“حالا” رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا عبر وزارة التربية العراقية أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن قيامها بأعمال التصحيح فقد بدأت بالفعل في محافظات العراق كما انه يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال رقم الجلوس لكل طالب، فسيتم تخصيص طريقة إلكترونية لعرض نتائج ثالث متوسط بالعراق وأنه قد تم التصريح عن اقتراب انتهاء عمليات التصحيح فمن المقرر عرض نتائج الثالث متوسط 2022 الخارجي ومن خلال مقالنا سنتعرف على “حالا” رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا عبر وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث متوسط 2022

سيتم اعتمادها عما قريب بشكل إلكتروني وذلك من أجل تسهيل الأمور وأنها تعتبر من المراحل الهامة في حياة الطللاب والذي يمكنهم التعرف على نتائجهم من خلا دخول موقع نتائجنا الذي سترفع عليه النتائج بعد إتمام تصحيح الدفاتر. كما يمكن الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراق وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • يتم دخول الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق مباشرة على شبكة الإنترنت.
  • يضغط على خيار عرض نتائج الثالث متوسط الخارجي.
  • يقوم بكتابة رقم الجلوس بالامتحان في المكان المخصص له.
  • ثم يقوم بالضغط على زر عرض النتائج، وستظهر له كل درجاته في المواد التي امتحن فيها.

نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2022 موقع نتائجنا

انتهي الطلاب الصف الثالث متوسط من الامتحانات في أسبوع كامل، ومن ضمن المواد التي قاموا بامتحانها التربية الإسلامية. اللغة العربية، اللغة الكردية، وكذلك اللغة التركمانية، الرياضيات، الإنسان وصحته، والكيمياء والفيزياء أيضا كما انه قد تم بداية التصحيح مباشرة في مختلف محافظات العراق ومنها نينوى وصلاح الدين وبغداد والبصرة وكربلاك ودهوك وكركوك وميسان والمثنى وغيرها.

موعد الاعلان عن نتائج متوسط 2022

صرحت الوزارة أنه يتم في الوقت تصحيح جميع الأوراق الخاص بالطبع وأن عملية التصحيح تتم من خلال لجان مخصصة لذلك  وذلك حتى يتم حصول كل طالب على حقه الكامل وان جميع النتائج سوف يتم الإعلان عنها بكل تأكيد على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بعد أن يتم قيام الوزارة برصد الدرجات وبكل تأكيد يتم التأكد أيضاً من النتيجة سوف يتم مراجعتها وسوف يتم الإعلان عنها على موقع وزارة التعليم العراقية ويمكنكم معرفة النتيجة عند الدخول على الموقع وذلك بعد ساعات من يوميًا هذا وقد تم أداء الامتحانات في ظل بعض من الاجرءات الوقائية.

كيفية استخراج نتائج الثالث المتوسط  برقم الامتحان2022

هناك عدد من الخطوات التي تمكننا من الحصول على النتائج عبر الرقم الامتحاني ومنها.

  • يتم الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة.
  • ثم يتم اختيار الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني المخصص لنتائج الطلاب.
  • يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول.
  • ثم يتم بعدها ادخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب مباشرة.
  • الضغط على ايقونة الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.