نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022.  نتعرف على تفاصيلها في هذا التقرير من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث أقيمت لعبة العراق ضد لبنان مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من يوليو الجاري. وجاءت مباراة العراق اليوم في الدور قبل النهائي من البطولة وفي السياق ذاته نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل ملخص نتيجة لعبة العراق ولبنان اليوم.

ملخص نتيجة مباراة العراق ولبنان للناشئين اليوم

خسر منتخب العراق مباراة النصف نهائي من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022 تحت سن 17 عام. وودع البطولة بعدما نجح المنتخب اللبناني في إقصاءه بهدف نظيف سجله اللاعب محمد ياسين في الدقيقة 44 من عمر المباراة. وينتظر منتخب لبنان حاليًا الفائز في مباراة سوريا والأردن من أجل مواجهة الدور النهائي من البطولة.

مباراة العراق ولبنان اليوم للناشئين

وفي إطار التعرف على تفاصيل لعبة العراق ولبنان اليوم. نشير إلى أن منتخب العراق للناشئين تمكن من التأهل إلى الدور قبل النهائي عقب الفوز أمام منتخب عمان بنتيجه هدفين نظيفين. حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب بلاد الرافدين بهدفين عن طريق اللاعب حسن على واللاعب حسن عامر. ولم يتمكن منتخب العراق من تسجيل أي أهداف خلال أحداث الشوط الثاني واكتفى بالحفاظ على نظافة شباكه. 

لعبة العراق ولبنان

وتمكن منتخب العراق من مستهل مشوار ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت سن 17 عام. من الفوز على نظيره منتخب اليمن أيضًا بهدفين مقابل هدف. وكان ذلك خلال فعاليات افتتاح منافسات البطولة التي تستضيفها مدينة العقبة بدولة الأردن وتستمر فعالياتها تزامنًا مع نهاية الشهر الجاري. وقد يهمك التعرف على موعد مباراة الاردن وسوريا للناشئين اليوم والتي تقام أيضًا في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة العراق ولبنان للناشئين اليوم 

يحل موعد مباراة العراق ولبنان في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 عام. مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يوينو 2022. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة لبنان والعراق للناشئين اليوم السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:00 مساءً
العراق في تمام الساعة 6:00 مساءً

القنوات الناقلة لـ لعبة العراق ولبنان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 عام من المقرر أن يتم بثها مباشرة من خلال قناة الاتحاد الآسيوي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. كما سيتم إذاعة لعبة العراق ضد لبنان أيضًا على قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sports HD. والتي حصلت على حقوق بث العديد من مباريات بطولة غرب آسيا للناشئين في موسمها الحالي 2022. ويمكنكم متابعة أحداث المباريات من خلال التردد التالي :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة Hd
معامل تصحيح الخطأ 5/6

بطاقة مباراة العراق ولبنان للناشئين اليوم

المباراة مباراة منتخب العراق ضد منتخب لبنان
البطولة الدور نصف النهائي من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022
الموعد والتوقيت مساء اليوم الثلاثاء 28-6-2022 في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في تمام الساعة 4 مساءً  بتوقيت القاهرة – في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات
الملعب ملعب مدينة العقبة في الأردن
القنوات الناقلة تذاع المباراة على قناة العراقية الرياضية بجودة HD

مباراة لبنان والعراق للناشئين

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب لبنان كان قد تأهل إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية. وذلك عقب فوزه على المنتخب الفلسطيني بنتيجة هدفين نظيفين وذلك في ثالث مباريات الدور الأول. وعلى الجانب الآخر تأهّل منتخب العراق كمتصدّر للمجموعة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.