تراكم الجلد والقشور من المشكلات الكبرى التي تواجه العديد من الفتيات والسيدات وتجعلهم يبحثون عن بعض الوصفات التي تعمل على التخلص من هذه المشكلة الكبرى، حيث من المعروف عادة أن القشور والجلد الميت للمتواجد في اليدين والرجلين تقوم الكثير من الفتيات بإستخدام المقشرات التي يقومون بشرائها من محلات مستحضرات التجميل التي يقومون بشرائها بأغلى الاسعار بالإضافة إلى أن هذن المقشرات ليس لها أي نتائج فعالة بل أنها تعمل على حدوث حساسية مفرطة بالجلد وجعل الرجلين بشكل غير مقبول لذلك علينا بإستخدام المقشرات الطبيعية والإبتعاد عن كل ماهو ضار، وتتعدد الوصفات الطبيعية التي تستخدم في التخلص من الجلد الميت والقشور وهي وصفة القهوة مع السكر ووصفه النشا مع السكر والزبادي وغيرها من الوصفات الأخرى المختلفة.

اليدين والرجلين من أجزاء الجسم التي تتراكم بها القشور والجلد الميت وتجعل الكثير من الفتيات يصابون بالضيق والإحراج وتعتبر وصفة النشا مع السكر من الوصفات التي تعمل على تقشير الأيدي والأرجل وتجعلها بيضاء وناعمة مثل الحرير لذلك ننصح اي فتاة بإستخدام تلك الوصفة الجبارة التي تعمل على إعطائك كل النتائج المذهلة.

مكونات عمل وصفة لتقشير اليدين والرجلين

  • ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من السكر.
  • خمسة ملاعق كبيرة من الحليب السائل.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

طريقة عمل وصفة لتقشير اليدين والرجلين

  • قومي بتحضير وعاء متوسط الحجم ونظيف وضعي به ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة مع ثلاث ملاعق كبيرة من السكر وقومي بتقليب تلك المكونات ببعضها.
  • بعد تقليب ودمج السكر مع القهوة عليكي بإضافة خمسة ملاعق كبيرة من الحليب السائل وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وعليكي بالدمج والتجانس الجيد حتى تتمكنين من الحصول على قوام كريمي جيد.
  • بعد تحضير تلك الوصفة قومي بغسل يدك وارجلك جيدا بالماء حتى تتخلصين من كل المتسخات التي توجد بها بعد ذلك عليكي بوضع تلك الوصفة السحرية على اليدين والرجلين مع العلم أنه أثناء وضع تلك الوصفة عليكي بفركها جيدا لمدة عشرة دقائق.
  • ويراعي الدعك لهذه المدة حتى تتخلصين من الجلد الميت والقشور المتراكمة بين الأصابع اتركي تلك الوصفة على هذين المنطقتين لمدة خمسة عشر دقيقة.
  • بعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل يدك وأرجلك بالماء وسوف تلاحظين النتيجة التي ترغبين بها من أول إستخدام وللحصول على نتائج افضل إنتظمي في تكرار وإستخدام تلك الوصفة مرة واحدة في كل إسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

المقشرات الطبيعية التي تساعد على التخلص من القشور والجلد الميت في اليدين والرجلين هي وصفة السكر مع عصير الليمون مع زيت جوز الهند وتعتبر المقشرات الطبيعية هي المقشرات التي تجعلكي تتمتعين بأيدي وأرجل ناعمة مثل الحرير وبيضاء مثل الحليب وتعتبر المقشرات الطبيعية من افضل المقشرات لأنها آمنة وصحية ولا تسبب أي إلتهابات او تهيج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ