“شغّال سريع حالا” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني 2022 جميع المحافظات

“شغّال سريع حالا” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني 2022 جميع المحافظات

تتوالي اعتمادات السادة المحافظين على مستوى جمهورية مصر العربية نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني، وآخر اعتماد محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني منذ ساعات قليلة حيث أوضح بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم “محمد ابرهيم دسوقي” ومدير عام التعليم الفني في المحافظة محمد النمر نسبة النجاح التي جاءت 66.1 % للطلاب المنازل والنظاميين والوافدين، وبنسبة 76.54% للاعدادية المهنية، وجار رفع النتائج اون لاين على شبكة الانترنت ليصبح من السهل على الطلاب استخراج النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني 2022

يستطيع الطلاب بالشهادة الاعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني برقم جلوس الطالب، حتى تظهر له درجاته في المواد الدراسية المختلفة اللغة العربية واللغة الأجنبية والدراسات الاجتماعية والعلوم الطبيعية والرياضيات وفي التربية الدينية والحاسب الآلي، وتظهر للطالب نسبة نجاحه التي تؤهله لتنسيق القبول في الثانوية، حيث يتم استخراج النتيجة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي وعبر البوابة الإلكتروني للمحافظة التابع لها الطالب.

تظهر اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2022 ليتم استخراج النتيجة من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية، حيث يتم ادخال رقم جلوس الطالب واستخراج النتيجة بالاسم، كما يصبح من السهل على الطلاب الاستعلام عن نتيجتهم بالاسم ورقم المقعد عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد تحميل النتائج على شبكة الانترنت والاعلان عن أسماء أوائل الطلبة.

يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظات مصر الترم الثاني من خلال رابط منصة نتائج الشهادة الاعدادية برقم الجلوس، حيث يتم رفع كل نتيجة على حدة لكل محافظة بعد اعتمادها من قبل كل محافظ، حيث يستخرج الطالب النتيجة عبر المنصة بإدخال رقم الجلوس واختيار اسم المحافظة لتظهر نتيجة الطالب مع بياناته ودرجات المواد الدراسية للصف المقيد به.

وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم توفر عدد من الآليات التي من خلالها يصبح من السهل على الطلاب استخراج نتيجتهم حال توفرها والاعلان عنها، فقد عملت الوزارة على إتاحة رقم هاتفي يمكن من خلاله الاتصال من التليفون الأرضي لاستخراج النتيجة، ويتم هذا عبر الاتصال على 09000100 أو يتم الاتصال من خلال الموبايل عبر الاتصال على الرقم 5757.

نتيجة الشهادة الاعدادية ترم ثاني 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة هي من نتائج الطلاب التي ينتظرها أولياء الأمور في محافظة البحيرة، فقد أدى جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، التي بدأت يوم السبت الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري، وانتهت في يوم الخميس من ذات الأسبوع الموافق التاسع عشر، ومنذ ذلك الحين وينتظر جميع الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة، حيث يعيش كل الطلبة وأولياء الأمور حالة من القلق بسبب تأخر ظهور النتيجة، حيث صرح أحد المسؤولين في مديرية التربية والتعليم أن العمل جاري على قدم وساق، وأن النتيجة لم تظهر بعد كما ادعى بعض أولياء الأمور، لأنه لم يتم الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة أوراق الإجابات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022

قد تستغرق أعمال الكنترول كثير من الوقت لأنها تتم بدقة بالغة، حرصا على مستقبل جميع الطلاب ولكي يحصل كل طالب على الدرجات التي تستحقها وفقا لما هو مسجل في كراسة إجابته.

حيث يعد الصف الثالث الإعدادي من أهم الصفوف في رحلة تعليم كل طالب في مصر، لأنها تحدد مصير الطالب فيما بعد، حيث الالتحاق بالمرحلة الثانوية للتعليم العام، أو الالتحاق بمرحلة التعليم الفني والمهني.

وسوف نتابع مع حضراتكم من داخل كنترول الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة، حيث سوف نوافيكم بمقالات متتالية عن أهم تطورات الأوضاع، وموعد الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عبر شبكة الإنترنت، والتي سوف تعرض على كثير من المواقع أولها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط الرسمي لبوابة التعليم الأساسي المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم، ويستطيع الطالب من خلاله الاستعلام عن نتيجته بعد تسجيل بيانات الطالب من رقم الجلوس واسم المحافظة، واسم المدرسة الملتحق بها.

كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 عبر رابط نتيجة ثقفني لاستخراج النتيجة، فقد وفرنا لك خدمة نتيجة ثقفني لتتمكن من الاستعلام عن نتيجتك وفق المحافظة التي تتبع لها، فقط كل ما عليك هو النقر على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني فيما يلي:

  1. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2022
  2. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2022
  3. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022
  4. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني 2022
  5. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني 2022
  6. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الفصل الدراسي الثاني 2022
  7. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2022
  8. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني 2022
  9. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2022
  10. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الفصل الدراسي الثاني 2022
  11. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2022
  12. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2022
  13. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الثاني 2022
  14. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الثاني 2022
  15. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الفصل الدراسي الثاني 2022
  16. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022
  17. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني 2022
  18. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2022
  19. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني 2022
  20. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2022
  21. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2022
  22. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الفصل الدراسي الثاني 2022
  23. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2022
  24. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022
  25. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني 2022
  26. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني 2022
  27. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الفصل الدراسي الثاني 2022

ثم تقوم بعدها باستكمال البيانات المطلوبة منك بكتابة الاسم الثلاثي للطالب مع كتابة رقم الجلوس والنقر على زر بحث، ليتم عرض لك نتيجتك على الفوار مع بيان بدرجات الطلاب، وهذا بعد اعتماد النتيجة رسميا وتحميلها على قاعدة البيانات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بالدرجات

على غرار محافظات مصر المختلفة من محافظة البحيرة ومحافظة الاسكندرية وغيرها من المحافظات التي لم تنته بعد من الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية، فمن المنتظر أن تظهر نتائج الطلاب 2022 بالمحافظات تباعًا، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية في الساعات القليلة المقبلة فور الموافقة على النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ويتم استخراج النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط نتيجة اعدادية القليوبية الترم الثاني.
  • ثم النقر على رمز درجات الترم الثاني.
  • انقر بعدها على نتيجة الشهادة الاعدادية لتختار بعدها اسم المديرية التابع لها.
  • ثم أكتب رقم المقعد وانقر على بحص لتظهر لك النتيجة.

التظلم على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

أما عن آخر التطورات التي تختص بنتيجة الشهادة الاعدادية، فقد أعلنت محافظة الجيزة عن بدء تلقي طلبات التظلمات على نتيجة الشهادة الاعدادية في كافة إدارات التربية والتعليم التابعة لها، حيث يبدأ فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة الترم الثاني من اليوم السبت 28 من شهر مايو الجاري، ولمدة تمتد حتى 15 يوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني

تواصل محركات البحث اشتعالها حول نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني وموعد اعتماد نتائج الصف الثالث الاعدادي لعدد كبير من المحافظات على مستوى الجمهورية لم تعتمد فيها النتائج بعد، وقد وفرت وزارة التربية والتعليم بخصوص طرق استخراج النتائج والاستعلام عنها طريقة الاستعلام الهاتفي عن النتيجة وهذا بالاتصال عبر الموبايل على الرقم 5757 أو من التليفون الأرضي على الرقم 09000100

يتم استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني لجميع المحافظات من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي وعبر منصة نتيجة الشهادة الاعدادية التي قامت بإطلاقها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يتم استخراج نتائج الاعدادية جميع المحافظات برقم الجلوس والرقم القومي بسهولة، ومن خلال مواقع مديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة يتم استخراج النتائج بعد أن يعتمدها المحافظ ليتم رفعها على لينك المديرية.

تقدم لامتحانات محافظة شمال سيناء 8.450 طالب وطالبة حضر منهم 8202 طالب وطالبة على مستوى شمال سيناء، وقد بلغ عدد المتغيبين 248 طالب وطالبة، ونجح منهم 6627 طالب وطالبة على مستوى محافظة شمال سيناء، ونسبة النجاح بلغت هذا العام 81%، ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 بالرقم القومي من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي الرسمي ليتم استخراج النتيجة بالرقم القومي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية عبر منصة وزارة التربية والتعليم

  • ادخول إلى رابط نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي الدور الاول.
  • اختيار المحافظات التابع لها.
  • ثم تقوم بكتابة رقم جلوسك الحاصل عليه من المدرسة.
  • ثم النقر على عرض النتيجة لتظهر لك النتيجة مع بيان درجات الطالب بالمواد الدراسية سواء الأساسية التي تدخل في المجموع أو التي لا تدخل في المجموع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *