عروض العثيم عيد الأضحى كل المواطنين الذين يقيمون في المملكة أو خارجها ينتظرون من فترة لأخرى عروض العثيم التي تقدم في المملكة وفي كل الفروع، حيث أن أسواق العثيم تكون من الأسواق المعروفة لكل العملاء، كما أنه من فترة لأخرى تضم مجموعة من الخصومات والتخفيضات الهائلة في الأسواق وربما يرجع هذا إلى رغبتها في جذب العملاء إليها، وهذا تجاه ماتقدمه من منتجات مختلفة.

عروض بنده اليوم ومفاجأة تنزيلات الصيف على الأغذية واللحوم تصل ل 60%

عروض العثيم اليوم

حيث أن شركة عبد الله العثيم تكون حريصة إلى حد كبير أن توفر مجموعة من التخفيضات العائلة لكل الأسر السعودية، وتكون هذه الشركة تابعة لرجل الأعمال الكبير  عبدالله العثيم، الذي يعتبر من ضمن رواد مجال التجارة، كما أن هذه الشركة تعتبر من الشركات التي تم تأسيسها في البداية، واستطاعت أن تعرض مجموعة من المنتجات والخصومات الهائلة، لذلك من السهل الذهاب الى أسواق العثيم وشراء كل ما يلزمهم.

خصومات العثيم

من أبرز التنزيلات والتخفيضات الهائلة في الأسواق هي التنزيلات التالية:

  1. توجد مجموعة كبيرة من التخفيضات على زيتون كورسا المحشي وذلك بسعر يصل إلى  14.95 ريال سعودي.
  2. كما أنه مع أسواق العثيم يمكنك أن تقوم بشراء شيكولاتة بالكريمة، وذلك يكون من نوع زود ولكن سعر العبوة بضل إلى حوالي  10.95 ريال سعودي.
  3. كما أنه من أبرز التخفيضات هي الخصومات على اللبنة الفيرسا حيث أن حجم العبوه وصل إلى حوالي 180 جم ولكن سعر 95 ريال سعودي.

خصومات العثيم

تعد أسواق شركة عبد الله العثيم التي تعمل في نشاط تجارة التجزئة وليها سلسلة متميزة من الأسواق الكبيرة والمتاجر الشاملة المتنوعة، والتي تلبي كافة مستلزمات الأسرة السعودية بالكامل من كل أنواع السلع مهما كانت أذواقهم وأعمارهم، وتتمتع أيضًا هذه السلع والمنتجات التي تعرضها أسواق عبد الله العثيم بجودة فائقة

  1. وتوجد أيضا خصومات وتخفيضات على القهوة العربي وذلك بحجم يصل إلى كيلو جرام وسعر يصل إلى  36.95 ريال سعودي.
  2. ومن ضمن الخصومات في أسواق العثيم تكون على حلاوة جميل وذلك بسعر يصل إلى حوالي 9.95 ريال سعودي.

تنزيلات العثيم

  • خصومات العثيم بسكويت أوريو وصل سعره إلى 10.95 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 17.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات العثيم حلوى بقر زي بي سي 800 جم وصل سعرها إلى 11.50 ريال سعودي، بينما سعره قبل ذلك كان 21.95 ريال سعودي.
  • شراب راني مانجو 1.5 لتر وصل سعره إلى 9.95 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 12.50 ريال سعودي.

أقوى عروض السعودية

  • التنزيلات على سعر الكيلو الواحد من الموز يكون بحوالي 3.50 ريال سعودي.
    كما أن العروض على الكيلو من الطماطم وصل سعره إلى 6.95 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك من الخصومات الموجودة في أسواق العثيم على اللحم بغير عظم يكون سعره حوالي 39.95 وهذا يكون بدلًا من 57.95 ريال سعودي.
  • كما أن سعر البرطمان من الشكولاتة والحجم يصل إلى حوالي 400 جرام وذلك بسعر 12.95، وهذا السعر يكون بدلا من 22.50 ريال سعودي.
  • يوجد في العروض أرز أبو كاس مزه بسمتي ١٠ كيلو جرام سعره للكيس قبل العرض ٨٣.٩٥ ريال سعودي وفي العرض سعره ٥٧.٩٥ ريال سعودي.
  • ويوجد أيضا عرض على جبن نادك كريمي كاسات ٩٠٠ جرام وسعره للحبة قبل العرض ٢٩.٩٥ ريال سعودي وفي العرض سعره ١٦.٩٥ ريال سعودي.
  • ومتوفر أيضا عرض على إسباكتي قودي ٤٥٠ جرام/مكرونة قودي ٥٠٠ جرام سعره قبل العرض للكيس ١٦.٥٠ ريال سعودي وبعد العرض سعره ١٠.٩٥ ريال سعودي.
  • وهناك أيضا عرض على صابون تايد بودره أوتوماتيك ٢.٥ كيلو جرام سعره للحبة قبل العرض ٣٨.٩٥ ريال سعودي وفي العرض سعره ١٨.٩٥ ريال سعودي.
  • وأيضا هناك عرض على قطع دجاج إنتاج مشكلة طازَج ٩٠٠ جرام سعره للطبق ١٠.٩٥ ريال سعودي.
  • وهناك عرض على الشمام أُرْدُنّيّ سعره للكيس ٣.٢٥ ريال سعودي.

لذلك يمكن الاستفادة بكل العروض الموجودة قدر الإمكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ