طباعه تصريح الحج الكترونيا تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية حاليا والتي يتم الحصول عليها كثيرا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر صفحه منصه ابشر الإلكترونية الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل المستفيدين. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه الغاء بلاغ التغيب عن العمل للوافدين الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه خطوات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تصاريح السفر لأفراد الآسرة عبر منصه ابشر ومعرفه اهم الشروط وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت عنها المنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا وتنفيذها عبر الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات وكيفيه الطباعة أيضا من خلال هذه المقالة.

طباعه تصريح الحج الكترونيا

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الخدمه والتي تمكن من اصدار وطباعه تصاريح الحج الخاص. بالمستفيد أو احد أفراد أسرته أو المكفولين لديه الكترونيا بطريقه سهله وبسيطه. وفي حاله طباعه تصريح الحج الكترونيا للمرافقين يجب عليهم تسجيل الدخول عبر منصه ابشر والحصول علي ألطباعة أو عن طريق احد موظفي الحملة. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات شخصيه بها. وذلك بسبب قدوم موسم الحج بالمملكة السعودية ورغبه الكثير في الحصول علي الحج. كذلك أيضا تتماشي الخدمه مع رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا.

خطوات طباعة تصريح الحج

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت منصه ابشر عن طريقه وكيفيه طباعه تصريح الحج الكترونيا من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم اختيار خدمات.
  4. اختيار وزاره الحج ثم اختيار طباعه تصريح الحج بواسطه الحاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.