التخطي إلى المحتوى

موعد صرف المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي ، العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي يتسائلون عن موعد صرف المساعدات المقطوعة، فمن خلال هذا المقال سوف نجيب عن موعد بداية صرف المساعدات لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي بداخل الاراضي الحجازية بالمملكة العربية السعودية .

موعد صرف المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي

أما بخصوص موعد صرف المساعدات المقطوعة الضمان الاجتماعي، حيث اعلنت وزارة العمل السعودي عبر المركز الاعلامي التابع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي بان موعد صرف المساعدات سيكون فى منتصف الشهر الجاري بالتقويم الميلادي، اما موعد صرف المساعدات بالتقويم الهجري سيكون مع بداية كل شهر هجري ، لجميع الأسر الأشد احتياج واصحاب الدخول المحدودة لتحسين الحالة المعيشية بالمملكة العربية السعودية ومساندتهم فى تحمل اعباء المعيشة الصعبة.

برنامج المساعدات الضمانية المقطوعة

وكالة الضمان الاجتماعي السعودي، أطلقت برنامج المساعدات المقطوعة لتحسين الظروف الاقتصادي لدي المواطنون السعوديين لجميع افراد الاسرة بالمملكة، حيث اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بانها سوف تقوم بصرف مقطوعة الضمان بحد أقصى 30 ألف ريال سعودي للأسر شديدة الاحتياج بعد التأكد من صحة بياناتهم .

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

نرفق لحضراتكم مقطع فيديو يوضح طريقة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة للمشمولين بالضمان الاجتماعي، لذا يرجي مشاهدة مقطع فيديو طريقة الاستعلام عن المساعده المقطوعه من الموقع الرئيسي الجديد قبل الدخول على الرابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي برقم الهويه

يمكن الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي المقطوعه من خلال الدخول على الرابط التالي موقع الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة  ، بعد الدخول على رابط استعلام عن رصيد الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي السابق قم بادخال رقم الهوية او رقم السجل المدني وباقي البيانات المطلوبة منك ، كما يمكنكم الاستفادة من باقي الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزراة العمل السعودي ، وذلك بالضغط للدخول على الصفحة الرئيسية موقع البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية  .

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية

المركز الاعلامي لوزارة العمل السعودية يقوم بالاعلان بالكشف عن مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لجميع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، كما وضعت الوزارة رقم للاتصال من الهاتف الثابت 8001222777 آو من الهاتف الجوال 0112915588، للرد على جميع التساؤلات المتعلقة بموعد صرف المساعدات المقطوعة .

كما دعت الوزارة المستفيدين بالدخول على الموقع الرسمي التابع وزارة العمل والتنمية الاجتماعي للدخول لتحديث بياناتهم، وذلك للاستفادة من مميزات الضمان الاجتماعي من معاشات ومصروفات المعيشة من دفع فواتير الكهرباء ودعم سلة الغذاء، وذلك بداخل حسابات المستفيدين بالبنوك السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.