تقديم النيابة العامة 1439 رابط التقديم على وظائف النيابة العامة للنساء بمرتبة ملازم تحقيق والشروط المطلوبة والتفاصيل

تقديم النيابة العامة 1439 ، نرفق لكم من خلال المقال رابط التقديم على وظائف النيابة العامة بمرتبة ملازم تحقيق، حيث أعلنت النيابة العامة السعودية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لحملة الشهادات الجامعية تخصص الشريعة وتخصص الأنظمة، وقالت النيابة العامة أنها ستخذ إجراءات ومعايير دقيقة لاختيار الأكفاء من المتقدمين، وإليكم التفاصيل الكاملة ورابط التقديم على وظائف النيابة العامة 1439، وسيكون بدء التقديم يوم الأحد الموافق 1439/05/25هـ وينتهي بتاريخ 1439/06/15هـ.

تقديم النيابة العامة 1439 بمرتبة ملازم تحقيق

تقديم النيابة العامة 1439 ، هذا وقد أوضحت النيابة العامة الشروط التي يجب توفرها في من يرغب بالتقديم على وظائف النيابة العامة بمرتبة ملازم تحقيق، والتي جاءت كالتالي:

شروط التقديم على وظائف النيابة العامة بمرتبة ملازم تحقيق

أن تكون سعودية الجنسية
أن تكون حسن السيرة والسلوك
أن تكون متمتعة بالأهلية اللازمة
أن تكون حاصلة على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة ، أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن تكون حاصلة ً على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها وفي حالة المعادلة أن تنجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض
أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد
أن تكون لائقةً صحياً للخدمة
ألا تكون قد حكم عليها بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقها قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليها اعتبارها
أن تجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين

وقد نوهت النيابة العامة ، أنه يجيب على المتقدمين اتباع آلية التسجيل باستمارة التقديم على موقع النيابة العامة الإلكتروني، كما دع أيضاً من يرغب في التقديم على وظائف النيابة العامة 1439 الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1439

وأخيراً نرفق لكم رابط تقديم النيابة العامة 1439 ، كما يمكنكم من خلال الرابط الإطلاع على المزيد من التفاصيل عن طريقة التقديم على وظائف النيابة العامة 1439 بمرتبة ملازم تحقيق ، ومعرفة طريقة التسجيل في قياس.

رابط تقديم النيابة العامة 1439 موقع النيابة

وبعد الانتهاء من عملية التقديم على وظائف النيابة العامة 1439 ، سيتم عمل فرز لجميع المتقدمين والمسجلين في قياس، من أجل اختيار الناجحين والمقبولين بوظائف النيابة العامة وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وسنتابع معكم أول بأول م سيتم الكشف عنه بخصوص ذات الشأن.

ودعت النيابة العامة جميع الراغبين في التقديم، وتتوفر لديهم الشروط المرفقة بعاليه التقديم على وظائف النيابة العامة 1439 من خلال الموقع الإلكتروني لها، والمرفق الرابط الخاص به بعاليه.

وقالت النيابة العامة أن التسجيل سيكون من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 1439/07/02هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *