يبحث عدد كبير من الطلاب وكذلك أولياء الأمور من جميع محافظات العراق عن موعد استعلام نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول لهذا العام، وذلك بسبب رغبتهم القوية في معرفة نتائجهم والقضاء على القلق والتوتر، ولقد قامت وزارة التربية والتعليم التابعة للعراق بالإعلان أن سوف يتم عرض نتائج الامتحانات عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة في جميع محافظات التابعة للعراق، كما أوضحت الوزارة أن الإعلان عن النتائج سيتم خلال الساعات القادمة، حيث تعد نتائج الصف الثالث المتوسط واحدة من أهم النتائج التي يهتم بها عدد كبير من الطلاب وكذلك وأولياء الأمور ولذا سنعرض إليكم خلال السطور القادمة عن كيفية الاستعلام عن النتائج الصف الثالث المتوسط بجميع المحافظات من خلال موقعنا .. تابعونا.

رابط نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول في العراق

لقد أعلنت وزارة التربية التابعة للعراق عن بدء تصحيح الامتحانات في جميع أنحاء محافظات العراق، وأكدت الوزارة أن الإعلان عن النتائج سيتم عقب الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة مباشرة، كما سوف يتم طرح النتائج خلال الساعات المقبلة بصورة إلكترونية، وذلك لكي يتمكن الطالب من الحصول على النتائج بسهولة دون مواجهة أي مشكلة في كيفية الاستعلام.

رابط استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط  2022 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم التابعة للعراق بشكل رسمي عن الربط الإلكتروني الذي يمكن الطلاب من خلاله استعراض نتائجهم من جميع محافظات العراق لهذا العام، كما سوف يتم الإعلان عن النتائج خلال الفترة المقبلة بعد أن اعتمدت من وزارة التربية والتعليم العراقية، وإليك خطوات الاستعلام من خلال الآتي:

  • أولا: قم بالدخول إلى موقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم بالعراق.
  • ثانيا: ثم القيام باختيار الدخول إلى موقع نتائج الإلكترونية المخصصة لنتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثالثا: الآن يمكنك أن تقوم باختيار الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق.
  • رابعا: وبعد ذلك عليك القيام بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك مثل كتابة الرقم الامتحاني الخاص بك واسمك رباعي مع الحرص على كتابة كافة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح لتجنب حدوث أي خطأ.
  • خامسا: وفي الخطوة الأخيرة قم بالضغط على أيقونة استعراض النتيجة لتحصل على درجات مواد الدراسية.

إن الاستعلام الإلكتروني عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2022 من الطرق التي لاقت قبول الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، حيث مكن من خلال تلك الخدمة المجانية التأكد من نتيجة الطالب دون الحاجة للبحث عنها على شتى المواقع الإلكترونية الغير رسمية، وبذلك تحافظ الوزارة أيضا على خصوصية نتائج الطلاب، حيث يحصل كل طالب على النتيجة من خلال الاسم والرقم الامتحاني فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ