تبدو المناطق الحساسة باللون الغامق المختلف عن بقيه أجزاء الجسم حيث تبدو هذه المناطق باللون الداكن وهي مناطق البيكيني وتحت الإبط وتسبب هذه المناطق الإحراج للكثير من الفتيات وتجعلهم يبحثون عن بعض الوصفات والإستخدامات التي تجعل هذه المناطق ذات اللون الأبيض كالحليب وتعتبر الإستخدامات التي تلجأ إليها هؤلاء الفتيات هي إستخدام أجهزة الليزر التي تجعل على إزالة الطبقات العليا من هذه المناطق حيث يتم إستخدام تلك الأجهزة عن طريق الجلسات إسبوعيا وتعتبر هذه الجلسات مؤلمة للغاية بالإضافة إلى أنها غالية الثمن وتبحث البعض من الفتيات عن بعض الوصفات التي تعمل على تبييض هذه المناطق الحساسة وجعلها بيضاء ولامعة كالحليب بدون مجهود ولا تعب وتعتبر الوصفات الطبيعية هي وصفة البيكنج صودا مع عصير الليمون.

حيث تعتبر هذه الوصفة من اقوى الوصفات الطبيعية التي لها نتائج مبهرة وفعالة حيث يمكننا إستخدام تلك الوصفة يوميا وخلال عشرة أيام فقط سوف تلاحظين النتيجة المبهرة التي تحلمين بها، وسوف نقدم إليكي طريقة وصفة لتبييض المناطق الحساسة بسرعة كالبرق ونقدم إليكي مكونات هذه الوصفة للحصول على النتائج التي ترغبين الوصول إليها.

مكونات عمل وصفة لتبييض المناطق الحساسة بسرعة

  • أربعة ملاعق كبيرة من البيكنج صودا
  • خمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة لتبييض المناطق الحساسة بسرعة

  • عليكي بتنظيف تلك المناطق الحساسة جيدا حتى تتخلصين من الروائح ومن المتسخات التي توجد بها.
  • عليكي بتحضير طبق متوسط الحجم ونظيف وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع أربعة ملاعق كبيرة من البيكنج صودا وعليكي بتقليب البيكنج صودا مع عصير الليمون جيدا.
  • بعد تقليب هذين المكونين جيدا عليكي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وقومي بالتقليب مرة اخرى حتى تصبح ذات قوامي كريمي جيد.
  • بعد الحصول على ذلك القوام قومي بوضع تلك الوصفة السحرية على هذه المناطق وقومي بدهنها مثل الكريم ثم قومي بتركها على هذه المناطق لمدة ساعة واحدة او اكثر.
  • بعد مرور ذلك الوقت قومي بفسل المناطق الحساسة بالماء البارد او الفاتر ثم عليكي بإستخدام المرطب مثل زيت جوز الهند أو ماء الورد ثم قومي بتكرار إستخدام تلك الوصفة السحرية يوميا وخلال عشرة ايام فقط سوف تحصلين على نتائج جبارة، وتجعلنا نتائج هذه الوصفة الإستغناء عن إستخدام اي وصفة من الوصفات الأخرى التي ليس لها أي جدوى ولا نتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ