يكون مقر شركة بنده الأساسي يتم تواجده في المملكة العربية السعودية، حيث أنها من إحدى السلاسل المتخصصة في متاجر البيع التي تكون من خلال التجزئة الأساسية بالشرق الأوسط وكذلك من ضمن السلاسل المتخصصة في أكبر متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية مع توافر العديد من المتاجر التي تم وصولها حوالي 200 متجر في الكثير من المدن وهم 44 مدينة، وأيضًا تقوم شركة بنده بتشغيل اثنان فرع للمتاجر وهم، السوبر ماركت والهايبر ماركت، كما أنه تكون كل عروض بنده المميزة الموجودة في الأسواق على قدر كبير من التميز ولهذا السبب ينتظرها العديد من المواطنين من حين إلى حين اخر وهذا حتى يستفيدون منها قدر الإمكان حيث أن العروض التي سوف تجدها في هذه الأسواق ليس من الممكن أن تجدها في أي أسواق أخرى ولهءا السبب وضحنا لكم مجموعة من العروض المميزة التي يمكنك.الحصزل عليها خلال الفترة المقبلة.

عروض بنده شهر أغسطس خصم يصل ل 60% علي الأغذية واللحوم والدواجن

عروض بنده السعودية

حيث أنه من المعروف أن سوق بنده يكون من الأسواق التي تستطيع تشغيل العديد من المراكز التي تخص التوزيعات الأساسية حوالي أربعة بالمملكة العربية السعودية مع توافر العديد من الشحنات التي تم وصول عددها نحو ستمائة شاحنة، كما أن ذلك يكون من خلال توصيل الكثير من المنتجات الغذائية والغير غذائية للمتاجر التي كانت حوالي سبعون ألف منتج غذائي وغير غذائي، وأيضًا يزور الهايبر كل عام العديد من الزبائن التي وصل العدد الخاص بهم نحو مائة وعشرون مليون عميل.

تخفيضات بنده اليوم

  • كما أنه توجد مجموعة من العروض وهي 6 * 62 جرام من فطيرة الجبن من النوع لوزين يكون بسعر 4.50 بدلًا من 7.50 ريال سعودي.
  • سعر الكيس من شرائح الخبز الهرفي الأبيض يكون 3.50 بدلًا من 4.50 ريال سعودي.
  • اثنان حبة من كرواسون الجبنة من النوع لوزين مقدار 60 جرام 5 + 1 يكون بسعر 12.95 بدلًا من 15 ريال سعودي.
  • اثنان حبة من شرائح الخبز الأسمر من النوع لزين مقدار 600 جرام تكون بسعر 11 بدلًا من 12 ريال سعودي.
  • العبوة الترويجية من الجبن الشيدر نوعها المراعي مقدار 6 * 56 جرام تكون بسعر 14.95 بدلًا من 22.95 ريال سعودي.

خصومات بنده الأسبوعية

  • 3 حبات من الجبن بالقشطة المربعات من النوع المراعي عدد 8 قطع مقدار 108 جرام يكون سعرها 12.95 بدلًا من 14.85 ريال سعودي.
  • عدد 4 + 1 مقدار جرام من الجبن المثلثات نوعها المراعي عدد 8 قطع يكون سعرها 12.50 بدلًا من 13.95 ريال سعودي.
  • حيث أنه توجد مجموعة من العروض المميزة على كل انواع الزبادي اليوناني من النوع المراعي مقدار 150 جرام عدد اثنان حبة تكون بسعر 6.95 بدلًا من 10 ريال سعودي.
  • كما أنه من ضمن العرةضوالجبن فيتا كاملة الدسم من النوع المراعي مقدار 2 * 200 جرام سعرها يكون 8.95 بدلًا من 10.50 ريال سعودي.
  • كما أنه في عروض بنده المعروفة حلال هذا العام تكون في غاية التميز، لذلك يمكنك أن نستفيد منها خلال الفترة القادمة، حيث أن هذه العروض تتوفر من فترة إلى أخرى وبما أننا اوشكنا على منصف الشهر فيمكن للمواطنين الذهاب الى فروع بنده ومعرفة اخر التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

يمكن لكل المواطنين الاستفاده من جميع عروض منده التي قدمتها في الفتره الاخيره حيث ان هذه العروض تكون في غايه تتميز بكل المستهلكين  من المعروف ان اسواق بنده يتوفر بها مجموعه كبيره من المنتجات الغذائيه المختلفه التي يحتاج اليها المواطن بشكل يومي في الاضافه الى وجود مجموعه من المنتجات الاخرى والتي يكون عليها ايضا عروض وخصومات هائلة في كل الأسواق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.