أقوى وصفات تطويل وتكثيف الشعر في أسرع وقت مُمكن، نقدم لكم اليوم خلطتين بمكونات طبيعية لمنح الشعر كثافة أكبر ومعدل طول أسرع من المعتاد بمراحل. وصفة اليوم مناسبة للفتيات والرجال ولمن يعاني من التساقط الشديد في شعره بسببنقص العناصر الغذائية، حيث أنها تحتوي على مقويات ضرورية وغير ضارة على الشعر، بحيث تجعل بصيلات الشعر أكثر قوة وأكثر قابلية للنمو بشكل أسرع عن ذي قبل.

أقوى وصفات تطويل وتكثيف الشعر

تحتوي الوصفة الأولى على العناصر التالية:

  • 2 ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي.
  • ملعقة كبيرة من مسحوق إكليل الجبل.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

نضع الزبادي في وعاء ونضف إليه مسحوق إكليل الجبل وزيت الزيتون ثم نمزج جيداً، ولاستخدام هذه الوصفة ضعي هذا الخليط على شعرك من الجذور وحتى الأطراف، ثم غطي شعرك بقبعة استحمام أو بغطاء بلاستيكي واتركيه على شعرك لمدة ساعة، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد ولافضل النتائج كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وستحصلين على نتيجة جيدة لشعرك من الأسبوع الأول من الاستخدام.

إطالة الشعر وزيادة كثافته

سنحتاج إلى القهوة فهي ، بالإضافة إلى القرنفل فهو ، كما أنه يطيل ويكثف الشعر بشكل سريع

تحتوي الوصفة الثانية على العناصر التالية:

  • ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة، غنية بالكافيين والفيتامينات التي تعالج جميع مشاكل الشعر.
  • 2 ملعقة صغيرة من القرنفل، يوقف تساقط الشعر ويعالج مشاكل الشعر وفروة الرأس.
  • ملعقة كبيرة من الأرز الأبيض.
  • 2 كوب من الماء.
  • القليل من الشامبو الخاص بك.

نضف القهوة في وعاء ونضف إليها القرنفل والأرز ثم نمزج قليلاً ومن ناحية أخرى نضف الماء في قدر مخصص للطبخ، ثم نرفعه على نار متوسطة لدقائق حتى يغلي الماء جيداً وبعد ذلك نسكب الماء المغلي على المكونات، ونمزج الماء المغلي مع القهوة القرنفل والأرز ثم نغطي الوعاء ونترك المزيج لمدة 30 دقيقة حتى تتفاعل مكوناته مع بعضها، وبعد ذلك نقوم بتصفية المزيج حتى نحصل على المحلول فقط.

نضف الشامبو إلى المحلول الناتج بمقدار ملعقتين كبيرتين أو أكثر قليلاً، ثم نخلط بشكل جيد ويمكنك استخدام الخلاط اليدوي الكهربائي في الخلط، نطبق هذا الشامبو على الشعر وفروة الرأس مع تدليك فروة الرأس جيداً ثم نغطي الشعر بقبعة بلاستيكية، ونترك الشامبو على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم نغسل الشعر بالبلسم ثم بالماء، تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع ويمكنكم الاحتفاظ بها لثلاث أيام في الثلاجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حساب المواطن والدعم الإضافي وخطوات إضافة تابع في البرنامج