تتنوع بشكل كبير عروض العثيم السعودية بشكل كبير، وذلك حتى يتمكن العملاء من الاستفادة بتلك الخصومات في أي وقت يتناسب معهم، بالإضافة إلى ذلك تعرض العثيم السعودية منتجاتها من خلال مجلة ورقية شهرية يعرض من خلالها كافة العروض، ومن خلالها يستطيع العميل متابعة كافة العروض المتوفرة في أسواق العثيم على مدار الشهر.

عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 ل 60% أقوى عروض السعودية

عروض العثيم السعودية

جميع شركات عبدالله العثيم تعد من أهم الشركات بالمملكة العربية السعودية، هي شركات كبرى وناجحة في هذا المجال بشكل كبير وملحوظ، ولهذه الشركات أنشطة اقتصادية مختلفة ومن أبرز وأنجح هذه الشركات هي شركة أسواق العثيم لتجارة التجزئة.
وتعد شركة أسواق العثيم لتجارة التجزئة تمتلك سلسلة من الأسواق التجارية المركزية ومتاجر سوبر ماركت العثيم، وتتوزع هذه الأسواق والمتاجر في الكثير من مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.
تعمل أسواق العثيم في بيع كل أنواع السلع والمنتجات فائقة الجودة التي تنتجها أفضل الشركات في كل منتج من المنتجات، وتتميز بأنها تتعاون مع الشركات العالمية المتميزة في صناعة مختلف المنتجات بمواصفات عالية الجودة.

أهم تخفيضات أسواق عبدالله العثيم

  • احصل على أقوى تنزيلات العثيم السعودية على خليط كيك الكاكاو من النوع بلسبري مقدار العبوة 485 جرام بسعر 6.95 ريال سعودي بدلًا من 11.95 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق العثيم السعودية العسل النحل الجبلي من روستيكو مقدار العبوة 500 جرام بسعر 24.95 ريال سعودي بدلًا من 42.50 ريال سعودي.
  • تخفيضات مجلة العثيم السعودية على زيت الزيتون من نوع عافية مقدار العبوة 2 لتر بسعر 48.95 ريال سعودي بدلًا من 76.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق العثيم السعودية على زيت الزيتون البكر الممتاز العضوي من نوع عافية مقدار العبوة 500 مللي بسعر 14.95 ريال سعودي بدلًا من 21.95 ريال سعودي.
    اشتري من أسواق العثيم عدد 4 حبات من الفول الأمريكاني السادة المدمس مقدار العبوة 400 جرام يكون بسعر 7.95 ريال سعودي بدلًا من 17 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ