لعبة GTA: Liberty City Stories ، استعد لكي تعود إلى الساحل الشرقي. فمع عودة لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories إلى الأجهزة المحمولة. مع مهام أقصر وبسيطة أكثر ومفهومة تصمم بشكل أكبر مع الأجهزة المحمولة مع أبتكار طريقة اللعب الخاصة بالجوال ووضعها في الاعتبار ، حيث تمت إعادة صياغة هذه المغامرة الشيقة في العالم المفتوح لنظام Android وذلك من خلال تحسينات رسوميات شاملة ، بالإضافة إلى عناصر تحكم باللمس متوازنة ومنصة متقاطعة والكثير من المميزات التي ستجعلك تقوم بتحميلها الآن دون تفكير وللمزيد من المعلومات حول اللعبة ومميزاتها و كيفية تحميل جراند ثفت أوتو للاندرويد فتابعونا.

لعبة GTA: Liberty City Stories
لعبة GTA V الأصلية

لعبة GTA: Liberty City Stories

تبدأ لعبة جراند ثفت أوتو 5 بعد وقت طويل. حين يعود “توني سيبرياني” الرجل الحكيم السابق الموثوق به لعائلة ليون. كذلك يعود إلى منزله في مدينة ليبرتي بعد أن قضى الوقت في الاختباء لكي يتخفى ممن يحاولون أن يقتلوه. الآن أصبح رجلًا حراً يتجول في شوارع ليبرتي سيتي.

لعبة GTA: Liberty City Stories تظهر المدينة في حالة اضطراب. حيث تتنافس الكثير من العائلات المتحاربة على السيطرة على المدينة. كما تبدأ المدينة في تدمير ذاتها. وذلك في ظل موجات من الفساد السياسي والجريمة المنظمة. كذلك تهريب المخدرات والإضرابات النقابية في جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز. المدينة يملأها رجال مجرمون مختلون وأباطرة فاسدون أخلاقياً. بالإضافة إلى سياسيون ساخرون وحتى والدته. كل تلك الشخصيات تقف في طريقه بينما يحاول توني إخضاع المدينة لعائلة ليون وله هو أيضاً.

وفي طريق توني سيبراني لتحقيق تلك الأمنية. يتصادم مع رجال عصابات يريدون أن يقتلوة . كما أنه يتصادم مع رجال مخدرات. كذلك يكون على توني ان يتخطى المهمات. بالإضافة إلى الصعود بالمهمات التي تكون تدريجية. وتجميع الأسلحة بأشكالها وأنواعها. وركوب المركبات والتجول بها في ليبرتي سيتي. هذا في جراند ثفت أوتو.

جدير بالذكر أيضاً أن لعبة Grand Theft Auto: Liebrty city stories من الألعاب التي حظت بشهرة واسعة. نظراً لأنها كانت طفرة في عالم الألعاب الثلاثية الأبعاد. وتعد بمثابة مرحلة انتقالية بين السلسلة. كما أنها تعرضت إلى العديد من الانتقادات الحادة. بالإضافة إلى منعها في بعض الدول. نظراً لأنها تخدش الحياء.

مميزات تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

لعبة ROCK STAR GAMES الشهيرة. تمتاز بالعديد من المميزات التي سنطلعها عليكم في تلك المقالة. وقبل أن نسردها لكم. نود تذكيركم بأننا قد أطلعناكم على مميزات لعبة جراند ثفت أوتو 5 و لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و لعبة Grand Theft Auto: Vice city يمكنكم الإطلاع عليها في المقالات السابقة.

  • اللعبة تعتمد على شكل جديد عالي الدقة.
  • كذلك بالإضافة إلى فن الشخصيات وبناءها.
  • كما أن هناك إضاءة وظلال في الوقت الذي يخص العالم الحقيقي.
  • اللعبة تتميز بالعالم الأفتراضي للمحبين وبسلاستها الشخصيات وحركاتها في لعبة GTA: Liberty City Stories.
  • كذلك هناك ضوابط في اللعبة لكي تعيد التوازن للعبة التي تعمل باللمس.
  • كما أنه يمكنك أن تحفظ السحابة عبر الأنظمة الأساسية Rockstar Social Club
  • كذلك هناك دعم في وحدة التحكم.

جدير بالذكر أن اللعبة كانت مرفوضة في بعض الدول والمناطق. وذلك نظراً بوجود بها ما يعتبر البعض مُخلاً لبعض التقاليد. كما أن هناك العنف التي تتميز به اللعبة والذي يرفضه البعض. لذلك تعرضت اللعبة للهجوم في بعض الدول.

والآن نترككم مع كيفية تحميل لعبة gta 5 للاندرويد فتابعونا في الفقرة القادمة.

الحصول على لعبة grand theft auto liberty city stories

بعد أن أخبرناكم عن مميزات جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز فسنطلعكم على الطريقة الآمنة لتحميل اللعبة دون مشاكل ولكن أولا يجب أيقاف بيانات الهاتف وفتح الواي فاي ثم :

  • لحاملي هواتف الاندرويد نقوم بفتح Google Play على الجوال الخاص بك.
  • وأيضاً لحاملي هواتف الــ IOS فنقوم بفتح Apple Store.
  • ثم بعد ذلك نقوم بالكتابة في مربع البحث لعبة GTA: Liberty City Stories ثم تثبيت اللعبة ودفع ثمنها (يختلف من دولة إلى أخرى).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.