طرق تكثيف شعر الحواجب بوصفات طبيعية مجربة 100% في وقت قصير جدًا

طرق تكثيف شعر الحواجب بوصفات طبيعية مجربة 100% في وقت قصير جدًا

طرق تكثيف شعر الحواجب ، إذا كنتِ تمتلكين حواجب كثيفة فأنت محظوظة جدًا، ولكن إذا كنت تحلمين بامتلاك حواجب كثيفة فهذا المقال سيساعدك كثيرًا، لأننا سنقدم لك سيدتي طريقة لكثافة شعر الحواجب بشكل طبيعي، وتغيير لونها للأسود إذا كنت تعانين من ظهور الشعر الأبيض بها، طرق طبيعية آمنة وفعالة ونتائج سريعة جدًا تلاحظينها من الاستخدام الأول، ثقي سيدتي أننا نحرص دومًا على تقديم كل ما تحتاجين له بوصفات مجربة 100%.

طرق تكثيف شعر الحواجب

كل امرأة تبحث عن الطرق الطبيعية السريعة للقضاء على كل المشاكل الجمالية، وتساقط شعر الحواجب أو ظهور الشيب المبكر بها من المشاكل التي تعاني منها عدد كبير من النساء، لذا فكرنا اليوم أن نقدم لكِ سيدتي اليوم أفضل طرق تكثيف شعر الحواجب والتي تتمثل في الآتي:-

تكثيف الحواجب بالثوم

قطعي الثوم لنصفين ثم مرري نصف على الحواجب للحصول على عصير الثوم، يساعد في تعزيز سماكة الحاجبين، كما يمكنك أيضًا إضافة بعض الزيوت الطبيعية بالثوم وتمريره لتعزيز نتائجه لنمو وتكثيف الشعر بشكل أسرع.

تكثيف الحواجب بزيت الخروع

استخدام زيت الخروع بانتظام يعمل على تعزيز جذور الحواجب، ويجعلها تنمو سريعًا وتصبح بشكل صحي أكثر، ويتم تطبيقه من الليل حتى صباح اليوم التالي، للحصول على نتائج أفضل، أو على الأقل نصف ساعة فقط.

تكثيف الحواجب بعصير البصل

عصير البصل يساهم بشكل كبير على تكثيف شعر الحواجب بشكل سريع، وبعد المداومة في تطبيقه كل يوم سيجعل الحواجب تصبح أكثر سماكة في غضون أسابيع قليلة، ويفضل استخدام عصير البصل المعصور على البارد.

تكثيف الحواجب بصفار البيض

يحتوي صفار البيض على كمية عالية من البروتين، تساعد في تعزيز كثافة الشعر بسرعة، ويستخدم عن طريق خلط صفار البيض قليلًا ثم تطبيقه بأعواد القطن، وتركه على الحواجب لمدة نصف ساعة، ثم تنظيفها بالماء الفاتر.

تكثيف الحواجب بالبندق

البندق من أفضل المكونات التي يوصي بها خبراء العناية بالحواجب، ويستخدم عن طريق تحميصه قليلًا ثم طحنه وتمريره على الحواجب بفركه قليلًا بحركات مع الضغط تعمل على تعزيز الدورة الدموية بالحواجب، حتى تمتصه تمامًا، وتركه لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر.

تكثيف الحواجب بالفازلين

الفازلين من المرطبات القوية التي تعمل على ترطيب الجلد، وتساعد في تغذية الأنسجة تحت الجلد، يساعد الشعر على النمو، ويجعله أكثر صحة، يتم استخدامه بكل سهولة، عن طريق تطبيقه على الحاجبين، ثم تركه طوال الليل، ثم غسله بالماء الدافئ في الصباح اليوم التالي.

تكثيف الحواجب بجل الصبار

يعمل جل الصبار على جعل الحواجب أكثر سماكة، حيث يحتوي على نسبة عالية من المواد المغذية، والعناصر الأساسية، ويستخدم عن طريق تطبيق جل الصبار على الحواجب وتركها لمدة نصف ساعة، وتطبيقه أكثر من مرة في اليوم.

طرق تسويد الحواجب طبيعيًا

أجمل ما في الوجه هي العيون، وأجمل ما يبرز العيون هي الحاجبين، لأن الحواجب تساعد في تحديد شكل العين التي تضيف جمال ملامح الوجه، والآن سنتعرف على طرق تسويد الحواجب طبيعيًا

الطريقة الأولى

  • سنحتاج إلى كوب من القهوة سادة + ملعقة من جوزة الطيب + ملعقة من الكاكاو + زيت جوز الهند + عصا تنظيف الأذن.
  • يتم خلط الكاكاو + القهوة + زيت جوز الهند في وعاء عميق مع الحرص على خلطها جيدًا.
  • وزعي الخليط على الحواجب لمدة 40 دقيقة.
  • امسحي الزوائد قبل أن تتركيها، ثم ازيلي خليط القهوة وكررها ثلاثة مرات بالأسبوع.

الطريقة الثانية

  • القليل القهوة السادة + ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند + ملعقة صغيرة من جل الصبار + ملعقة صغيرة من العسل.
  • خلط كل المكونات معًا ثم اتركيها ترتاح لمدة 5 دقائق قبل التطبيق.
  • ابدئي في تطبيقها على الحواجب بالفرشاة الصغيرة.
  • اتركيها حتى تمتصه وتجف تمامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *