فرصة أخيرة أمام الكثيرين من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم، لتسجيل دخول السحب المقبل على جائزة المائة ألف دولار أمريكي وكيلو جرام من الذهب، حيث لم يتبق سوى 5 أيام على موعد السحب المقرر له في الثلاثين من يونيو الجاري، حيث سيتم الاختيار فقط من بين المشاركين المكتمل البيانات الخاصة بهم، وفور الصحب العشوائي بنظام القرعة على الهواء مباشرةً، سيتم الاتصال باسم الفائز وتهنئته والحصول على بياناته.

كيف يمكنني الاشتراك؟

سؤال يتبادر إلى ذهن الكثيرين باستمرار عن كيفية وإمكانية الاشتراك لدخول السحوبات، ويتطلب ذلك التسجيل في خدمة الاشتراك للحلم عبر ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة انضم/ Join على الرقم المرادف لدولتك، أو الرقم الدولي الموحد في حالة عدم وجود رقم خاص ببلدك، مع العلم أنه عند الاشترك، ستتلقى رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الخدمة، تليها رسالة المحتوى، والرابط الخاص بالمشارك للدخول للتطبيق، ومن ثم سؤال يتطلب منك الإجابة عليه، ويُمكنكه وصول أكثر من سؤال.

3 خطوات لتفعيل الاشتراك في مسابقة الحلم لدخول سحب الـ 100000$ وكيلو ذهب
آخر فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم بعد تحديد موعد سحب الـ 100000$ وكيلو ذهب

كما يُمكن المشاركة أيضًا عن طريق الرسائل النصية التي تحتوي على كلمة حلم أوDream أوReve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلدك، ثم اتباع باقي الخطوات السابقة، أو الاشتراك عبر التطبيق الخاصة بالمسابقة على المناصت المختلفة، ثم ادخال رقم هاتفك المتحرك وتأكيد بياناتك و ذلك عبر ادخال رمز التأكيد اللذي سيصل من خلال رسالة نصية الى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخلته، مع العلم أنه يُمكنك الحصول على عملات رقمية في التطبيق، تستطيع من خلالها المشاركة عن طريق تطبيق الحلم، ويتطلب منك الأمر أيضًا الموافقة على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية وأي حملات أخرى من المنظم على هاتفك المحمول.

ما هي نوعية الأسئلة التي تطرحها مسابقة الحلم على المشتركين؟| وكيفية الإجابة عليها
فرصة ذهبية من مسابقة الحلم للاشتراك في أقوى سحبين 100000$ وكيلو ذهب

مواعيد السحوبات الجديدة المقبلة

  • سيتم السحب على جائزة 100 ألف دولار أمريكي يوم 30/06/2022
  • سيتم السحب على جائزة كيلو جرام ذهب بقيمة 60 ألف دولار يوم 06/30/2022
  • سيتم السحب على جائزة أخرى قادمة بقيمة 80 ألف دولار يوم 11/08/2022

جدير بالذكر أن آخر فائز في السحب السابق على جائزة نصف مليون دولار أمريكي، كانت من نصيب “أحمد سعيد عبدالحسن” في تاريخ 2022-05-26 من دولة العراق الحلم، وكانت بقيمة 500,000 $ وحلمه بيت وحياة أفضل، مع العلم أن السحب الجديد المقبل سيكون خلال ساعات قليلة فقط، وسيتم الإعلان عبر فضائية إم بي سي مع الإعلامي مصطفى الأغا.

الفائز بالجائزة

أما عن الفائز بجائزة مسابقة الحلم الجديدة بقيمة مائة ألف دولار وكيلو ذهب، فكانت من نصيب المواطن المصري المقيم بحي الهرم “وائل نبيل عشم”، وعبر عن فرحته وسعادته للحصول على الجائزة، ولم يتمالك دموعه وهو يتحدث عن فرحه الشديد بالفوز.

كما سيتم خلال الفترة المقبلة السحب على جائزة بقيمة 150 ألف دولار أمريكي، مع بدء تلقي طلبات الاشتراك على الفور.

التعليقات

    1. انا جاوبت على كل الأسئلة صح حتى خلصت unit وما خلصت الاسئله. اضطريت وقف.ما فهمت ليش في هالكم من الاسئله إذا فعلا حابين تربحوا بكل كرم؟

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم سادني حلم يارب حلم رؤية حلم حلم حلم حلم حلم يارب حلم رؤية

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم رؤية يارب العالمين ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم ياحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ