الأرصاد الجوية تؤكد ارتفاع مفاجئ بدرجات الحرارة في هذة الايام

الأرصاد الجوية تؤكد ارتفاع مفاجئ بدرجات الحرارة في هذة الايام

أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد أن يوم السبت  الموافق 2 ديسمبر سوف ترتفع درجات الحرارة على محافظات الجمهورية وذلك بسبب تعرض البلاد لرياح ساخنة وهذة الرياح قادمة من الصحراء الشرقية .

اوضحت  هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أنه من المتوقع سقوط أمطار في يوم الثلاثاء، على محافظات الوجه البحري ومحافظة مرسي مطروح والمحافظات الشمالية ومدن شمال سيناء ومحافظات شمال الصعيد وذلك نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة .

في ظل المدارس واهتمام أولياء الأمور بأبنائهم والخوف علي صحتهم، فيكونوا حريصون علي الملابس التي يريدون ارتداءها في ظل وجود أجواء من الجو الخريفي، وانتهاء الصيف فنشعر بالبرودة الشديدة في فترة الليل ، فلذلك يقوموا بمتابعة الأرصاد الجوية حتى تتعرف علي المصادر التي توضح درجة الحرارة، حتى نقرر ما الملابس التي يجب ارتداءها للأطفال كي لا يصابوا بأي أمراض .

الأرصاد الجوية توجه عدة نصائح للمواطنين

وقد أكدت الأرصاد أن سوف تعود موجة حارة بالجو مرة أخري، فعلي الأطفال عند الذهاب للمدارس بالصباح الباكر ارتداء الجاكت الخفيفة ، وأيضا ارتداء ملابس ثقيلة بالليل للانخفاض درجة الحرارة

وأكدت الأرصاد أن الشتاء أمامه ثلاثة شهور، ولقد بدأت درجة الحرارة بالانخفاض فيجب ارتداء الملابس الثقيلة، وقد وجهت العديد من النصائح انه لا يجب تشغيل المكيفات والمراوح ويجب استخدام غاطيه الخفيفة حتى نحافظ علي أنفسنا من الإصابة بأي أمراض .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *