خصم اكثر من 50% من عروض جرير على أسعار الشاشات وفر ٥٠٠٠ ريال

خصم اكثر من 50% من عروض جرير على أسعار الشاشات وفر ٥٠٠٠ ريال

فقط في العيد أقوى عروض جرير الحصرية على أسعار الشاشات والإلكترونيات بمختلف أنواعها في المملكة العربية السعودية، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار جميع الأجهزة الإلكترونية الأخرى، حيث تعد مكتبات جرير Jarir store من أكبر وأكثر الأماكن تقديماً للعروض الحصرية المميزة لفترة محدودة ومتجددة، وإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن عروض هذا الأسبوع فتابعوا مقالتنا…

عروض جرير في المملكة العربية السعودية Jarir Ksa

عروض جرير
خصومات خاصة

تقدم مجموعة محلات جرير في المملكة العربية السعودية أقوى العروض على أسعار: شاشة سوني Sony بدقة ٦٥ بووصة وخصم ٥٠٪ من الثمن الاصلي، وخصم مميز آخر يصل إلى ٥٦٪ على سعر شاشة ال حي بحجم ٥٥ بوصة  الترا دي اتش دي، وعرض آخر منهم على سعر شاشة هاير بحجم ٧٥ بوصة بدقة 4K الترا دي اتش دي، وخصومات أخرى منهم على أسعار شاشات تي سي ال الذكية بخاصية رؤية بانوراما وتوفير ٥٠٠٠ ريال سعودي أي ما يقارب نصف ثمنها.

تنزيلات حصرية اليوم داخل فروع مكتبات جرير

عروض جرير
تنويلات اليوم

توفر مكتبات جرير Jarir store خصومات خاصة على أسعار كثير من السلع المختلفة، والتي تشمل: خصم خاص على سعر شاشة ال جي سي C2 المميزة بحجم ٤٨ بوصة ودقة 4K باللون الأسود وتوفير أكثر من ٥٠٪، وتخفيض آخر منهم على سعر شاشة ال جي ٦٥ بوصة بدقة النانو وتخفيض ٥٤٪ من السعر الأصلي باللون الأسود، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار شاشة ال جي A2 بحجم ٥٥ بوصة وتخفيض ٥٢٪ من السعر الأصلي لها، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شاشات ال جي الذكية بحجم ٧٥ بوصة وإمكانية الرؤية البانوراما.

خصومات خاصة لفترة محدودة في فروع جرير Jarir

أقوى الخصومات

نستكمل معكم باقي تنزيلات السعودية في مكتبات جرير لفترة محدودة على أسعار الشاشات وغيرها من إلكترونيات عدة، ومنهم: خصم مميز على سعر شاشة هاير بحجم ٦٥ بوصة بدقة 4K مع نظام الترا دي اتش دي ودقة عالية مع تقفية النانو، كما لديهم خصومات أخرى على على أسعار شاشات سوني المميزة.

تخفيضات اليوم بداخل فروع مكتبات جرير Jarir

نستكمل معكم تقديم باقي عروض مكتبات جرير Jarir store offers في المملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر شاشة سوني بحجم ٥٥ بوصة Sony بدقة 4K الأندرويد الفضي الترا دي اتش دي، وخصم آخر على سعر شاشة سامسونج ٧٠ بوصة بدقة 4K باللون التيتان الرمادي التلفزيون الذكي عالي الوضوح.

تخفيضات حصرية منوعة بفروع مكتبات جرير

توفر مجموعة مكتبات جرير كثير من الخصومات الخاصة لفترة محدودة على أسعار: جميع أنواع الشاشات السمارت الحديثة وخاصة شاشات Sumsung the frame الحديثة، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار باقي أنواع الأجهزة السمارت المميزة، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي أنواع الإلكترونيات بجميع الفروع.

تنزيلات ضخمة في فروع جرير السعودية

jarir bookstore مكتبة جرير
لابتوبات جرير

توفر فروع مكتبات جرير jarir store عدة خصومات حصرية على أسعار: مايكروسوفت سيرفس لابتوب جو بتوفير ١٢٠٠ ريال سعودي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى في الفروع على أسعار اتش بي انفي اللابتوب المحمول ١٣،٣ بوصة من الجيل الحادي عشر انتل كور بسعة مميزة للتخزين، وخصومات أخرى على لابتوبات هواوي.

تنزيلات خاصة في فروع مكتبات جرير Jarir

تتوفر خصومات خاصة لفترة محدودة بفروع مكتبات جرير على أسعار: لابتوب هواوي ميت بوك ١٣ اس بتوفير ١٤٠٠ ريال سعودي الكمبيوتر المحمول من انتل ايريس اكس اي جرافيكس انتل كور بسعة ٥١٢ جيجابايت، وخصومات أخرى على أسعار بتوفير ١٤٠٠ ريال سعودي، وتخفيض آخر على سعر لابتوب ديل XPs 17 انتل كور انيفا بتوفير ١٧٠٠ ريال، وعروض مميزة عديدة.

تنزيلات ضخمة اليوم بفروع مكتبات جرير بالسعودية

تقسيط جرير

تتوفر بمكتبات جرير Jarir store في السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: رينج ٢ دور بيل مع واي فاي وويندوز ١٠، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى منهم على أسعار يوفي ايفي كام ٢ سي بكاميرا مراقبة ذكية مع واي فاي متوافق مع امازون، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار رنج اسود فلود لايت كام للمراقبه لاسيلكية ذكية متوافقه مع اجهزة اي او اس.

تخفيضات متعددة بفروع جرير السعودية

توفر مجموعة مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: لايف سمارت سبوت متوافق مع أجهزة أي وان وأندرويد، وتنزيل آخر على سعر ايزفيز c6tc، وعلى سعر دي لينك ماي دي لينك مشترك الكهرباء الذكي متوافق مع امازون اليكسا، وخصومات أخرى بالفروع.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع مكتبة جرير

توفر فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية متنوعة على أسعار: هواوي بودي فات اسكايل جهاز مراقبة الصحة الأبيض، وخصم آخر منهم على سعر جهاز جوجل هوم ميني مكبر الصوت الذكي مع مساعد صوتي وبلوتوث متوافق مع أجهزة أي وان، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار كاميرا تي بي لينك.

تخفيضات نهاية الأسبوع من مكتبات جرير بالسعودية

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore offers على أسعار: الجوالات الحديثة بمختلف أنواعها بسعة تخزين عالية جداً، وسرعة رامات عالية، وتنزيل آخر منهم على أسعار اللابتوبات الحديثة المختلفة، وخصومات أخرى منهم على أسعار الساعات الذكية الحديثة بمختلف أنواعها، وخصومات أخرى على أسعار الإلكترونيات الحديثة المختلفة، وغيرهم.

خصومات خاصة لفترة محدودة من جرير Jarir

jarirbookstore
jarirbookstore

تتوفر داخل فروع مكتبات جرير Jarirbookstore مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: مايكروسوفت سيرفس برو ٧ بتوغير ١١٥٠ ريال سعودي اللابتوب المميز ٢*١ منفصل مع تصميم جهاز لوحي، وخصم آخر على سعر الكمبيوتر المحمول من اتش بي انفي بتوفير ١٢٠٠ ريال سعودي ١٣،٣ بوصة من الجيل الحادي عشر بخصم ٢١٪٠

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *