نتائج قبول حرس الحدود 1443 ، أعلنت عنه مديرية الحرس في المملكة العربية السعودية عن نتائج حرس الحدود 1443عبر أبشر للتوظيف. وكان هذا بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي بالسعودية، وقد تم الكشف عن أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الحرس المعلن عنها مؤخرا، وقد كثر البحث في الساعات الأخيرة من طرف المتقدمين عن حرس الحدود نتائج القبول، وهذا في الرتب التالية التي سنذكرها لكم: رتبة عريف، جندي، وكيل رقيب، رقيب، وسيتم تعيينهم في عدة مناطق بالمملكة، ويمكن لكل الراغبين في الاستعلام عن هذه النتائج الدخول عبر بوابة أبشر للتوظيف حرس الحدود، وبعد أن يتعرفوا على أساميهم سيكونون على موعد مع المقابلة الشخصية التي سيتم إجراؤها عما قريب من أجل تحديد القبول بشكل نهائي.

نتائج قبول حرس الحدود 1443

تم الإعلان رسميا عن نتائج قبول حرس الحدود 1443 في السعودية من خلال البوابة المعتمدة أبشر للتوظيف. هذا وتعتبر مديرية حرس الحدود بالسعودية من أهم الأجهزة الأمنية التي تقوم بفتح باب التوظيف من حين لآخر. والآن أصبح في إمكان كل المتقدمين التعرف على نتائج حرس الحدود 1443، وقد تم قبول حوالي 53 مواطن سعودي من فئة الرجال من الذين تم قبولهم ونجحوا في المقابلة الشخصية.

نتائج حرس الحدود 1443

أعلنت مديرية الحرس عن حرس الحدود نتائج القبول بشكل رسمي. كما ألزمت المديرية كل المترشحين بعمل مراجعة للتمكن من استكمال الإجراءات الهامة فيما يخص الكشف الطبي. هذا وتعتبر وظيفة حرس الحدود السعودي من أهم الوظائف في السعودية. وهذا نظرا للوظائف الهامة التي يقوم بها العاملون في القطاع ومتابعة كل الأعمال غير المشروعة مثل تهريب المهاجرين ومراقبة كل الأعمال، ويتم الاستعلام من خلال ما يلي:

  1. أولا: الدخول مباشرة إلى منصة أبشر للتوظيف على الإنترنت
  2. ثانيا: يتوجب على المستخدم أن يقوم باختيار الخدمات الإلكترونية من ضمن الخيارات المتاحة
  3. بعد ذلك يقوم بالضغط على خيار الوظائف المتاحة له، وسيجد أمامه عبارة نتائج حرس الحدود 1443
  4. يقوم بالنقر عليها وستظهر له كل تفاصيل النتائج التي يرغب في معرفتها.

حرس الحدود نتائج القبول وأهم التعليمات

من الضروري أن يلتزم كل المقبولين مبدئيا بإحضار المستندات المطلوبة منهم، مع العلم بأن القبول في حرس الحدود سيكون بشكل نهائي بعد اجتياز المقابلة. كما لا يجب إحضار مرافقين أثناء الحضور للمركز، مع الالتزام بالموعد المحدد للحضور، لأن من يتخلفون عن الحضور يعتبرون متنازلين عن الترشيح المبدئي. كما يجب أن يلتزم كل الأشخاص بالإجراءات الاحترازية المطلوبة من الجهات المعنية.

المستندات المطلوبة حرس الحدود

يجب إحضار نسخة عن سجل الأسرة للمتقدم إن كن متزوجا، مع طباعة النموذج الخاص بموعد المراجعة من خلال jobs sa. كما يجب أن يوفر صورة عن سجل الأسرة الخص بوالده، ويحضر صورة الورقة الخاصة بالعنوان الوطني. مع أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، والسجل الأكاديمي الخاص بالشهادة الإضافية مع نسختين عنه، واحضار اثبات اجتياز اختبار قياس، مع ملف لحفظ لمستندات.

شروط تقديم حرس الحدود

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويتمتع بحسرة السيرة والسلوك ولم يسبق أن تم الحكم عليه في قضية تخل بالشرف أو الأمانة العامة. كما لا يجب أن يكون متزوجا من امرأة غير سعودية، ويجتاز كافة اختبارات القبول بنجاح تام، وأن يكون حاملا للمؤهل العلمي المناسب وفق التخصصات المطلوبة. وألا يكون سبق وتم فصله من القطاع العسكري لأي سبب من الأسباب، كما لا يجب أن يكون موظفا لدى القطاع العام أو الخاص.

بعد الانتهاء من التحقق من النتائج الخاصة بالقبول المبدئي لحرس الحدود 1443 في الوظائف المعلن عنها. وهذا في كل من المناطق التالية بالمملكة العربية السعودية مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك. الحدود الشمالية، عسير، الشرقية، نجران، ويلتزم هؤلاء بالحضور وإحضار كل المستندات المطلوبة منهم. وقد تم فتح باب التقديم لهذه الوظائف من قبل يوم الثالث عشر من شوال 1443 حتى تاريخ الثامن عشر من نفس الشهر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتائج قبول حرس الحدود 1443. وأصبح من الممكن الآن الاستعلام عن النتائج عبر أبشر للتوظيف. وكان جميع المواطنين المتقدمين لهذه الوظائف يستعلمون عن نتائج حرس الحدود 1443 ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية