عروض العثيم اليوم يبحث عنها المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأن أسواق العثيم تتألق في هذه الفترة من خلال تقديم أهم وأقوى التنزيلات على السلع والمنتجات التي يقبل عليها كل عميل، ومنها المواد الغذائية والمستحضرات الشخصية وغيرها من المنتجات التي لا غنى عنها في كل منزل، لذا يتزايد بشكل كبير البحث من قبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن أهم العروض التي تقدمها الشركة في كافة الفروع بالمملكة.

عروض العثيم خصم من 30 ل 70 % لمدة 5 أيام فقط أقوى التخفيضات

عروض العثيم اليوم

تلقى منتجات أسواق عبدالله العثيم رواجا وتقديرا كبيرا من جميع أبناء المملكة العربية السعودية، ويرجع هذا الأمر لاحتواء أسواق عبدالله العثيم على جميع أنواع السلع والمنتجات التي يستعملها كل إنسان في حياته اليومية وحياة أسرته، فأسواق عبدالله العثيم تعرض أجود أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة الإلكترونية.

كما أن هذه الأجهزة تعد من إنتاج أكبر وأشهر الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة الإلكترونيات، وهذه الأجهزة مثل شاشات العرض التلفزيوني والثلاجات وغسالات الملابس والأطباق وأجهزة الميكروويف وأجهزة تبريد وتنقية الهواء، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الجوال من إنتاج كبرى الشركات وأفضلها مثل سامسونج وهواوي وموتورولا وسوني إريكسون، وغيرها من أفضل الماركات العالمية.

تخفيضات أسواق العثيم الأسبوعية

كما يعمل في هذه الشركة العديد من الموظفين التي وصل العدد الخاص بهم عشرون الف موظفًا تقريبًا يعملون بكل نشاط وجدية حتى يقوموا بإتمام جميع المهمات في فترة قياسية من أجل تحسين جودة الحياة للمواطنين عن طريق العمل بشكل مستمر وطرح وتقديم الخصومات الكبيرة والعروض القوية.

  • اشتري من أسواق العثيم السعودية زنجر فيليه الدجاج حجم العبوة كيلو جرام من إنتاج أمريكانا بسعر 38.95 ريال سعودي بدلاً من 53.95 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق العثيم السعودية مسحب الدجاج عادي أو حراق حجم العبوة 750 جرام بسعر مذهل 19.50 ريال سعودي بدلاً 23.95 ريال سعودي.

خصومات العثيم

أسواق العثيم التابعة لشركة أسواق عبد الله العثيم التجارية لتجارة التجزئة بالمملكة العربية السعودية تعد من أبرز الأسواق التجارية الشاملة، والتي تعمل في تجارة التجزئة وكان دوماً من أولويات شركة عبدالله العثيم الوصول بأسواقها ومتاجرها إلى مستوى خدمة عالمي على غرار الأسواق العالمية المتميزة، وهو ما استطاعت الوصول إليه بفضل عمل الشركة بجهد شديد.

  • خصومات أسواق العثيم السعودية على ناجت الدجاج المقدم من شركة أمريكانا وزن العبوة يصل إلى 750 جرام بسعر 21.95 ريال سعودي بدلاً من 28.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق العثيم السعودية على أرز أبو كأس مزة هندي بسمتي حجم 5 كيلو جرام بسعر 29.50 ريال سعودي بدلاً من 43.95 ريال سعودي.
  • عروض العثيم الأسبوعية استمتع مع خصم 50% من أسواق العثيم السعودية على على برجر دجاج بالقسماط من إنتاج دو بسعر مذهل 16.95 ريال سعودي.

خصومات العثيم الأسبوعية

  1. بسكويت الشاي من النوع فيكتو مقدار 100 جرام يكون بسعر 9.95 بدلًا من 12.95 ريال سعودي.
  2. شوكو بوبس من سفوري مقدار 375 جرام يكون بسعر 7.25 بدلًا من 9.25 ريال سعودي.
  3. 6 * 20 جرام من فانيليا نوعها رياض فود للحلويات تكون بسعر 9.95 بدلًا من 15.95 ريال سعودي.
  4. 300 جرام من خلطة الوليمة برياني المعتدل يكون بسعر 13.95 بدلًا من 15.50 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ