منتجات العناية الشخصية في عروض لولو هايبر ماركت ، دائماً ما تهتم أسواق لولو هايبر ماركت في السعودية بتقديم أهم الأشياء بل جميع الأشياء المستخدمة في حياة الإنسان اليومية حيث يقدم تخفيضات وخصومات كبري حتي نهاية شهر مايو الجاري من سلع غذائية وأجهزة منزلية ومنظفات وغيرها ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم العروض المقدمة منها على الاحتياجات المختلفة التي نستخدمها للعناية الشخصية.

منتجات العناية الشخصية في عروض أسواق لولو هايبر ماركت

مختلف أنواع المنتجات التي يمكن أن تريد الحصول عليها مع خصومات كبيرة من لولو ماركت للعناية الشخصية وجاء منها الآتي:

  • مع خصم قيمته 17.85 ريال سعودي احصل على أولاي ناتشرال وايت كريم النهار حيث ستجده في العروض بسعر 21.90 ريال سعودي كما يوجد أولاي كريم طبيعي الليل والنهار 50 مل بسعر 12.90 ريال وأولاي توتال إفكت اليوم كريم ليلي أحصل عليه من العروض مع خصم 29.35 ريال ليكون بسعر 39.90 ريال سعودي.
  • لشعر أكثر تغذية مع بديل الزيت مع بانتين شامبو وبلسم وبديل الزيت ستجد كل ذلك بسعر 10.45 ريال.
  • كما يتوفر في العروض الكثير من المنتجات المخصصة للعناية بالأطفال ومنها هيمالايا لوشن أطفال وبودرة أطفال وزيت للاطفال كما يوجد لوشن حليب الأطفال بخلاصة الصبار والبابونج بسعر 22.90 ريال ويوجد سيناميد شامبو أطفال 150مل مع حمام فقاعات 200 مل وذلك مقدم بسعرة14.90 ريال سعودي وغيرهم.
  • كما يوجد كريم لتخفيف الألم وكريم مساج وتايجر مرهم بلسم أبيض لتخفيف الألم.
  • انشانتر لوشن معطر للجسم 750 مل متنوع مقدم مع خصم 15.05 ريال ليكون بسعر 17.90 ريال سعودي كما يوجد الكثير من منتجات ديتول الأصلي وعدد من أنواع كريم الوجه.

وليس ذلك فقط فتحمل العروض المقدمة منتجات كثيرة جداً يمكنك الإطلاع عليها من خلال الصور التى ستكون مرفقة في نهاية المقال

عروض وخصومات على الأدوات والأجهزة الرياضية

لعشاق وممارسي الرياضة يوجد الكثير من الأدوات والأجهزة الرياضية مع خصومات متعددة ويتوفر منها أثقال رياضية بأوزان مختلفة وطقم دمبل كروم 20 كيلو وطقم دمبل كروم 10 كيلو مع خصم 161 ريال و 125 ريال كما يوجد سبورتس إنك كرة تمارين رياضية كما يوجد بنش رفع أثقال مع خصم 300 ريال سعودي وبخصم 350 ريال احصل على باح جهاز تمارين منزلي للياقة البدنية بسعر 1749 ريال وعدد من أجهزة تكنو جير المختلفة.

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية على منتجات العناية الشخصية
منتجات العناية الشخصية من لولو ماركت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ