بدون إيداع أول قسط أستلم 300 ألف بدون تحويل الراتب ، تمويل شخصي بصيغة إسلامية يهدف إلى تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا المنتج للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.

بدون إيداع أول قسط أستلم 300 ألف بدون تحويل الراتب

تمويل فورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، عرض تمويلي تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، حيث يعتبر هذا العرض أحد العروض التمويلية التي توفرها شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية كبيرة من خلال هذا المنتج ، كما توفر شركة النايفات للتمويل للعملاء تسهيلات في السداد عديدة ومتنوعة والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى في المملكة.

ما هى مزايا التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ؟

  1. قامت شركة النايفات للتمويل بتصميم التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بالمملكة بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج.
  4. توفر شركة النايفات للتمويل مبالغ مالية تصل قيمتها إلى 100 ألف ريال سعودي يمكن للعميل الحصول عليها بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. تتيح شركة النايفات للتمويل للعملاء إمكانية الاستفادة من خيارات للسداد عديدة ومتنوعة في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات ميسرة ومجدولة.
  6. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل حتي 5 سنوات.
  7. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من إمكانية تجديد التمويل الشخصي في أي وقت.
  8. لا يشترط إيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.

كيف للعميل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل ؟

يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب زيارة أقرب فرع من فروع شركة النايفات للتمويل والتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب قرض شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • يجب عند التقدم بالطلب أن يكون العميل يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة النايفات للتمويل سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ