امتلك هاتف iPhone 13 Pro Max بالتقسيط علي 36 شهر وبأقل سعر

شراء هاتف iPhone 13 Pro Max بالتقسيط من مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية، فنظرا للإمكانيات العالية التي يتمتع بها هاتف آيفون ١٣ برو ماكس سواء بخصوص التطبيقات والميزات الداخلية التي يتمتع بها أو بسبب مظهره الخارجي الأكثر من رائع إلا أن الكثير لا يستطيع شرائه بسبب سعره الغالي لذا حرصت مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية توفير ميزة التقسيط لمدة 36 شهر على التوالي.

قدمنا لكم متابعينا في مقال أخر تقرير كامل عن مواصفات ساعة ريلمي الساعة الذكية Tech Life Watch R100 للفئات المتوسطة قم بالإطلاع لتتعرف علي مزايا الساعة وهل تستحق الشراء أم لا.

هاتف iPhone 13 Pro Max بالتقسيط

أتاحت مكتبة جرير السعودية تقسيط العديد من المنتجات من خلالها والتي من ضمنها هاتف iPhone 13 Pro Max بالتقسيط، فا كل ما يتطلبه الأمر هو الذهاب إلى مكتبة جرير واختيار الهاتف الذي يكون معروض هناك ألوان مختلفة وأيضا بذاكرة متنوعة ويلاحظ أن المكتبة توافق على منح الايفون ١٣ برة ماكس بميزة التقسيط على الفور والسبب في ذلك أنها حريصة على أن يكون اجراءات التقسيط سهلة وسلسلة خالية من أي تعقيد أو روتين.

 

iPhone 13 Pro Max
iPhone 13 Pro Max

يستلم العميل جهاز الايفون على الفور وأيضا لا يقوم بدفع أي مبلغ مالي أولى، بالإضافة إلى شراء الايفون ١٣ برو ماكس يمكن أن يشترى بجواره أي جهاز آخر بشرط ألا تتعدى قيمة المشتريات أكثر من ٣٠ ألف ريال سعودي، فترة التقسيط الخاصة بالأيفون يمكن أن تصل من ٢٤ شهر إلى ٣٦ سعر بمعدل ٥٠ ريال سعودي فقط شهريا.

شروط شراء أيفون ١٣ برو ماكس من مكتبة جرير

  • متاح أن يشتري العميل أي مشتريات من مكتبة جرير وأنه سوف يحصل عليها بشكل فوري ولكن الشرط هنا أنه يجب ألا تقل قيمة هذه المشتريات ٢٥٠٠ ريال سعودي وأيضا لا تزيد عن ٣٠ ألف ريال سعودي.
  • فترة سداد الايفون ١٣ برو ماكس أو أي منتج آخر من مكتبة جرير تتوفر لهم اختيارات مختلفة ومتنوعة بخصوص فترة السداد حيث يوجد سداد على ٦ أشهر تقسيط لمدة سنة تقسيط لمدة سنتين تقسيط لمدة ثلاث سنوات ،حيث يكون دفع القسط بشكل شهري طوال المدة التي يختارها العميل وأيضا بمقدار ثابت يحدد من قبل مكتبة جرير.
  • في حال  أراد العميل استرجاع المنتج سواء كان أيفون ١٣ برو ماكس أو أي منتج آخر أو حتى الاستبدال كل ذلك يتم داخل مكتبة جرير.

هاتف ايفون 14 برو ماكس

كتبت مجلة فوريس الأمريكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك شخص قام بتسريب كافة التفاصيل المتعلقة بهواتف ايفون 14 برو ماكس الجديد القادمة، وكتب هذا الشخص عبر تطبيق تويتر أن شركة أبل الأمريكية سوف تصدر هاتف بتقنيات جديدة ومختلفة عن التقنيات الموجودة في كافة هواتفها الأخرى.

تعليقات

  1. والله اني جبتلهم كل طلاباتهم تعريف بالراتب وكشف حساب وخطاب التأمينات وكلها مصدقه من الغرفه التجاريه ويم جيتهم قالولي عمرك فوق الخمسين مانقدر نقسط
    اجل الي تحت الخمسين ضامنين اعمارهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *