نتائج قبول حرس الحدود 1443 رجال أصبحت محل بحث مكثف الآن من قبل المتقدمين للوظائف العسكرية في حرس الحدود، فقد أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية رجال على رتبة رقيب وكيل رقيب عريف جندي، وقد وضعت المديرية العامة لحرس الحدود الشروط والضوابط الواجب توافرها فيمن يرغب في التسجيل، حتى يتم اختيار أفضل العناصر وتتم عملية المفاضلة بين المتقدمين بناءً على الشروط الموضوعة، وقامت اللجان المختصة بفرز ملفات المتقدمين باستبعاد من لا تنطبق عليه الشروط، وجدير بالذكر أن هذا الترشح وهذه النتائج هي نتائج مبدئية تستلزم القيام ببعض الإجراءات الأخرى لاستكمال الإجراءات، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني عن أسماء المقبولين في حرس الحدود رجال 1443 عبر رابط أبشر توظيف jobs.sa.

ثقفني
ثقفني

نتائج قبول حرس الحدود 1443 رجال

يتم الاستعلام عن أسماء المرشحين في وظائف حرس الحدود العسكرية إلكترونياً عبر رابط أبشر توظيف، ويتم استخراج النتيجة ومعرفة أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف حرس الحدود بالطريقة التالية:-

  • الدخول على رابط أبشر توظيف jobs.sa.
  • النقر على أيقونة إشعار القبول الموجودة أعلى الشاشة الرئيسية.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة بكل دقة.
  • إدخال رقم الطلب والنقر على استعلام.

أسماء المقبولين في وظائف حرس الحدود عبر رابط أبشر jobs.sa

يتم الاستعلام عن أسماء المرشحين في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود الوظائف العسكرية عبر رابط أبشر توظيف، وهو موقع تابع للإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية، يتم من خلاله الاستعلام عن أسماء المرشحين في الوظائف العسكرية وكذلك النتائج النهائية لهذه الوظائف.

أبشر توظيف نتائج حرس الحدود رجال 1443 وأهم التعليمات

  1. يجب على جميع المرشحين تحضير وتجهيز كافة المستندات المطلوبة واللازمة لاستكمال إجراءات التوظيف.
  2. هذا القبول هو قبول مبدئي وليس نهائي ويستلزم تخطي المقابلة الشخصية ومطابقة المستندات واجتياز كافة إجراءات القبول الأخرى حتى يتم القبول بشكل نهائي.
  3. الحضور لاستكمال باقي الإجراءات في الموعد المحدد. ومن يتخلف عن الحضور يعد متنازل عن حقه في الترشح لوظائف المديرية العامة لحرس الحدود رجال 1443. ولا يحق له الرجوع على جهات الاختصاص في شيء.
  4. اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة عند استكمال باقي إجراءات القبول.

سلم رواتب حرس الحدود

من أكثر الأسئلة التي تطرح عبر منصات التواصل الاجتماعي ويتم البحث عنها على محرك البحث جوجل ما هي سلم رواتب حرس الحدود. والحقيقية للإجابة على هذا السؤال يجب التنبيه أن الراتب يختلف باختلاف الرتبة وباختلاف الدرجة الوظيفية والمؤهل. كما أن الراتب الأساسي يضاف له بعض العلاوات الأخرى لكن إجمالاً فإن الرواتب كالتالي:- راتب جندي على الدرجة الأولى يصل إلى (3320). راتب جندي على الدرجة الثانية (3350) والدرجة الثالثة (3480) الدرجة الرابعة (3610) الدرجة الخامسة (3740) هذا هو الراتب الأساسي بخلاف البدلات والمكافآت الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.