نتابع معكم طريقة طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد حفظه الله حاكم الإمارات العربية المتحدة، حيث يريد الكثير من الأشخاص في جميع انحاء الإمارات العربية المتحدة التواصل مع سموه الشيخ للحصول على مساعدة مالية، وهذا نظرا لصعوبة ظروف الحياة وغلاء الأسعار المستمر، كما يحتاج الكثيبر من الأشخاص إلى تلك المساعدات لسداد ديون طارئة أو كدعم لبدء مشروع وما إلى ذلك، وسنتعرف معكم في هذا المقال على كيفية طلب ذلك عبر موقع الديوان الخاص به حفظه الله، فتابعوا معنا في موقعكم ثقفني.

"<yoastmark

موقع الديوان للشيخ محمد بن زايد

وقد أنشأت دولة الإمارات العربية المتحدة موقع الديوان الخاصة بها منذ سنوات، وهذا ما يظهر اهتمام الدولة بشكل كبير بالتقرب أكثر من المواطنين وتقصير المسافة بينها وبين المواطنين، حيث إنه من خلال هذا الموقع يتواصل السادة المواطنون مع كبار المسؤولين بالدولة، وهذا سواء بالشكاوى أو الطلبات.

ومن ضمن الأشياء الموجودة في الموقع خدمة عمل طلبات مساعدات اجتماعية والتي تشمل (الاراضي، الاسكان، العلاج، مساعدات التوظيف، المساعدات الدراسي، مساعدات الايجار)، وهذا ما يظهر كرم كبير من الدولة واهتمامها بالمواطنين، وهذا ما ليس غريبا على الإطلاق من أبناء زايد حفظهم الله، والذي لا يقتصر دعمهم على من داخل الإمارات فحسب، بل يمتد إلى كافة أنحاء الوطن العربي والإسلامي.

طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد

ويمكنك تقديم الطلب بكل سهولة عبر الموقع الإلكتروني، وهذا في حالة احتياجك فعليا للمساعدة، وقد تابعنا أيضا معكم التسجيل في الضمان الاجتماعي الإماراتي، حيث يمكنك التسجيل به اذا كنت من الفئات المشمولة والحصول على راتب شهري من الدولة لمساعدتك على عيش حياة كريمة، فتابع معنا.

نموذج طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد

ويمكنك تقديم الطلب بكل سهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع ديوان ولي العهد من هنا.
  • ثم بعدها اضغط على زر خدمات الديوان.
  • قم بالضغط على شؤون المواطنين.
  • بعدها أدخل بيانات المواطن الأساسية، رقم الهوية ورقم الملف، وفي حالة لم تمتلكه اضغط على الحصول على رقم الملف.
  • سيتم إرسال رسالة نصية إليك.
  • بعدها ستقوم بكتابة نموذج الطلب الخاص بك.
  • احرص على أن تكتب النموذج بلغة عربي فصيحة وبأسلوب مهذب، وكن صادقا في طلباتك.
  • وبعدها قم بالإرسال.

ويمكنك متابعة حالة الطلب الخاص بك عن طريق الذهاب إلى شؤون المواطنين أيضا وادخال رقم الهوية والملف، ثم رمز التحقق والضغط على الاستعلام لتظهر لك حالة طلبك، واذا واجهت اي مشكلة اضغط على اتصل بنا الموجودة بالموقع على اليسار.

وأخيرا هذا كان مقالنا عن طريقة طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد حفظه الله، وقد قام الكثير من الأشخاص بالتقديم بالطريقة التي شرحناها لكم، وتم مساعدتهم بالفعل، وهذا سواء بمبالغ مالية أو بمساعدات علاجية داخل الإمارات، وفي حالة وجود أي اسئلة أو استفسارات اتركوها لنا في التعليقات بالأسفل، شاكرين لكم متابعتكم.

تابعنا الآن:

التعليقات

  1. احمد الله واشكره على تمكين الشيخ محمد بن زايد ال نهيان المعظم لحكم دواة الامارات العربية المتحة وكل شعب الامارات يبارك له في حكم الانارات ويتمنى له ددوام الصحة والعافية وان يكون حكمه دايما لسعادة شعبه المخلص له على الدوام والله يوفقه لما فيه الخير والصلاح امييييييييين

  2. البقاء والدوام لله في وفاه المغفور له الشيخ خليفه يارب اسكنه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين يارب والله أنامصري وبشتغل عامل ومعي حكم محكمة بي مستحقات الي وصار لي سنه ونصف وما اخت حقي والمؤسسه مش عارفين فين مكانها الي الان وأنا عاوز انزل اقامتي انتهت والي مستحقات وطلعت اشتغلت شهرين برا مع مؤسسه تاني مشان يسوي لي الاقامه وبي الآخر ما عطاني حقي ولا سوا الاقامه ياريت من فضل حضراتكم أي حد يفيدني

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا مواطن اماراتي واعيل 8 أشخاص ولا اعمل قسم بالله عجزة عن مصاريفهم وارجو من الله ومنكم المساعدة

  4. السلام عليكم انا بنت مطلقه وعندي بنتين ولا اعمل وحالتي الماديه تعبانه اتمنى من فضيلتكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر والعرفان ودام الله لكم الصحه والعافيه ودمتم ذخرآ

  5. عمار يا إمارات العز والخير عراقيه واسأل الله ان يولي علينا مثل شيوخ الامارات امين اللهم امين

  6. ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة)
    الحمدالله على نعمه ان في اهتمام ومرعاه لي مشقه الحياه الأزلي ول الاجر باقي الي يوم الدين ف الشكرا لي ولي آمري الله يطول في عمره الله يحفظك.

  7. سلام علیکم ورحمت الله وبرکاته الله یعطیکم الخیر والعافیه. یاسیدی انا علی محمد البلوشی من البلوشستان ایران البلوشی عندی طفل صغیر یرید العمل الجراحیه فی الرقبه ماعندی فلوس للمستشفی ارید المساعده للذهاب المستشفی الطفلی صغیر اجرکم عندالله جزاکم الله الخیر

  8. اذا الكلام صحيح فأنا بحاجه الى مبلغ مالي لمساعدة أبني على دخول كلية الطب بجامعة حضرموت ولاكن لا يتوفر لدي المبلغ فهل تستطيعون مساعدتي جزاكم الله خيرا.

  9. والله بي أمانة عندي اربعه ابنا ولدين وبنتين
    ومنزلي خربان وعملي رزق اليوم على قدر الحال
    وبارك الله في من ساعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ