جدارة وزارة الخدمة المدنية : رابط التقديم على الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني

جدارة وزارة الخدمة المدنية ، ننشر لكم اليوم رابط التقديم على الوظائف التعليمية التي قد أعلن عنها وزير الخدمة المدنية، كما نقدم لكم رابط التسجيل في الوظائف المعلن عنها عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، حيث أعلنت وزارة التعليم عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة للمعلمين والمعلمات السعوديين، يمكنهم التقديم عليها من خلال بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني.

جدارة وزارة الخدمة المدنية

كما أتاحت منصة التوظيف الإلكتروني بوابة جدارة وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية، التسجيل في الوظائف التعليمية للرجال والنساء الحاصلين علي الشهادة الجامعية من أي جامعة أو كلية  داخل المملكة العربية السعودية،ومن تنطبق علية شروط التقدم علي الوظائف التعليمية سرعة التسجيل في موقع الخدمة المدنية الإلكتروني.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة

وظائف الخدمة المدنية جدارة الوظائف التعليمية
وظائف الخدمة المدنية جدارة الوظائف التعليمية

يمكن لجميع الخريجين والخريجات التقديم علي الوظائف التعليمية جدارة، من خلال الدخول علي بوابة جدارة وزارة الخدمة المدنية، وأتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة للتسجيل الوظائف التعليمية عبر منصة التوظيف الإلكترونية جدارة، والتي سنشرحها بالتفصيل فيما يلي.

  1. أكتب اسمك في الخانة المخصصة له ثم قم بإدخال تاريخ ميلادك والجنس ورمز التحقق.
  2. قم بإكمال التسجيل بطريقة عادية، ثم قم بإكمال سيرتك الذاتية بحيث يظهر بها الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف.
  3. قم بكتابة المؤهل العلمي حسب في الوظائف التعليمية للتسجيل في جدارة.
  4. ضرورة أضافه جميع الخبرات والدورات التي حصلت عليها لتدعيم سيرتك الذاتية ثم أضغط حفظ لإكمال التسجيل في وظائف جدارة وزارة الخدمة المدنية.
  5. فيما يخص مربع الدرجة العلمية فيجب رفع نسخة إلكترونية من الشهادة الحاصل عليها ثم أضغط حفظ، وسيقومن بلرد عليك من خلال حسابك في برنامج جدارة.
  6. بعدما تنتهي من عملية التسجيل يرجي معرفة موعد من الجدول أعلاة، وعندما يحين موعد التقديم الوظائف التعليمية الخاصة بك، تقوم بالدخول علي حسابك في برنامج جدارة وقم باختيار الوظيفة التي تريدها من خلال بوابة جدارة وزارة الخدمة المدنية.

وظائف الخدمة المدنية جدارة الوظائف التعليمية

سيفتح باب التسجيل في الوظائف التعليمية بوابة الخدمة المدنية جدارة للسادة الرجال، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 20/4/1439هـ في تمام التاسعة صباحا وحتي يوم الأربعاء الموافق 23/4/1439هـ، أما فيما يخص النساء فسيبدأ التسجيل في يوم الأحد الموافق تاريخ 27/4/1439ه وينتهي في الأربعاء الموافق تاريخ 30/4/1439ه، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجي زيارة موقع الوزارة في الأعلى وظائف الخدمة المدنية جدارة الوظائف التعليمية.

وزارة الخدمة المدنية، بالتزامن مع أعلان نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قياس ، قامت بتمديد فترة التسجيل في الوظائف التعليمية لثمانية أيام حتي يستطيع الخريجين والخريجات الالتحاق في الوظائف التعليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: