البرص يعتبر من ضمن الحشرات الزاحفة المكروهة في المنزل أو خارجه، حيث أنه يجعل الكثير من السيدات يشعرن بالخوف والذعر من الأمر، وهذا يرجع إلى الرائحة السيئة التي يسببها البرص، لذلك بشكل دائم يتم البحث عن أفضل الطرق المميزة من أجل طرد البرص في المنزل ووقف الرائحة العفنة التي يسببها حيث أن البرص من المعروف عنه أنه يترك بيض في كل زوايا المنزل، لذلك من الطبيعي أن يتم التخلص منه بأقصى سرعة ممكنة.

كيفية التخلص من البرص

التخلص من البرص يكون يطرق متعددة ومختلفة، حيث أنه في الأغلب طريقة قتل البرص معروفة ولكن لا يكون هذا هو الحل الأساسي هيث أنه البرص على الرغم من قطع ذيله الا أنه ومع ذلك يظل على قيد الحياة لذلك قتل البرص مثل قتل الحشرات الأخرى لا يكون فعال، لذلك لا يد من البحث عن طرق متنوعة تمنع دخول البرص في المنزل:

  • قشر البيض: من ضمن الأمور المعروف أنها تساعد في التخلص من الابراص في المنزل وذلك لأن البرص يعتقد أنه يوجد.في المنزل ثعبان لذلك يفر ويهرب من المكان.
  • كرات العث للتخلص من البرص من الأمور المنصوح بها أن يتم استخدام هذه الكرات في مداخل ومخارج المنزل حتى يتم القضاء على الابراص في المنزل، وذلك في المداخل والمخارج.
  • صفائح الغراء: تنجذب الأبراص في الغالب للضوء بالقرب من النوافذ أو المداخل الخارجية الأخرى ، لذلك يمكنك وضع ألواح الغراء اللاصقة في المناطق التي يتدلى فيها الوزغة كثيرًا ، إذا التصق الوزغة بالورقة اللاصقة ، يمكنك التخلص منها عن طريق وضعه في المصيدة صب الزيت النباتي الذي يعد من الطرق الإنسانية للتخلص من الأبراص.

نصائح لمنع دخول الابراص

لكي تقوم بمنع الابراص في المنزل لا يكفي أن تقوم بالخطوات التي وضحناها بالأعلى ولكن لا بد أيضا أن تحافظ على نظافة المنزل بكل الطرق الممكنة وتحاول قدر الإمكان عدم ترك بقايا الطعام في المنزل أو الفضلات، حيث أن هذه الأمور من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى انتشار الحشرات.

إذا كنت تريد التخلص من البعوض في منزلك وترغب في معرفة كيفية التخلص من البعوض من غرفتك دون الحاجة إلى الاستعانة بفريق من شركات مكافحة الحشرات في دبي أو الإمارات الأخرى يمكنك استخدام الأعشاب والمواد الطبيعية الفعالة بسبب النفاثات المنبعثة من البعوض: تعمل الرائحة على إخراج البعوض من المنزل ، وهو ما يعتبر غير مناسب ومن أبرز هذه المواد العشبية والطبيعية وأكثرها فعالية.

قالت خبيرة الطاقة المحلية مها العطار إن وجود الحشرات في علوم الطاقة مرتبط بالطاقة السلبية للمكان ونوع الطاقة السلبية مرتبط بنوع الحشرات مثل الذباب والبعوض والصراصير والخنافس والعناكب طاقة الغيرة أشارت إلى أن أول ما يجب فعله هو تمييز النمل الغيور عن النمل الغيور بالجسم لأن أنواع الغيرة تختلف بعضها مرتبط بالجسم وبعضها مرتبط بالجسم المتعلقة بالموقع.

يعتبر أبو بريص من الزواحف الفريدة التي استهدفتها العديد من الدراسات والبحوث العلمية حيث يشتهر بسرعته وقدرته البهلوانية على الحركة والجري على الأرض ، بالإضافة إلى قدرته على المشي على الماء لفترات قصيرة من الوقت بسبب ضوده. الوزن ، الرشيق الرقيق والجلد الناعم ، الوقت قبل السقوط والغرق ، وعدم نسيان قدرته يمكنه تسلق الأسطح العمودية والسير فوق الأسقف والالتزام بها بشكل مثالي ، ولكن بالرغم من هذه الصفات يشعر بالغرابة والاختلاف في بعض البيولوجيا يبدو المنزل ، من حيث لونه وتصميمه ومهاراته وقدراته ، يظل أحد الآفات المنزلية السيئة والبغيضة التي يشكو منها أصحاب المنازل ، ويريدون التخلص منها ، وإبعادهم عن الأذى ، وصدهم بأي وسيلة.

نصائح لتنظيف المنزل

  • قم بتنظيف المطبخ بشكل متكرر ، واغسل أدوات الطهي وجففها للتأكد من عدم وجود بيض فيها ، ويفضل تفريغ منطقة تخزين الأواني كثيرًا وغسلها من وقت لآخر.
  • افحص المنزل ومحيطه والساحة الخارجية للتأكد من عدم وجود مياه راكدة يمكن أن تنجذب إليها الحشرات ، خاصة البرك المفتوحة والساحات الرطبة ؛ لذلك يوصى بتجفيف البرك الراكدة لمنع تراكم الحشرات عليها.
  • قم بإزالة بقايا الحشرات الميتة لتجنب انتشار الجراثيم. قم بإزالة بقايا الطعام ولا تترك أي طعام مكشوف في المطبخ.

التخلص من العنكبوت

للتخلص من العناكب المزعجة التي قد تجد صعوبة في تنظيف خيوطها بسهولة اخلطي خمس قطرات من زيت الليمون أو البرتقال وخمس قطرات من صابون الأطباق وربع كوب من الماء ، ثم رشيها على العناكب للتخلص منها يمكنك أيضًا وضع شرائح الليمون أو رش عصير الليمون غير المخفف في زاوية المنزل لإبعاد العناكب وسيساعد هذا الخليط أيضًا في التخلص من العث وحشرات السجاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.