رابح مسابقة الحلم يونيو 2022 بكيلو ذهب مع المسابقة الجديدة من الحلم ومبلغ 100 ألف دولار أمريكي مع مصطفي ألاغا . إعلان الفائز في مسابقة الحلم بعد أن تم الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الوسائل المتعددة . التي توفرها مسابقة الحلم سواء عبر الموقع الرسمي لمسابقة الحلم علي الأنترنت كما كان دخول المسابقة عبر رقم مسابقة الحلم الجديدة . المرادف لكل دولة علي مستوي العالم بالكامل كذلك تنوعت مسابقة الحلم 2022 منذ بدايتها لذلك العالم . ما بين جوائز وصلت إلي ملايين الدولارات النقدية مع منازل وفيلات فخمة في مدن أوروبية . كما تأتي مسابقة الحلم في ثوب جديد أخر وتنوعها ما بين مبالغ نقدية وذهب وصل وزنه لواحد كيلو جرام . وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” سنتابع التفاصيل الخاصة بمسابقة الحلم الجديدة .

رابح مسابقة الحلم يونيو 2022
إعلان الفائز في مسابقة الحلم

رابح مسابقة الحلم يونيو 2022 مع الإعلامي مصطفي ألاغا

إعلان الفائز في مسابقة الحلم مقرراً له مساء اليوم وسوف يتم الإفصاح عن رابح مسابقة الحلم يونيو 2022 . الأول بفوزه بكيلو ذهب والثاني فوزه بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي كما أن فرصة الاشتراك في مسابقة الحلم . ما زالت قائمة حتي مساء اليوم ويمكنك أن تكون أن الفائز في مسابقة الحلم الجديدة لشهر يونيو . كل ما عليك هو أن تقوم بإرسال رسالة نصية علي رقم مسابقة الحلم الجديدة . تحتوي تلك الرسالة علي كلمة حلم أو Dream وبعد أن ترسل الرسالة سيقوم برنامج الحلم بالرد بسؤال يجب أن يتم . الإجابة عليه وكلما تم الإجابة علي العديد من الأسئلة تضاعفت فرصة الفوز في مسابقة الحلم . كذلك بجانب دخول مسابقة الحلم عبر الموقع الرسمي لقنوات MBC بتسجيل البيانات الخاصة بك علي الموقع . كما يمكنك الاتصال عن طريق الأرقام المخصصة في مسابقة الحلم أما فيما يخص أرقام مسابقة الحلم . سنعرضها خلال سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يمكنك أن تكون أنت رابح مسابقة الحلم يونيو 2022 عبر الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق الأرقام الآتية :-

  1. مسابقة الحلم من داخل السعودية برقم 650444 شركة موبايلي .
  2. كما دخول الحلم من داخل السعودية أيضاً برقم 755505 شركة زين .
  3. كذلك تم تخصيص رقم هاتف لدولة الكويت لدخول الحلم وهو 4141 Gsm .
  4. مسابقة الحلم 2022 الاشتراك بها من داخل الإمارات برقم 6070 .
  5. يمكن الاشتراك في الحلم من داخل البحرين برقم 94000 خاص بشركة Batelco .
  6. كما دخول الحلم من داخل العراق عن طريق رقم 2266 شركة Asiacell .
  7. قبل إعلان الفائز في مسابقة الحلم اليوم يمكنك الاشتراك من داخل مصر برقم 95458 GSM .
  8. بجانب إمكانية دخول مسابقة الحلم لكافة دول العالم بأرقام 008821622775627 ، 0088216101069 .

رابح مسابقة الحلم يونيو 2022 المقرر له الإعلان في برنامج الحلم الليلة مساءً مع الإعلامي مصطفي ألاغا . يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم لتكون أنت الفائز في مسابقة الحلم فالفرصة قائمة حتي مساء اليوم . وسنوافيكم أن شاء الله بأي جديد عبر مقالات جديدة من “موقع ثقفني” وبالنسبة لباقي . الدول التي لم نعرض لها أرقام هواتف مسابقة الحلم لشهر يونيو يمكنكم الاشتراك في . مسابقة الحلم عن طريق الأرقام الدولية والتي عرضنا منها رقمين مختلفين لكي ما تسنح الفرصة . لدخول مسابقة الحلم الجديدة ونتمنى للجميع الفوز في الحلم الجديد سواء بكيلو الذهب أو بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ