نستعرض معكم في هذا المقال ملخص نتيجة مباراة سوريا والاردن للناشئين اليوم. حيث من إلتقى منتخب سوريا ضد الأردن مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين. والتي أقيمت في نسختها التاسعة لهذا العام 2022. وأقيمت مباراة سوريا والاردن اليوم على ملعب مدينة العقبة الأردنية. حيث تجدر الإشارة إلى أن المملكة الأردنية الهاشمية تستضيف فعاليات البطولة هذا الموسم. وهو الأمر الذي يتيح الفرصة للمنتخب الأردني في الاستحواذ واللعب من أجل حصد التأهل للدور النهائي على حساب منتخب سوريا. وفيما يلي نرصد لكم نتيجة مباراة سوريا ضد الاردن اليوم.

ملخص نتيجة مباراة سوريا والاردن للناشئين اليوم

نستعرض معكم في هذه السطور ملخص نتيجة مباراة سوريا والاردن للناشئين اليوم. والتي جمعت المنتخبين في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022 تحت 17 سنة. وفي السياق ذاته تأهل منتخب الأردن على حساب المنتخب السوري إلى نهائي بطولة غرب آسيا ليواجه بذلك منتخب لبنان مساء يوم الخميس القادم. بعدما نجح في إقصاء نسور قاسيون بنتيجة هدفين مقابل هدف. حيث تجدر الإشارة إلى أن منتخب لبنان كان قد تغلب على نظيره منتخب العراق بهدف نظيف.

مباراة الاردن وسوريا اليوم للناشئين

تحمل مباراة الاردن وسوريا اليوم للناشئين. عبئًا ثقيلًا على جماهير المنتخب السوري الذين يأملون بالوصول إلى الدور النهائي وملاقاة الفائز من منتخب العراق أو لبنان. حيث خسر المنتخب السوري منافسات البطولة الماضية بعدما فاز عليه منتخب اليمن بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتأهل على حساب للدور النهائي من بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. إضافة إلى ذلك يمكنكم الإطلاع أيضًا على موعد مباراة العراق ولبنان اليوم للناشئين والتي ستقام أيضًا في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة سوريا والاردن اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين

سيكون موعد مباراة سوريا والاردن في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت سن 17 عام. مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28-6-2022. وذلك على ملعب مدينة العقبة بالأردن. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية: 

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الاردن وسوريا للناشئين اليوم السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً
العراق في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن للناشئين اليوم 

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022. على قناة الاتحاد الآسيوي عبر موقع يويتوب. كما سيتم بث المباراة أيضًا على قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sports HD من خلال التردد التالي.

تردد قناة العراقية الرياضية الناقلة لمباراة الاردن وسوريا اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة Hd
معامل تصحيح الخطأ 5/6

بطاقة مباراة الاردن وسوريا للناشئين اليوم

المباراة مباراة منتخب الاردن ضد منتخب سوريا
البطولة الدورنصف النهائي من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022
الموعد والتوقيت مساء اليوم الثلاثاء 28-6-2022 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة – في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات
الملعب ملعب مدينة العقبة في الأردن
القنوات الناقلة تذاع المباراة على قناة العراقية الرياضية بجودة HD – كما سيتم بث المباراة على قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.