عاجل طلب مساعدة مالية من مؤسسة زايد الخيرية بكل سهولة في 3 دقائق تصل ل 20 الآف

المساعدة المالية من مؤسسة الشيخ زايد الخيرية في الفترة الأخيرة كان للإمارات العربية المتحدة شهرة كبيرة في الأعمال الخيرية وتقديم المساعدات المادية لكافة الأفراد على أرضها، وهذا لأن الإمارات تعد من أبرز الدول التي تهتم بشئون مواطنيها وتحتضنهم كثيراً من خلال المساعدات التي تقدمها لهم، ومن أهم وأكبر المؤسسات المسئولة عن تقديم المساعدات بالإمارات هي مؤسسة الشيخ زايد الخيرية التي تفتح ذراعيها دائماً لكل من يحتاج للمساعدة بمختلف أنواعها.

https://www.thaqfny.com/2285262/%d8%b7%d9%84%d8%a8-%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a9-%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%a4%d8%b3%d8%b3%d8%a9-%d8%b2%d8%a7%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%a9/

المساعدة المالية من مؤسسة الشيخ زايد الخيرية

برامج مؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد كما ذكرنا سابقاً أن مؤسسة الشيخ زايد الخيرية من أبرز المؤسسات الخيرية في الإمارات التي تقدم مساعدات من خلال برامجها المختلفة، مثل:

برنامج زايد للحج

هذا البرنامج قامت بإنشائه مؤسسة زايد الخيرية المشرف عليها صاحب السمو الملكي الشيخ ( نهيان بن زايد آل نهيان) الذي يحب مركز رئيس مجلس الأمناء في المؤسسة.

أنشأ البرنامج لمساعدة الراغبين في أداء فريضة الحج لبيت الله الحرام وتوفير رحلة الحج لهم مجانية كل عام.

يبلغ عدد الواقع عليهم الاختيار في هذا البرنامج ما يقرب من ١٠٠٠ شخص كل عام ينقسمون إلى: ٦٠٠ شخص يحمل الجنسية الإماراتية ٤٠٠ شخص من جنسيات أخرى، وهذه الأشخاص لا تكون لديها أموال تساعدهم على الحج.

يمكن التقديم في هذا البرنامج عن طريق الدخل على موقع المؤسسة الرسمي والضغط على خيار الخدمات الإلكترونية ومنها اختيار طلب منحة الحج.

تقديم طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

يتم التقديم لطلب المساعدة بالخطوات التالية:

  1. أولاً يتم الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة زايد الخيرية.
  2. ثم التسجيل على الموقع باستخدام رقم هاتف المستخدم.
  3. بعد ذلك يتم تحديد نوع المساعدة التي يريد الحصول عليها من مؤسسة زايد من أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  4. بعد ذلك يتم التواصل مع المستخدم بعد مرور وقت قصير لمراجعة الطلب والتأكيد عليه إذا كان المستخدم يستحق المساعدة بالفعل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!