وصفات فرد الشعر الخشن المجعد بالخميرة للحصول على شعر ناعم كالحرير خلال فترة قليلة

وصفات فرد الشعر الخشن المجعد بالخميرة للحصول على شعر ناعم كالحرير خلال فترة قليلة

وصفات فرد الشعر الخشن والمجعد بالخميرة تعتبر من الوصفات الآمنة التي يتم استخدامها على الشعر وتساعد على فرد وتنعيم الشعر المجعد بفضل احتوائها على العديد من الفيتامينات المفيدة، ولكن يوجد العديد من الطرق التي ينبغي اتباعها واختيار ما يناسبك من الماسكات التي سوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة وعبر موقعنا ثقفني وهي طرق الحصول على شعر ناعم كالحرير في وقت قليل ولكن ينبغي المداومة على استخدامها للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل جدا وخي وصفات الخميرة لفرد وتنعيم الشعر.

وصفات فرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد بالخميرة

وصفة الخميرة والماء لفرد وتنعيم الشعر

يتم خلط ثلاث ملاعق من الماء الدافئة مع الخميرة الفورية ويتم خلطها لعدة دقائق معدودة ثم يتم تدليك الشعر بهذا الخليط ويترك لمدة 35 دقيقة بعد ذلك يتم شطفه بالماء الدافئ.

ماسك العسل والخميرة لفرد الشعر

تعاني كثير من الفتيات من تساقط الشعر وكذلك الشعر المجعد حيث يمكن تجهيز ماسك العسل والخميرة لعلاج هذا الأمر من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم تجهيز وعاء مناسب ونضع في ملعقة من الحليب الدافئ مع نصف ملعقة من الخميرة وتقلب المكونات مع بعضها ثم نبدأ بإضافات ملعقة ونصف من عسل النحل وتقلب المكونات لمدة ثلث ساعة.
  • نقوم بوضع صفار البيض إلى هذا الخليط ويقلب ثم يتم توزيعه على الشعر وارتداء قبعة بلاستيكية لمدة 60 دقيقة ثم يشطف الشعر بالماء والشامبو المناسب للشعر.

فرد وتنعيم الشعر الشعر بالخميرة وزيت الزيتون

الخميرة تحتوي على العديد من الفوائد الصحية المفيدة للشعر وتقوم بتغذيته حيث يتم خلط كميات متساوية من زيت الزيتون والخميرة مع ملعقتين من عسل النحل ويتم وضعه على الشعر لمدة ساعتين على الأقل بعد ذلك يتم شطف وترك هذه الخلطة مرتين في الأسبوع في للحصول على أفضل النتائج.

فرد وتنعيم الشعر بالخميرة والزبادي

يجب تجهيز كميات متساوية من الزبادي والخميرة على حسب كثافة الشعر وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم توزيعها على الشعر جيداً من الجذور حتى على الأطراف وتغطيتها بقبعة بلاستيكية وتترك لمدة ثلاث ساعات أو أربع ساعات على الأقل ثم يتم شطفه الشعى بالماء والشامبو.

طريقة فرد الشعر الخشن بالخميرة

يتم تجهيز ملعقتين من الخميرة مع قليل من الحليب الساخن وأضافة القليل من اللبن مع ملعقتين من العسل وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم تدليك الشعر ويترك لمدة ساعة ثم يتم غسل الشعر بالماء تكون هذه الوصف مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *