رابط الهلال والفيصلي لمشاهدة مباراة اليوم الاثنين السابع والعشرين 2022 يهتم الكثير من الجمهور بالتعرف على كيفية مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي والتي تقام اليوم الإثنين 27-6-2022، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة مكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين. والتي تعتبر الأخيرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط الهلال والفيصلي.

مباراة الهلال والفيصلي

سيتم دخول اليوم فريق الهلال المباراة التي تقام أمام نظيره الفيصلي الذي يتصدر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة. كما انه قد حصل عليها في 29 مباراة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في 19 مواجهة. وكما أنه قد تعادل في 7مباريات، وتلقي الهزيمة في 3 لقاءات. كما أنه يتم استعداد فريق الفيصلي لدخول للمباراة أمام منافسه الهلال محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة. كما أنه قد حصل عليها في 29 مواجهة. بعدما حقق الانتصار في 7 مواجهات، وحسم التعادل في 12، وتلقي الخسارة في 10 لقاءات.

رابط مباراة الهلال والفيصلي مباشر اليوم

كما أنه يتم التوقع من قبل بعض من المختصين بالرياضة بداية فريق الهلال المباراة أمام نظيره الفيصلي بتشكيل. والذي يتكون من عبد الله المعيوف – ياسر الشهراني – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد. محمد البريك – سلمان الفرج عبد الله عطيف – سالم الدوسري – ميشايل ديلجادو – موسى ماريج – أوديون إيجالو كما أنه سيتم غياب عن فريق الهلال أمام نظيره الفيصلي في بطولة الدوري السعودي كويلار، مصعب الجوير، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، صالح الشهري، جانج هيون سو، علي البليهي، متعب المفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

سيتم إذاعة المباراة التي تجمع فريقي الهلال والفيصلي عبر قناة الرياضية السعودية 1، بتعليق السعودي عيسى الحربين والتي تعد من أخر مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان ويتم انطلاقها مساء اليوم الاثنين 27-6-2022 مباريات الجولة الأخيرة، حيث يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مباراة الهلال والفيصلي SSC 1، والتي يبحث خلالها الفريقان لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، حيث يكفي الزعيم الفوز بفارق هدف واحد، للحصول على اللقب بصرف النظر عن نتيجة مباراة اتحاد جدة التي تقام في نفس التوقيت.

مباراة الهلال اليوم

سيتم مشاهدة المباراة المباشر بين الهلال والفيصلي. والتي من المؤكد أن تقام على ملعب الملك فهد الدولي كما أنها تعتبر مباراة من العيار الثقيل وقوية بين الفريقين وأنها مباراة ختامية بين الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي وأنها ستقام اليوم الذي يوافق الاثنين 27 يونيو 2022. ضمن منافسات الأسبوع 30 ضمن مباريات اليوم، في مباراة الليلة كما أن الجميه يتمني للفريقين الفوز. كما ان هناك تمني من فريق الهلال باسترجاع قدراته العالية الألحاق بصدارة الدوري.

ملخص مباراة الهلال والفيصلي اليوم الأثنين

يذكر ان فريق الهلال قد تمكن بشكل عام من حسم لقبه الـ18 في تاريخه وذلك من خلال أربع جولات فقط في هذه المنافسة القوية، وقد تمكن من انهاء هذا الموسم بـ 66 نقطة فقط مقابل 64 لغريمه نادى الاتحاد، الذي تعادل في مباراة لاحقة أمام فريق الباطن.

وفي الموسم الماضي قد تمكن ايضاً فريق الاتحاد من الحصول على المركز الثالث ، وهذا ليضمن بذلك مقعدا مباشراً له في بطولة منافسات دورى أبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.