تنظيف الكوتشي الأبيض من البقع والاصفرار بسهولة وأعيديه كأنك ترتديه لأول مرة

تنظيف الكوتشي الأبيض من البقع والاصفرار بسهولة وأعيديه كأنك ترتديه لأول مرة

من المعروف أنه ليس من السهل أن تقوم بتنظيف الكوتشي الأبيض تماماً لأنه لا يستجيب لطرق التنظيف العادية التي يتم اتباعها مع باقي الألوان، لذلك هناك بعض المكونات الفعالة التي سوف نخبرك بها في هذا المقال اليوم وهي ستعمل على تنظيف الكوتشي الأبيض بكل سهولة، وبعد التنظيف سوف يصبح الكوتشي خالي من أي بقع وكأنه جديد.

تنظيف الكوتشي الأبيض

لا تيأس من تنظيف الكوتشي الأبيض ولا تذهب لشراء واحد جديد، لأنك ببساطة ومن اليوم ستقوم بتنظيف الكوتشي الأبيض الذي تمتلكه بكل سهولة.

الغسالة لتنظيف الكوتشي الأبيض

هذه الطريقة تكون عن تجربة شخصية في تنظيف الكوتشي الأبيض بشكل خاص وباقي الألوان بشكل عام، فقط قوم بوضع الكوتشي الذي تريد تنظيفه في الغسالة، ثم قوم بوضع المسحوق الذي تستخدمه، ثم يتم تشغيل الغسالة، بعد ذلك ستجد أن الكوتشي أصبح نظيف تماماً وخالي من أي بقع أو أوساخ، كل ما عليك فعله هو تجفيفه في الشمس لليلة واحدة.

كربونات الصوديوم لتنظيف الكوتشي

إن كربونات الصوديوم لها مفعول سحري في تنظيف البقع الصعبة، ولذلك يتم استخدامها في تنظيف الكوتشي الأبيض والأحذية بشكل عام:

المكونات

  • ٢ ملعقة من كربونات الصوديوم.
  • ١ ملعقة من الملح.
  • كمية من الخل.
  • فرشاة غسيل أسنان قديمة.

طريقة التنظيف

  • نقوم أولا بوضع كربونات الصوديوم مع الملح في وعاء صغير ثم نضع عليهم كمية مناسبة من الخل ويتم التقليب جيداً.
  • يتم استخدام فرشاة الأسنان القديمة في تنظيف الكوتشي، وذلك من خلال وضعها في المحلول الذي قمنا بتنظيفه ثم تنظيف البقع الموجودة على الكوتشي.
  • يتم الاستمرار في التنظيف حتى يصبح الكوتشي نظيف تماماً، وهذا المحلول سوف يعمل على إزالة أي أوساخ بسهولة من خلال إذابتها سريعاً.
  • في آخر خطوة وبعد الانتهاء من تنظيف الكوتشي يتم شطفه جيداً بالماء، ومن ثم القيام بتجفيفه.

أنت الآن تستطيع تنظيف الكوتشي الأبيض بكل سهولة، وعليك اختيار الطريقة المناسبة معك من بين الطرق التي ذكرناها لك، وعليك أن تعرف أن كلاهما ستجدي معك بنفع وسيصبح الكوتشي كأنه يتم ارتدائه للمرة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *