“جَديد المحافظات” نتائج الصف ثالث متوسط 2021 – 2022 الرسمي http://epedu

“جَديد المحافظات” نتائج الصف ثالث متوسط 2021 – 2022 الرسمي http://epedu

نتعرف معكم على نتائج الصف ثالث متوسط 2021 – 2022 الدور الاول، وهذا للعام الدراسي الحالي، حيث يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط في العراق عن طريق استخراج النتيجة الخاصة بهم pdf عبر موقع وزارة التربية، وسنتابع معكم في هذا المقال كيف تقومون معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر عبر موقع وزارة التربية العراقية، وسيكون هذا المقال شامل جميع المحافظات بالعراق، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

نتائج الصف ثالث متوسط 2021
نتائج الصف ثالث متوسط 2021

اخبار وزارة التربية العراقية الثالث المتوسط

وما زالت العديد من المحافظات لم تنته من تصحيح امتحانات الطلاب بشكل كامل، ولكن نعتقد أن معظم المحافظات العراقية قد انتهت من عمليات التصحيح الخاصة بالأوراق الامتحانية، وننتظر القليل حتى يتم الانتهاء من باقي المحافظات وهذا خلال أيام وربما ساعات قليلة، حيث إن النتائج كما نعلم ستكون مركزية هذا العام.

ومعنى أن النتائج ستكون مركزية أن جميع المحافظات (بغداد، بابل، البصرة، كركوك، المثنى، ديالى، إلخ) ستظهر في نفس الوقت، وهذا ما يستلزم انتهاء جميع المحافظات من عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق ورصد الدرجات إلكترونيا، فتابعوا معنا.

موعد نتائج الصف الثالث متوسط 2022

وأما بالنسبة للموعد، فقد تم الإعلان أن النتائج ستظهر في خلال اليومين القادمين قبل اجازة عيد الأضحى، ونتوقع في موقع ثقفني أن تظهر نتائج الثالث متوسط على الأكثر بيوم الخميس القادم، ولكن في الغالب ستظهر قبل ذلك.

ويمكنكم متابعة المقال بشكل كامل لتتعرفوا على الطرق المتاحة للوصول إلى درجات الطالب، كما ويمكنكم ترك تعليقا لنا فيه اسم الطالب واسم المدرسة والمحافظة، وسنستخرج لكم النتيجة فور الإعلان عنها.

جديد: وقد تم الكشف عن نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول في جميع المحافظات، حيث يمكن للطالب الآن الدخول على موقع وزارة التربية الرسمي والحصول على النتيجة وكذلك عبر موقع نتائجنا وموقع ناجح، وقد استخرجنا النتائج للعديد من الطلاب، ووجدنا نسب رسوب عالية جدا، وعدد رهيب من الطلاب المكملين للدور الثاني، ونتمنى عزيزي قارئ المقال أن تكون من المحظوظين الذي نجحوا ونجوا إلى المرحلة التالية.

نتائج الصف ثالث متوسط 2021 – 2020

وسنتعرف معكم في الأسطر القادمة خطوات الاستخراج الصحيحة، وسنبدأ بالطريقة الخاصة بموقع وزارة التربية الرسمي، وهي كالآتي:

  • يذهب الطلبة إلى موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • ثم تقوم بإدخال رمز التحقق اذا تم طلبه.
  • بعدها اضغط على اخبار وزارة التربية العراقية.
  • ثم بعدها اذا وجدت خبر الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2022، اضغط عليه.
  • بعدها اذهب إلى رابط دريف الوزاري.
  • استخرج نتيجة الطالب بالاسم والرقم الامتحاني، وهذا بعد البحث عن اسم المدرسة في خانة البحث بالأعلى.

هذا كان مقالنا عن نتائج الصف الثالث متوسط للعام الدراسي الحالي، حيث تابعنا معكم في هذا المقال طرق استخراج النتيجة الرسمية، وفي حالة وجود أية اسئلة أو استفسارات فلا تترددوا في أن تتركوها لنا في خانة التعليقات بالأسفل، وفي حالة لم تستطيعوا الحصول على النتيجة فاكتبوا لنا اسم الطالب واسم المدرسة والمحافظة، ويحبذ أيضا كتابة الرقم الامتحاني، وسنخرجها لكم فور الظهور الرسمي بالطبع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *