميز قوي من نوع A16 والذي يعمل بتكنولوجيا 5 نانو متر، سداسي النواة، كما يحتوي الهاتف على على معالج رسومي خماسي النواة من نوع Apple Gpu.
  6. قامت الشركة بإصدار أربعة أنواع مختلفة من الآيفون تتراوح ذاكرتهم الداخلية ما بين 256 جيجا بايت، وحتى 2 تيرا.
  7. يعد من أكثر المميزات التي يتمتع بها الجهاز هي خاصية الدفع الإلكتروني من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد.
  8. الهاتف مزود بخاصية مقاومة الغبار والماء.
  9. مواصفات كاميرات آيفون 14 برو ماكس
  10. يحتوي جهاز الآيفون 14 برو ماكس بستة كاميرات، اثنين أماميتين، وأربعة كاميرا خلفية، وتتميز تلك الكاميرات بما يلي:
  11. دقة الكاميرا الخلفية للآيفون 16 ميجا بيكسل، وكذلك الكاميرا الأمامية.

تطبيقات هامة للايفون

يعد تطبيق Password One أحد أهم التطبيقات التي أوصى بها الخبراء لمستخدمي iPhone الجدد يخزن التطبيق مجموعة كبيرة من كلمات المرور التي ستخصصها لحسابات مختلفة على تطبيقات الهاتف المحمول ومنصات الاتصال يحتفظ هذا التطبيق أيضًا ببيانات الائتمان لك ، ما عليك سوى تذكر كلمة المرور لهذا التطبيق ويحتفظ لك بكل كلمات المرور الأخرى التي تخشى نسيانها.

سيتم إخفاء الصفحة ، ولكن سيظل التطبيق متاحًا من معرض التطبيق سيتم نقلك بعد ذلك إلى قائمة الصفحات ، وحدد الصفحة التي تريد عرضها على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك ، وستتم استعادتها بعد استعادة صفحات التطبيق ، يمكنك اختيار الحصول على أي عدد تريده من صفحات التطبيق على جهازك ، ويمكنك أيضًا اختيار إخفاء أي تطبيقات iPhone تريدها من الشاشة الرئيسية.

تطبيق Launch Center Pro

إنه أحد أفضل تطبيقات iPhone لعام 2022 لأن التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات المجانية المفيدة للغاية لمساعدتك على تسريع مهامك اليومية بطريقة سهلة. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي أداة البحث داخل التطبيق ، وهي بالتأكيد شيء مميز للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا البرنامج الرائع ، يمكنك إنشاء قائمة بالتطبيقات وجهات الاتصال وحتى أدواتك المفضلة مباشرة على شاشة iPhone للوصول السريع إليها

تطبيق iMovie

هو أحد تطبيقات iPhone الرسمية من Apple التي تقوم بتحرير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ودقة تصل إلى 4K يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة مؤثرات خاصة وملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى أنه يسمح لك بإضافة مقاطع موسيقية أو دمج مقاطع فيديو متعددة معًا لأنه نموذج مصغر للبرنامج الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذا السبب ينضم تطبيق iMovie إلى قائمة أفضل تطبيقات iPhone 2022  فهو يعمل بسلاسة وبدون عناء.

تطبيق Fantastical

إذا كنت ترغب في حفظ التواريخ والأحداث المهمة ، فيجب أن تحصل على هذا التطبيق ، وهو أحد أفضل تطبيقات تقويم Apple ، وتدوين جميع الملاحظات والأحداث التي تريد القيام بها. يدعم التطبيق Fantastical الطقس ، ويسمح لك بتنظيم عملك وفقًا للطقس الذي يناسبك ، كما يسهل التعامل مع العمل دون عمق أو تعقيد ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات iPhone 2022.

تطبيق 1password

نظرًا لأن لديك حسابات متعددة فقد تنسى كلمة المرور لأحدها أو تدخل كلمة سهلة التخمين مما يجعل حسابك عرضة للقرصنة ولهذا السبب يمكن أن تساعدك كلمة المرور 1 في حفظ حسابك. يساعدك أيضًا على اقتراح كلمة مرور بسيطة وآمنة تمامًا حتى لا تضطر إلى تبادل كلمات مرور جديدة ومن أهم الميزات التي تجعله أحد أفضل تطبيقات iPhone 2022 هو أنه يقوم بتشفير الأشياء الخاصة بك.

تطبيق ماي فيتنس بال My Fitness Pal أحدث تطبيقات iphone

يعد My Fitness Pal أحد أفضل تطبيقات iPhone 2022 التي يجب أن تمتلكها لأنه يمكّنك من تتبع السعرات الحرارية المكتسبة وحرقها بشدة. يعمل التطبيق بكفاءة عالية لأنه يضع أهدافًا واقعية لبرنامج اللياقة الخاص بك ويمنحك حدودًا صارمة يجب عليك الالتزام بها.

يتيح لك تطبيق My Fitness Pal تتبع جميع وجباتك وحساب السعرات الحرارية بناءً على ما تدخله (يحتوي على قاعدة بيانات طعام كبيرة) والسعرات الحرارية التي يتم حرقها عن طريق التمرين. إذا كنت تريد أن يساعدك هاتفك في البقاء بصحة جيدة ، فلا تنس الحصول على هذا التطبيق الرائع من المتجر الان.

تطبيق كاميرا بلس

هناك الكثير من خيارات الكاميرا الرائعة للاختيار من بينها في App Store لكن Camera Plus تقدم بالفعل واحدة من أفضل الخدمات التي ستحتاجها على الإطلاق عندما تحصل على تطبيق Camera Plus فإنه يغطي كل ما تحتاجه لالتقاط أفضل الصور باستخدام iPhone الخاص بك وتعديلها بعد ذلك.

من أهم وأفضل ميزات تطبيق Camera Plus هي أداة التثبيت والتي تنتظر حتى يصبح هاتفك جاهزًا لالتقاط صورة ويمنع التطبيق الصور الباهتة. إذا كنت جادًا في التقاط صور رائعة فلن تجد أي شيء أفضل من تطبيق Camera Plus.

تطبيق دولينجو  Duolingo

Duolingo يعتبر من أحدي أفضل تطبيقات iPhone الحديثة التي يجب أن تمتلكها علي هاتفك الجوال. تخيل عالمًا به أدوات قوية لتعلم اللغة. في الواقع ، ليس عليك أن تتخيل لأن تطبيق Duolingo موجود بالفعل ويقدم العديد من الدورات والمستويات المختلفة لمساعدتك على تعلم اللغة والتقدم نحو الطلاقة.

تطبيق وقت النوم أحدث تطبيقات iPhone تطبيق Bedtime

هو في الأساس منبه يقوم بنفس الوظيفة ولكن بدلاً من ضبط وقت الاستيقاظ يمكنك تعيين نطاق زمني (من 7:00 صباحًا إلى 8:00 صباحًا) قم بتشغيله السرير للنوم يقيس التطبيق دورة نومك ويحلل مدى استرخائك ولا يصدر صوتًا إلا عندما تكون مستعدًا للاستيقاظ أو عندما لا يكون لديك “نوم عميق” أو متعب جدًا بحيث لا تستيقظ.

تطبيق فوديوكيت Fooducate أحدث تطبيقات iphone

Fooducate هو أحد أفضل تطبيقات iPhone التي يجب أن تمتلكها عندما تكون في متجر البقالة يمكنك تحديد القيمة الغذائية للعنصر الذي تفكر فيه بناءً على البيانات الموجودة على المنتج وهو يحل معظم المشكلات التي لا يعرفها الكثير منا عن العديد من المكونات و الشروط التي نراها على الإنترنت.

يعتبر تطبيق Fooducate من أقوي التطبيقات اللتي تقوم بتصنيف الغذاء و مكوناته الفعالة و مدي احتياج صحتك للعناصر الغذائية من خلال السماح لك بمسح الرمز الشريطي للمنتج وعرض “القيمة المقدرة” تصنف قاعدة بيانات التطبيق العناصر الغذائية بناءً على كل شيء من السعرات الحرارية إلى المكونات المتعلقة بالمنتج مما يمنحك صورة واضحة لما تشتريه بالفعل.

التعليقات

  1. اسلام عليكم ورحمة ن الله تعالي وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
ألذ طريقة لعمل مخلل الباذنجان ملك المخللات بمكونات من المنزل وسريعة